موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

التّسجيل لمجلَة المُتفوقين 2015-2016 / الفصلُ الأول

مارد المصباح

ll Administrator ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
28 أغسطس 2012
المشاركات
11,314
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
2012
الكلية
كلية ادارة الاعمال
التخصص
محاسبة

بِسْم الله خَيْرِ الأسْماء، بِسْم الله رَبّ العَرْشِ والسّماء .
السّلامُ عليكم ورَحمةُ اللهِ وبركاته.


إكمالًا لدَأْبِ هَذا المَوقع وسَعيه على تَشجيع نُخبته من الطّلبةِ المتفوقين، نُعلنُ عن فَتْح باب التّسجيل في مَجلّة المُتفوقين للعام الدراسيّ 2015 - 2016 / الفصل الأول - لمن يرغبُ في الانضمام إلى ثُلَّةِ المُتفوقين.


طَريقة الاشتراك:

على المُشارِكِ الذّي حصل على مُعدّلٍ فصلي أو تراكمي يصلُ إلى 3 فأكثر (من طلبة البكالوريوس) أو الذّي حصل على 3.5 فأكثر (من طلبة الدراسات العُليا) - أنْ يقوم بَفتح مَوضوع خاص في القسم الخاص بالتسجيل الذّي عنوانه : التّسجيل في "مجلة المتفوقين" .
[ من هُنا ]
وعليه في هذا الموضوع أن يُرفقَ المَوضوع بِنسخة من شهادة هذا العام ، سواء أكانت الأصلية الرسمية المطبوعة من الجامعة، أو كانت من موقع الجامعة مُصورةً بِـ" print screen "
وأيضًا مع ذكر البيانات التّالية:
أ- اسم العضوية أو الاسم الحقيقيّ
ب- المعدّل الفصلي أو التراكمي
ج- الدفعةُ الدراسية:
د- الكلية والتخصص الدّراسيّ

بذلك تنتهي عملية التّسجيل .


مُلاحَظات:

أولًا: المجال مفتوح لجميع الأعضاء للمشاركة من الجنسين.
ثانيًا
: آخر موعد لاستلام طلبات التسجيل لمجلة المتفوقين هو 10-2-2016
ثالثًا: نُلفتُ الانتباه مجددًا إلى أنّ التكريم يشملُ متفوقي المعدّلِ الفصلي كما يشملُ متفوقي المعدلِ التراكميّ .
رابعًا: نُذكّركم أنّ المُعدّل المقبول للتسجيل هُو 3 فأكثر لطلبة برنامج البكالوريوس، أما بالنسبة لطلبة الدراسات العُليا فالمعدّل المقبول للتسجيل في المجلة هُو 3.5 فأكثر .
خامسًا: جميعُ استفساراتكم سوفَ يُجاب عليها في هذا الموضوع.



مع تمنياتنا لجميع الطّلبة بدوام التفوُّقِ وَالنجاح والسّداد، وخالص التّحيات من طاقم العمل
عسى أن يُوَفّقنا المولَى وإياكُم لما يُحبُّ ويَرْضَى .




 
What about the dectora

GPA MUST BE 4
OR
WHAT
 
مجلة المتفوقين لطلبة جامعة البحرين فقط ؟
 
عودة
أعلى أسفل