تعليقات الطلبة

لكتابة تعليق هنا، يلزمك التسجيل في الموقع أو تسجيل الدخول اذا كنت مسجلاً لدينا مسبقا.
تعليقات الطلبة في هذه الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن وجهة نظر الموقع، إذا كان هناك تعليق غير لائق فنرجو التبليغ عنه بالضغط على زر (تبليغ) الموجود أسفل التعليق.
  1. let'sbehappy
    تحب تشرح\ او بالأحرى تتكلم.
    اذا قرافيكس: ساعتين ونص بس شرح واذا خلصتواز قعدوا خمس ساعات فالبيت تشتغلون على الاكسرسايز
    اذا دزاين: نطروها خمس ساعات عشان تعطيكم رايها. بتقول لكم غيروا شي. وقعدوا ١٢ ساعة سووا اللي تقول لكم عليه، وبعدين لمن اتجوفة شبتقول؟ ليش مسوين جذي.
    الدكتورة (اهيا اصلًا مو دكتورة بس تحب تنادونها جذي) طيبة، وقلبها ابيض. لكن تزعل بسرعة. فاذا بتاخذون عندها جهزوا روحكم عشان شنو؟ عشان تعتذرون لها فالاسبوع ثلاث مرات.
    كشرح اهي ممتازة وكدرجات اهي بكل صراحة متحيزةز فيعني اذا انتوا تبون تحصلون درجات اتبعوا الخطوات الآتية:
    ١- لازم تبينون لها انها اهم وحدة فالكون. وان مادتها اهي اهم مادة فالكون وان اهي اهم وحدة فالعالم. (ركزوا على المقطع اللي يقول انها اهم وحدة فالعالم)
    ٢- لا تقولون ان احنا عندنا تسليم حق مادة ثانيةز
    ٣- لا تراددونها، ولا تفكرون تقارنون شغلكم بشغل احد غير.
    ٣- دايمً بينوا لها انكم معهتمين. مو بس في المادة، لكن فيهاز
    ٤- اشتغلوا. اهي تحب اللي يشتغلون ودايمً تبي منكم الاحسن. عندها ثلاث اشيا مهمة فالقرافيكس: neatness\line quality\ accuracy.
    اذا ماخذين عندها دزاين بتلاحظون ان شغلكم كشكل حدة فن. لكن الدرجات مو لهناك لأن ما تهتم غير فالقرافقكس
    ٥-اذا انت صبي فاستح على ويهك ولا تسجل عندها. من اول ما بدت تدرس لين الجين ما في الا صبي واحد حبتة وهالصبي مسكين وصل لمرحلة حمالي. فاذا مستعد كونك صبي تنهان اخذ عندها.

    فالنهاية عقب كل العناء الدرجات راح تكون تمام. تعطي الطلبة اكثر من حقهم. وزيادة عن جذي يكونون فاهمين كل شي.

    هل باخذ عندها دزاين مرة ثانية؟ لا.
    فل بباخذ عندها اي مادة غير؟ طبعًا
    هل ندمت اني خذيت عندها قرافكس؟ لا. اهي احسن وحدة تدرس قرافكس
  2. توته توت
    دكتورة تستحق هذا اللقب بالفعل ، شديدة واجد لكن تخليك تطلع بفايدة و اساس قوي ، تعاملك على انك طالب مسؤول بتكون شيء و قدره في المستقبل ، في القرافكس واجد شديدة و تزف الطلبة لكن حدها طيبة و عادي تشرح لك الف مرة عشان تفهم و تخليك تعيد المطلوب الف مرة عشان تتطور ، في الديزاين بعد تهتم بكل شي حتى لو مو مطلوب بس هي تهيئك على مستوى التصيم بشكل عام مو على مستوى ديزاين ١ او ٢ او غيره ، تطلع ابداعاتك المدفونة ، على كثر ما تزفك خلك ماشي وياها و اللي تطلبه سوه لان انت اللي بتكون المستفيد الاول و الاخير و متعاونة في الدرجات خصوصاً مع اللي تحس انهم يحاولون و يجتهدون و تحس انهم يبون يتطورون ، اتمنى من كل قلبي ان تبقى هالدكتورة في جامعتنا لتخرج اجيال كفئ
  3. therosy
    د.واروني من اكثر الدكاترة اللي تشد على الطلبة وتعطيهم شغل زيادة عن المطلوب، لكن الطلبة يطلعون بأساس قوووي ودرجات زييينة، وفي الجوري احلى الديزاينات على مستوى الدفعة يكونون طلاب واروني:icon30:
      أعجب بهذه المشاركة توته توت
  4. UOB-BH
      أعجب بهذه المشاركة توته توت