- تاريخ التسجيل
- 22 فبراير 2010
- المشاركات
- 18,265
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- معلومة خاصة
- الكلية
- كلية الآداب
- التخصص
- لُغَة عَربِيَة ،
يجب أنْ تكون هناك مؤسسات للحُب
جامعة الحُب، شركة الحُب
نادي الحُب، مسجد الحُب
فالحُب هو المستقبل الأجمل : )
الحُب: يعني إنســان الهَنــا بقُربــه
•• كلما شوقـــه يأمر شوقــك يلبِّـــي
الحُب: راحه واستئنـاس مو رهبــه
•• وكل منهم يقول: أفديــك أنا بقلبي
الحُب: بالتـفـانـي دوم مـو طـربــه
•• حتى الجرح يظل إيجابي مو سلبي
الحُب: كل طــرف يعـتــرف بحُبَّــه
•• مقبول الحكي بالفصحى والشعبي
الحُب: يعني تشعـر بالهجـر غُـربــه
•• مـو بس حزن ساعه لو ألَم نِسـبـي
الحُب: كلمه سهله وبالفعل صعبــه
•• مـو كلمــن عليهـــا قــلبــه متربِّــي
مسكين اللي للحُـب ما فهــم قلبـه
•• لو بيدي عطيتــه ادروس من حُبــي
#نادر التَتان ..~
لو أُتيحَ لي إضافة شَهْر
ليُصبح العام 13 شهراً
لأسميتُ الشهرَ الجديد
(شهر الحُب) ..
ولشهر الحُب أعمالهُ الخاصة : )
لو أملِك شهر ثـانـــي
~.. أسمِّــيـه أنا (شَهْر الحُب) هوى وأنفاس
أصـوم أوَّل عن افــراق اللي يـــهـوانـي
~.. واظل عطشان للي بقلبي مو للكـــاس
واذا أذَّن وصـــالــه جنــبـــه يلـــقـــانـي
~.. أصلِّي الشوق واحني الروح قبل الراس
واذا أفطــر علـى حُـــبَّــه اللي روَّانــــي
~.. أشوف اطبــاق للحُب ممتليَّــه احساس
واعيش الليل كلَّــــه وصوتــــه بآذانــــي
~.. في مجلس وانــا والـوِد والوَلَــه جِــلاَّس
وإلى وقــت الفجـــر قُربــه يظل حانـــي
~.. وابد ما يمسِك الحُـب لو تــرن اجـــراس
وأرد أنــــــوي أواصِـــــل أغـلى خِــلاَّنـــي
~.. نويت أشتاق - أحِب - واعشق أعز الناس
^ مِمَا راقَ لِي
جامعة الحُب، شركة الحُب
نادي الحُب، مسجد الحُب
فالحُب هو المستقبل الأجمل : )
الحُب: يعني إنســان الهَنــا بقُربــه
•• كلما شوقـــه يأمر شوقــك يلبِّـــي
الحُب: راحه واستئنـاس مو رهبــه
•• وكل منهم يقول: أفديــك أنا بقلبي
الحُب: بالتـفـانـي دوم مـو طـربــه
•• حتى الجرح يظل إيجابي مو سلبي
الحُب: كل طــرف يعـتــرف بحُبَّــه
•• مقبول الحكي بالفصحى والشعبي
الحُب: يعني تشعـر بالهجـر غُـربــه
•• مـو بس حزن ساعه لو ألَم نِسـبـي
الحُب: كلمه سهله وبالفعل صعبــه
•• مـو كلمــن عليهـــا قــلبــه متربِّــي
مسكين اللي للحُـب ما فهــم قلبـه
•• لو بيدي عطيتــه ادروس من حُبــي
#نادر التَتان ..~
لو أُتيحَ لي إضافة شَهْر
ليُصبح العام 13 شهراً
لأسميتُ الشهرَ الجديد
(شهر الحُب) ..
ولشهر الحُب أعمالهُ الخاصة : )
لو أملِك شهر ثـانـــي
~.. أسمِّــيـه أنا (شَهْر الحُب) هوى وأنفاس
أصـوم أوَّل عن افــراق اللي يـــهـوانـي
~.. واظل عطشان للي بقلبي مو للكـــاس
واذا أذَّن وصـــالــه جنــبـــه يلـــقـــانـي
~.. أصلِّي الشوق واحني الروح قبل الراس
واذا أفطــر علـى حُـــبَّــه اللي روَّانــــي
~.. أشوف اطبــاق للحُب ممتليَّــه احساس
واعيش الليل كلَّــــه وصوتــــه بآذانــــي
~.. في مجلس وانــا والـوِد والوَلَــه جِــلاَّس
وإلى وقــت الفجـــر قُربــه يظل حانـــي
~.. وابد ما يمسِك الحُـب لو تــرن اجـــراس
وأرد أنــــــوي أواصِـــــل أغـلى خِــلاَّنـــي
~.. نويت أشتاق - أحِب - واعشق أعز الناس
^ مِمَا راقَ لِي



