موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

لكل من يواجه مشكلة برمجية مع الموقع .. تفضل بالتبليغ مشكوراً

اضغط على اسم عضويتك ، بتنفتح لك صفحتك ، على يسار مربع الكتابة لرسائل الزوار بتشوف خيار تنسيق الملف الشخصي هناك تقدر تختار نوع خط معين و لون معين و ما الى ذلك

هذا التنسيق خاص بالملف الشخصي ..
اللي يقصده التنسيق في المشاركات، اعتقد مو متوافرة الخاصية حالياً بس بالإمكان إضافتها لو صار إقتراح ليها :rolleyes2:
 
اضغط على اسم عضويتك ، بتنفتح لك صفحتك ، على يسار مربع الكتابة لرسائل الزوار بتشوف خيار تنسيق الملف الشخصي هناك تقدر تختار نوع خط معين و لون معين و ما الى ذلك

شكرا بس مثل ما قال "نويص" :RpS_lol:
ينسق بس الملف الشخصي , ننتظر اضافة الخاصية هذي :smile2:

هذا التنسيق خاص بالملف الشخصي ..
اللي يقصده التنسيق في المشاركات، اعتقد مو متوافرة الخاصية حالياً بس بالإمكان إضافتها لو صار إقتراح ليها :rolleyes2:

+1
 
مارد ويش مسوي في المنتدى :AN1: [MENTION=18741]مارد المصباح[/MENTION]
143784574471461.png
 
اي احين تذكرت :RpS_lol:
 
ممم ..
مره وحده تغير لون الايقونات في الموقع و صار وايد غامق ..
و م ادري اذا الشي من عندي و اقدر اغيره لو لا ..
الي يعرف يخبرني *-*
 
حتى ب الكمبيوتر نفس اللون صاير مدري ليش
 
حتى ب الكمبيوتر نفس اللون صاير مدري ليش
ما أعتقد بأن فيه برمجية معينة لتغيير الألوان لأني ما لاحظت هذا الشيء عندي
لكني ما أستبعد إحتمالية وجود برمجية لضغط الصور مما يسبب بعض الضعف في جودة الصور و تغيّر ألوانهم

و بنفس الوقت أعتقد بأن المشكلة من أجهزتش و خصوصُا في التلفون
لأني لاحظت هذا الشيء بعد ، يعني لما أعدّل بعض الصور باللابتوب و بعدين أنقلها للتلفون "ألاحظ بأن ألوانها أغمق من الطبيعية"

أمّا عن سالفة ألوان الكمبيوتر ، فهذا الشيء يعتمد على نوع الأجهزة :
- مثلا في اللابتوب : تأكدي من أن زاوية الشاشة مناسبة بالنسبة إليش بحيث تكون لج الألوان طبيعية
- أما في الكمبيوتر : فعادي جدًا يكون خلل الألوان من الشاشة نفسها و هذا الشيء يعتمد على حسب جودة و نوع و إعدادات الشاشة
 
امس ما كان فيه شي اليوم في اي مكان ابطل به الموقع جدي :RpS_unsure::RpS_unsure::RpS_unsure:

يعني ولا غيرت شي في شاشاتي
بس تغيرت الالوان مره وحده و الشي يضايقني
 
امس ما كان فيه شي اليوم في اي مكان ابطل به الموقع جدي :RpS_unsure::RpS_unsure::RpS_unsure:

يعني ولا غيرت شي في شاشاتي
بس تغيرت الالوان مره وحده و الشي يضايقني

بما ان كل مكان تفتحينه يطلع بهذا الشكل ،يعني المشكلة مو من المنتدى :smile:
يمكن احد متعبث في درجات الالوان مال الشاشة :Ninja:
 

المشكلة من الملفات المؤقته فيحتاج إلى clear website data أو تسوين رفرش اكثر من مرة لما يرجع طبيعي
و من الكمبيوتر اذا نفس المشكلة يحتاج مثل الشي أو ctrl + f5
 
المشكلة من الملفات المؤقته فيحتاج إلى clear website data أو تسوين رفرش اكثر من مرة لما يرجع طبيعي
و من الكمبيوتر اذا نفس المشكلة يحتاج مثل الشي أو ctrl + f5



شكررا بششوف الموضوع
 
عودة
أعلى أسفل