شنو يعني تخصص فرعي؟

سسسيييننن

المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2015
الكلية
كلية ادارة الاعمال
التخصص
ادارة أعمال
السلام عليكم
بغيت اعرف عن موضوع التخصص الفرعي (الماينر وموادة ) لكلية ادارة الاعمال كوني طالبة جديدة في الجامعة :th:

عليكم السلام والرحمة

التخصص الفرعي (الماينر) هو خمس مواد
15 ساعة كردت ، أنتي تحددي شنو تبين ، تخصص فرعي اكونت او فاينس او ايكونمك
يعتمد على رغبتش شنو تبين

ويعطونش شهادة اضافيه ع شهادتش يعني ادارة اعمال وتخصص فرعي محاسبة .

المواد تحدد بعد ما تحددي رغبتش شنو تبين من تخصص فرعي وموجوده في خطتش الدراسية لكل تخصص فرعي المواد

موفقين :clap:

عليكم السلام والرحمة

التخصص الفرعي (الماينر) هو خمس مواد
15 ساعة كردت ، أنتي تحددي شنو تبين ، تخصص فرعي اكونت او فاينس او ايكونمك
يعتمد على رغبتش شنو تبين

ويعطونش شهادة اضافيه ع شهادتش يعني ادارة اعمال وتخصص فرعي محاسبة .

المواد تحدد بعد ما تحددي رغبتش شنو تبين من تخصص فرعي وموجوده في خطتش الدراسية لكل تخصص فرعي المواد

موفقين :clap:
و لين ما أخذت فرعي ؟ .. أخذت كل مايجر .... شالفرق ؟ شالميزات ؟

الفرق في وجهة نظري اشياء كثيرة:smile2:

مثلا أنا تخصصي أكونت لو كملت كله Major عقب لما ادرس لشهادة CPA انعفي من بعض المواد كوني دارس اكونت major

بس لو كنت ماخذ ماينر فاينس وحبيت ادرس هالشهادة راح ادرس مواد اضافيه هاي بالنسبة لتخصصي

اما التخصص الميجر والماينر يعتمد على الشخص شنو يخطط لعقب في المستقبل يعني شكثر ناس يبون ياخذون تخصص فرعي حق شواغر العمل يكون عنده اكثر
، كونه عنده اكونت وتخصص فرعي فاينس:msn-wink:

التعديل الأخير:
الفرق في وجهتي نظري اشياء كثيرة:smile2:

مثلا أنا تخصصي أكونت لو كملت كله Major عقب لما ادرس لشهادة CPA انعفي من بعض المواد كوني دارس اكونت major

بس لو كنت ماخذ ماينر فاينس وحبيت ادرس هالشهادة راح ادرس مواد اضافيه هاي بالنسبة لتخصصي

اما التخصص الميجر والماينر يعتمد على الشخص شنو يخطط لعقب في المستقبل يعني شكثر ناس يبون ياخذون تخصص فرعي حق شواغر العمل يكون عنده اكثر
، كونه عنده اكونت وتخصص فرعي فاينس:msn-wink:
أها .. بس بالنسبة للCPA .. ما شفت إن فيه إعفاء لين درسنا مواد معينة .. لكن فيه امتحان مبسط -IQEX- دول محددة تقدر تقدمها بس البحرين مو من ضمنها :RpS_unsure:

لااا... أحنا سألنا كذا دكتور ومن ضمن هالدكاتره د. عبدالمحسن دسوقي قال أن اذا تاخذ ميجر كذا مادة تنعفى منها لما تدرس سي بي اي والله اعلم .. تقدرين تسألين الدكتور وبيرد عليش .. موفقين

شلون اخذ تخصص فرعي؟ عن طريق الموقع؟؟؟؟

شلون اخذ تخصص فرعي؟ عن طريق الموقع؟؟؟؟

لا ، تروحين مكتب القسم مالش ( محاسبة/ إدارة أعمال و تسويق ...)
و تأخذين من عندهم استمارة التحديد و تملينها و عقب تودينها لقسم الماينر أو المايجر الا اخترتينه حق يوقعونها و آخر شيء تودينها التسجيل

سألي السكرتيرة بعد

اذا اخذت تخصص فرعي انعفي من مادة البروجيكت؟

اذا اخذت تخصص فرعي انعفي من مادة البروجيكت؟
الظاهر في بعض التخصصات أي، أعتقد البزنز في شغله جدي بس مو متأكد

بالتوفيق

عودة
أعلى أسفل