موعد التسجيل للدفعة الجديدة 2016

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الموالي99

ll Super Moderator ll
طاقم الإدارة
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
2008
الكلية
كلية ادارة الاعمال
التخصص
MBA
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الان صار بامكان الدفعات الجديدة تعديل جدولها وان كان تم تنزيله من قبل قسم التسجيل ..

التسجيل من المفترض ان يقفل ١٢ مساء يوم السبت.. في الدرسات العليا.. المقاعد متوفرة لكل المواد لقلة عدد الطلبة .. بالتوفيق ..​

انا طالب مستجد دفعة 2016 بغيت اغير اوقات المحاضارات و كل ما احاول ادخل على register courses تطلع لي هذي الرسالة"not allowed to register according to registration calendar" متى يفتحون الموقع علما ان اليوم الخميس التسجيل اللى دفعتنا بس للاسف ما اقدر اغير شي....شنو الحل؟؟؟

المرفقات

• register corses.jpg
    register corses.jpg
    36.4 KB · المشاهدات: 18
انا طالب مستجد دفعة 2016 بغيت اغير اوقات المحاضارات و كل ما احاول ادخل على register courses تطلع لي هذي الرسالة"not allowed to register according to registration calendar" متى يفتحون الموقع علما ان اليوم الخميس التسجيل اللى دفعتنا بس للاسف ما اقدر اغير شي....شنو الحل؟؟؟

حاول في الويكند ..
واذا ماصار .. راجع التسجيل في اول اسبوع دوام بالجامعة ..

لان التسجيل راح يمدد لاول اسبوع دوام حسب ماوصلتنا من معلومات ..

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الان صار بامكان الدفعات الجديدة تعديل جدولها وان كان تم تنزيله من قبل قسم التسجيل ..

مشاهدة المرفق 15467

التسجيل من المفترض ان يقفل ١٢ مساء يوم السبت.. في الدرسات العليا.. المقاعد متوفرة لكل المواد لقلة عدد الطلبة .. بالتوفيق ..​

للأسف دخلت من أكثر من حساب لدفعة 2016 لكن التسجيل مو مفتوح لهم ..

مافي تسجيل حق دفعة ٢٠١٦
(الطلبة اللي داشين بكلريوس/دبلوم/تمهيدي)
بس دفع و تثبيت الجدول

شكله سستم جديد
أنا أذكر بعد ما خلصت تمهيدي حتى التسجيل الثاني فتح ليي مع إن الأعضاء قالوا ما يفتح إلا في التسجيل الثالث

حاول في الويكند ..
واذا ماصار .. راجع التسجيل في اول اسبوع دوام بالجامعة ..

لان التسجيل راح يمدد لاول اسبوع دوام حسب ماوصلتنا من معلومات ..

للأسف دخلت من أكثر من حساب لدفعة 2016 لكن التسجيل مو مفتوح لهم ..

مافي تسجيل حق دفعة ٢٠١٦
(الطلبة اللي داشين بكلريوس/دبلوم/تمهيدي)
بس دفع و تثبيت الجدول

شكله سستم جديد
أنا أذكر بعد ما خلصت تمهيدي حتى التسجيل الثاني فتح ليي مع إن الأعضاء قالوا ما يفتح إلا في التسجيل الثالث

اعتقد صار سوء فهم، الموضوع واقعا في قسم الدراسات العليا "ماجستير" والمقصود فيه هم الطلبة الجدد الملتحقين ببرنامج الماجستير وليس الدبلوم او البكالوريوس :nosweat:

التسجيل من المفترض ان يقفل ١٢ مساء يوم السبت.. في الدرسات العليا.. المقاعد متوفرة لكل المواد لقلة عدد الطلبة .. بالتوفيق ..

صحيح كلام @مارد المصباح

التسجيل كان مفتوح عدنا .. وانا شخصيا مجرب ..

وعلى فكره .. للان التسجيل مفتوح .. لان يعطون طلبة الدراسات العليا فرصة اكثر حتى يسجلون ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى أسفل