وردة~
Well-Known Member
- تاريخ التسجيل
- 6 ديسمبر 2012
- المشاركات
- 122
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- 2011
- الكلية
- كلية التربية
- التخصص
- تربية رياضية ~
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ...
حبيت استفسر عن علم الاجتمآع الرياضي و الفلسفة الرياضية
هالمادتين تكون الامتحانات مالهم بالعربي او لا ؟!
لان دكتورنآ مال علم الاجتماع قال ان الكتاب بالانجليزي بس هو بيشرح بالعربي والامتحان بكون بالعربي
وصديقتي تقول ان دكتورهم مال الفلسفة قال ان الامتحان بكون بالانجليزي ، احنا دكتورنا مال الفلسفة للحين ما حضر لينا فما ادري متوترة لان ما افهم انج لذاك الزود وكفاية عندي البيولجي والفزكس هالكورس .. فخايفه حدي
وهل فيه اي تغيير في الخطه هالكورس او من قبل هالمواد بالانج ؟
الي يعرف اي شي بخصوص هالموضوع يفيدنا
وشكرا لكم ..
حبيت استفسر عن علم الاجتمآع الرياضي و الفلسفة الرياضية
هالمادتين تكون الامتحانات مالهم بالعربي او لا ؟!
لان دكتورنآ مال علم الاجتماع قال ان الكتاب بالانجليزي بس هو بيشرح بالعربي والامتحان بكون بالعربي
وصديقتي تقول ان دكتورهم مال الفلسفة قال ان الامتحان بكون بالانجليزي ، احنا دكتورنا مال الفلسفة للحين ما حضر لينا فما ادري متوترة لان ما افهم انج لذاك الزود وكفاية عندي البيولجي والفزكس هالكورس .. فخايفه حدي
وهل فيه اي تغيير في الخطه هالكورس او من قبل هالمواد بالانج ؟
الي يعرف اي شي بخصوص هالموضوع يفيدنا
وشكرا لكم ..