المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دكاترة مقرر ISLM 101 ?

sa7ral3yoon
02-02-2013, ( 13:29)
عندي استفسار عن دكتور احمد بخيت وعبدالرحمن
لمقرر اسلاميات 101

شنو رايكم فيهم وفي درجاتهم وشرحهم
زينين ولا لا ؟

رونق الورد
06-02-2013, ( 12:38)
السلام عليكم
آنه درسني الدكتور أحمد بخيت
تقريبا شرحه زين بس كان في شرحه وايد يدخل اشياء ما لها شغل في الدرس لانه يبي يوضح لنا اكثر و نادر ما يقرا اللي في الكتاب بس اللي يركز عدل وياه يفهم عدل و بالنسبة للتقرير ما يحط الدرجة للطالب إلا بعد ما يعرض تقريره في المحاضرة باختصار و الدكتور يسأله بعض الاسئلة و اذا جافهم ما يعرفون يجابون ينقص من درجتهم .... و الدكتور احمد طيب و اللي يحترمه يعامله معاملة وايد زينة و اذا نسأله عن شي مو فاهمينه يجاوبنا في اي وقت و يشرح بتفصيل :smile:

sa7ral3yoon
10-02-2013, ( 09:18)
السلام عليكم
آنه درسني الدكتور أحمد بخيت
تقريبا شرحه زين بس كان في شرحه وايد يدخل اشياء ما لها شغل في الدرس لانه يبي يوضح لنا اكثر و نادر ما يقرا اللي في الكتاب بس اللي يركز عدل وياه يفهم عدل و بالنسبة للتقرير ما يحط الدرجة للطالب إلا بعد ما يعرض تقريره في المحاضرة باختصار و الدكتور يسأله بعض الاسئلة و اذا جافهم ما يعرفون يجابون ينقص من درجتهم .... و الدكتور احمد طيب و اللي يحترمه يعامله معاملة وايد زينة و اذا نسأله عن شي مو فاهمينه يجاوبنا في اي وقت و يشرح بتفصيل :smile:

شكرا اختي
:tears:

sa7ral3yoon
10-02-2013, ( 09:24)
ابغي اعرف عن الدكتور
Dr. A.Rahman Al- Hamed

اذا تعرفون عنه خبروني ضروري
اتمنا تردون عليي

ساكون شاكرا لكم

آفـاق
10-02-2013, ( 12:55)
ابغي اعرف عن الدكتور
Dr. A.Rahman Al- Hamed

اذا تعرفون عنه خبروني ضروري
اتمنا تردون عليي

ساكون شاكرا لكم

جرّبت أدرس عنده دين علوم القرآن ( Islamic 114 )
دكتور طيّب في معاملته . .امتحاناته أقرب إلى السّهولة . منصف في التّصحيح ومُتسامح ،وكثيرون من يحرزون الـ A عنده
ربّما عيبه القاتل اعتماده في المحاضرة على القراءة فقط ولذا فإنّ محاضرته تكون مملّة جدًّا بالنّسبة إلينا

sa7ral3yoon
10-02-2013, ( 15:09)
جرّبت أدرس عنده دين علوم القرآن ( Islamic 114 )
دكتور طيّب في معاملته . .امتحاناته أقرب إلى السّهولة . منصف في التّصحيح ومُتسامح ،وكثيرون من يحرزون الـ A عنده
ربّما عيبه القاتل اعتماده في المحاضرة على القراءة فقط ولذا فإنّ محاضرته تكون مملّة جدًّا بالنّسبة إلينا

تسلـمـــــــــين اختــــــــــــــــــــــي
الله يعاطيج العافيـــــة

:blushing::blushing::blushing:

ms.dalo0o3a
11-02-2013, ( 18:30)
دكتور عبدالرحمن .. وبدون منافس ..

صج ما يشرح الا نادرا وكله يقره لكن امتحاناته سهلة وحتى لو تسالينه وقت الامتحان يسااعدج وخصوصا اذا كنتي شاطرة ..

انا دايما كان يساعدني وصج صج متعاون ويا الطلبة ويقدر ظروفهم .. وطيييييييب وحليوو ..

اخذي عنده وبتعرفين عقب شاقصد .. عقب التجربة بتعرفين شلون طيب ..

وانا خذت عنده مقرر علوم القران ويبت A

والحمدلله .. انصحج فيه وهالكورس بعد باخذ عنده :blushing:

ودايما باخذ عنده الصراحة لان يساعد وايد ..