موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

الحُب : هو المستقبل الأجمل

قمَر

ll Administrator ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
22 فبراير 2010
المشاركات
18,265
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
معلومة خاصة
الكلية
كلية الآداب
التخصص
لُغَة عَربِيَة ،
يجب أنْ تكون هناك مؤسسات للحُب
جامعة الحُب، شركة الحُب
نادي الحُب، مسجد الحُب
فالحُب هو المستقبل الأجمل : )


الحُب: يعني إنســان الهَنــا بقُربــه
•• كلما شوقـــه يأمر شوقــك يلبِّـــي

الحُب: راحه واستئنـاس مو رهبــه
•• وكل منهم يقول: أفديــك أنا بقلبي

الحُب: بالتـفـانـي دوم مـو طـربــه
•• حتى الجرح يظل إيجابي مو سلبي

الحُب: كل طــرف يعـتــرف بحُبَّــه
•• مقبول الحكي بالفصحى والشعبي

الحُب: يعني تشعـر بالهجـر غُـربــه
•• مـو بس حزن ساعه لو ألَم نِسـبـي

الحُب: كلمه سهله وبالفعل صعبــه
•• مـو كلمــن عليهـــا قــلبــه متربِّــي

مسكين اللي للحُـب ما فهــم قلبـه
•• لو بيدي عطيتــه ادروس من حُبــي

#نادر التَتان ..~


لو أُتيحَ لي إضافة شَهْر
ليُصبح العام 13 شهراً
لأسميتُ الشهرَ الجديد
(
شهر الحُب) ..
ولشهر الحُب أعمالهُ الخاصة : )


لو أملِك شهر ثـانـــي
~.. أسمِّــيـه أنا (
شَهْر الحُب) هوى وأنفاس

أصـوم أوَّل عن افــراق اللي يـــهـوانـي
~.. واظل عطشان للي بقلبي مو للكـــاس

واذا أذَّن وصـــالــه جنــبـــه يلـــقـــانـي
~.. أصلِّي الشوق واحني الروح قبل الراس

واذا أفطــر علـى حُـــبَّــه اللي روَّانــــي
~.. أشوف اطبــاق للحُب ممتليَّــه احساس

واعيش الليل كلَّــــه وصوتــــه بآذانــــي
~.. في مجلس وانــا والـوِد والوَلَــه جِــلاَّس

وإلى وقــت الفجـــر قُربــه يظل حانـــي
~.. وابد ما يمسِك الحُـب لو تــرن اجـــراس

وأرد أنــــــوي أواصِـــــل أغـلى خِــلاَّنـــي
~.. نويت أشتاق -
أحِب - واعشق أعز الناس


^ مِمَا راقَ لِي
:rolleyes2:
 
لِيكن الحب وِجهتنا في أي مكآن نذهب اليه ..

كلمىت رآئعه فِعلاً :blushing:

تسلميين عزيزتي ..:smile:
 
رائع
تسلمين قموورة :99:
 
تسلمييين ع الطرح الراائع :smile:
 
الحُب: يعني تشعـر بالهجـر غُـربــه
•• مـو بس حزن ساعه لو ألَم نِسـبـي



روعة ,
تسلمين حــبؤوؤبة على الطــررح :RpS_wink:
 
يجب أنْ تكون هناك مؤسسات للحُب
جامعة الحُب، شركة الحُب
نادي الحُب، مسجد الحُب
فالحُب هو المستقبل الأجمل : )


الحُب: يعني إنســان الهَنــا بقُربــه
•• كلما شوقـــه يأمر شوقــك يلبِّـــي

الحُب: راحه واستئنـاس مو رهبــه
•• وكل منهم يقول: أفديــك أنا بقلبي

الحُب: بالتـفـانـي دوم مـو طـربــه
•• حتى الجرح يظل إيجابي مو سلبي

الحُب: كل طــرف يعـتــرف بحُبَّــه
•• مقبول الحكي بالفصحى والشعبي

الحُب: يعني تشعـر بالهجـر غُـربــه
•• مـو بس حزن ساعه لو ألَم نِسـبـي

الحُب: كلمه سهله وبالفعل صعبــه
•• مـو كلمــن عليهـــا قــلبــه متربِّــي

مسكين اللي للحُـب ما فهــم قلبـه
•• لو بيدي عطيتــه ادروس من حُبــي

#نادر التَتان ..~


لو أُتيحَ لي إضافة شَهْر
ليُصبح العام 13 شهراً
لأسميتُ الشهرَ الجديد
(
شهر الحُب) ..
ولشهر الحُب أعمالهُ الخاصة : )


لو أملِك شهر ثـانـــي
~.. أسمِّــيـه أنا (
شَهْر الحُب) هوى وأنفاس

أصـوم أوَّل عن افــراق اللي يـــهـوانـي
~.. واظل عطشان للي بقلبي مو للكـــاس

واذا أذَّن وصـــالــه جنــبـــه يلـــقـــانـي
~.. أصلِّي الشوق واحني الروح قبل الراس

واذا أفطــر علـى حُـــبَّــه اللي روَّانــــي
~.. أشوف اطبــاق للحُب ممتليَّــه احساس

واعيش الليل كلَّــــه وصوتــــه بآذانــــي
~.. في مجلس وانــا والـوِد والوَلَــه جِــلاَّس

وإلى وقــت الفجـــر قُربــه يظل حانـــي
~.. وابد ما يمسِك الحُـب لو تــرن اجـــراس

وأرد أنــــــوي أواصِـــــل أغـلى خِــلاَّنـــي
~.. نويت أشتاق -
أحِب - واعشق أعز الناس


^ مِمَا راقَ لِي
:rolleyes2:
جددا عجبوني الابيات صراحةة تسلميين ❤بس الابيات الاخيرة لمن ؟
 
بل الموضوع من ٢٠١٢ 😂😂😂
ما أذكر بس أتوقع كل الأبيات لنادر التتان 😁

اييي قديم مغبر بس تويي اليوم شفته 😂
مو قديمه المنتدى من جذي ماتابعت اول باول
 
عودة
أعلى أسفل