Dady Girl
Active Member
- تاريخ التسجيل
- 4 سبتمبر 2012
- المشاركات
- 30
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- 2012
السلام علييكم ..
بخصوص اسمع عن ناس وايد ياخذون تريننق .. بس مو في تخصصنه تخصص ثاني
حبيت استفسر احنه تربية رياضية يصير ناخذ ؟ ومتى ؟
.. بصراحة ماعندي اي معلومات عن هالشي اتمنى تفيدوني بكل اللي تعرفونه عن "التريننق" في تخصصنه
و مشكورين..
بخصوص اسمع عن ناس وايد ياخذون تريننق .. بس مو في تخصصنه تخصص ثاني
حبيت استفسر احنه تربية رياضية يصير ناخذ ؟ ومتى ؟
.. بصراحة ماعندي اي معلومات عن هالشي اتمنى تفيدوني بكل اللي تعرفونه عن "التريننق" في تخصصنه
و مشكورين..