العضوية الذهبية المجانية

Untitled 1


يمكنك الحصول على العضوية الذهبية بشكل فوري بعد دفع رسوم الاشتراك، ولكن إذا لم تكن ترغب بدفع الرسوم فيمكنك المساهمة في المكتبة الجامعية وطلب ترقية حسابك مجانا.


طريقة إضافة الملفات:
اضغط على الزر التالي داخل المكتبة الجامعية وبعد اختيار القسم المناسب، يمكنك اختيار الملف من جهازك بعد كتابة وصف مناسب لكل ملف:

[IMG]


ارشادات عامة للحصول على العضوية الذهبية بأسرع وقت:
1. الهدف هو المساهمة بـ 10 ملفات كاملة ومفيدة للطلبة، فأرجو مراعاة ألا يتم تقسيم امتحان واحد لعدد من الملفات أو تقسيم سلايدات لعدد من الملفات أو ما شابه، سيتم دمج هذا النوع من الملفات.
2. يرجى التأكد من عدم وجود الملف مسبقا في نفس القسم لتفادي التكرار، سيتم حذف الملفات المكررة وعدم احتسابها.
3. حرصا على تحديث محتوى المكتبة وضمان تطابقه مع المقررات، يجب ألا يكون عمر الملف أقدم من 5 سنوات.
4. يجب أن يتم رفع الملف مباشرة في قسم المكتبة الجامعية وعدم وضع رابط لموقع خارجي إلا اذا كان حجم الملف أكبر من 20 ميجابايت فيمكن رفعه على موقع آخر.
5. يرجى اختيار اسم مناسب للملف، فلا يكفي كتابة كلمة (نوت) وانما تحديد نوعية النوت وعنوانه واسم الدكتور وتاريخه ولا يكفي كتابة عنوان (تست) وانما تحديد نوع التست والسنة الدراسية وغيرها من المعلومات التي تسهل على الطلبة الآخرين التعرف على نوعية الملف.


تقديم طلب ترقية العضوية:
إذا قمت برفع 10 ملفات في قسم المكتبة الجامعية  فيمكنك طلب العضوية الذهبية مجانا، اضغط على الزر أدناه لتقديم الطلب حيث ستقوم إدارة الموقع بمراجعة ملفاتك للتأكد من توافقها مع النقاط المذكورة أعلاه وترقية حسابك خلال فترة لا تزيد عن 3 أيام.


اضغط هنا لإرسال الطلب للحصول على العضوية الذهبية

تم نشرها يوم:
‏10 ديسمبر 2018
مشاهدات الصفحة:
1,114

مشاركة هذه الصفحة