موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

ممكن تعديل ساعة المنتدى؟

متمردة

ll UOB-BH FOUNDERS ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
27 أكتوبر 2007
المشاركات
2,307
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
معلومة خاصة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ساعة المنتدى متأخرة تقريبا ربع ساعة :rolleyes2:
مادري عندي بس لو عند الكل :nosweat:
فإذا ممكن تعدلونها :bleh:

و شكرا مقدما لكم و الله يعطيكم العافية :icon30:
 
شكرا لك اختي على هذه الملاحظه

سنقوم بالتعديل سريعا


تحياتي
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا اختي

بالفعل لاحظت اختلاف التوقيت
رغم اننا قمنا بضبط الساعة على توقيت البحرين 3:00+
عموما تم اعتماد حل مؤقت ريثما نقوم بمراجعة البرمجة

تم تحديث التوقيت الى جميع الأعضاء
UPDATE user SET timezoneoffset =3.25

أتمنى اطلاعنا على النتيجة
شكرا جزيلا على التنبيه :smile:
 

Biology boy
uob-bh

شكراً على الاستجابة السريعة
و تغير التوقيت و صار صح :ongue:

لكن :mellow:

التوقيت يكون صح لما أكون داخلة بالعضوية
يعني الزوار يطلع لهم التوقيت الخطأ :rolleyes2:


شكرا لك اختي على هذه الملاحظه
شكرا جزيلا على التنبيه :smile:
العفو أخواني و لا شكر على واجب :smile:
نعمل لما هو أفضل للموقع :rolleyes2:

 
شكرا جزيلا اختي على المتابعة
أعتذر للتأخير، لأن المشكلة كانت في جميع المواقع المرفوعة على السيرفر
تم نقل الموقع الى سيرفر آخر تفاديا لتعطل بعض المواقع أثناء التحديث
الآن التوقيت صحيح +3:00 لدى الأعضاء والزوار
نرجوا اعادة المعاينة واعلامنا في حال استمرار المشكلة

ملاحظة:
تم تحديث التوقيت لجميع الأعضاء وذلك بضبطه على التوقيت المحلي لمملكة البحرين، ولكن يمكن لكل عضو التحكم في نظام التوقيت الخاص بعضويته من خلال لوحة التحكم >> تعديل الخيارات >>منطقة التوقيت

جزيل الشكر
 
التعديل الأخير:
يعطيكم الف عافية يا فريق العمل شكرا على الجهود المبذولة على الدوام

وشكرا على الاستجابات السريعة مما يرفع المنتدى الى المراتب العلى
 
أهلاً أخوي sadiq6210

المشكلة لألحين مع إن الوقت على توقيت البحرين 3+ في لوحة التحكم
يعني ألحين الساعة 1.45 و المنتدى 12:21
:mellow:
الله يعطيكم العافية
:smile:
 
سلام........بصراحة انا بعد احس انة الساعه فيها شي غير صحيح وما عليكم امر
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للأسف الخطأ كان من السيرفر نفسه، وقد تتأثر بقية المواقع المتواجدة على نفس السيرفر بأي تغيير، لذلك بدأنا بخطة التطوير حيث تم نقل الموقع الى سيرفر خاص وتم تعديل ساعة المنتدى، اذ أننا نضمن عدم ظهور هذه المشكلة مرة أخرى.

أطيب الامنيات
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للأسف الخطأ كان من السيرفر نفسه، وقد تتأثر بقية المواقع المتواجدة على نفس السيرفر بأي تغيير، لذلك بدأنا بخطة التطوير حيث تم نقل الموقع الى سيرفر خاص وتم تعديل ساعة المنتدى، اذ أننا نضمن عدم ظهور هذه المشكلة مرة أخرى.

أطيب الامنيات

مشكورين و ما تقصرون
و الله يعطيكم العافية :ongue:
 
عودة
أعلى أسفل