شهادة التطوير المهني في كلية المعلمين

الحب_الأبدي

Well-Known Member
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
معلومة خاصة
الكلية
كلية الهندسة
التخصص
Interior Design
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار في أحد منكم رشحوه وزارة التربية لدراسة شهادة التطوير المهني الفصل القادم ؟ حسب مافهمت منهم ان ٣ مواد أحد يعرف طبيعة المواد واذا عليها ساعات تمهن مُعتمدة أو لا ؟

Dam3at Malak

ll Super Moderator ll
طاقم الإدارة
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2010
الكلية
كلية الآداب
التخصص
تآريخ سيآسي
و عليكم السلام
الترشيح من ادارة التدريب و التطوير ، صحيح البرنامج فيه ٣ مواد لكن مو شرط تاخذهم كلهم حسب التخصص .. الأغلب المواد الأساسية ياخذون ٣ مواد و ناس تاخذ مادتين و ناس ماده وحده .. المادة تساوي ٤٥ ساعة تمهن معتمدة
تشمل المواد واجبات و بروجكت نهائي مافي امتحانات.

الحب_الأبدي

Well-Known Member
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
معلومة خاصة
الكلية
كلية الهندسة
التخصص
Interior Design
و عليكم السلام
الترشيح من ادارة التدريب و التطوير ، صحيح البرنامج فيه ٣ مواد لكن مو شرط تاخذهم كلهم حسب التخصص .. الأغلب المواد الأساسية ياخذون ٣ مواد و ناس تاخذ مادتين و ناس ماده وحده .. المادة تساوي ٤٥ ساعة تمهن معتمدة
تشمل المواد واجبات و بروجكت نهائي مافي امتحانات.
اي درستها خلاص الحمد لله رب العالمين

طائر الجنة

Active Member
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2013
الكلية
كلية الآداب
التخصص
لغة عربية
اي درستها خلاص الحمد لله رب العالمين
السلام عليكم أختي هل ممكن تشرحين إلينا عن طبيعة المواد وكم محاضرة في الأسبوع وكم ساعة تمهن معتمدة حصلتين مع الشكر الجزيل ؟

الحب_الأبدي

Well-Known Member
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
معلومة خاصة
الكلية
كلية الهندسة
التخصص
Interior Design
السلام عليكم أختي هل ممكن تشرحين إلينا عن طبيعة المواد وكم محاضرة في الأسبوع وكم ساعة تمهن معتمدة حصلتين مع الشكر الجزيل ؟
أهلاً أخي الكريم

أني نزلو لي ٣ مواد مادة وحدة كانت عن تصميم المناهج ومادة عن الاحتياجات المختلفة ومادة عن التمايز فالتدريس ومن هالقبيل كانت الدراسة عن طريق برنامج البلاك بورد ٣ أيام فالأسبوع المحاضرة تبدأ من ٤ للساعة ٧ مساءً فيها مشاريع المواد وواجبات اسايمنتات يعني حصلت على كل مادة ٤٥ ساعة تمهن نجحت فيهم كلهم الحمد لله جبت A حصلت عليهم كلهم ١٣٥ ساعة تمهن واعتمدوها ليي بعد .. كُل التوفيق

طائر الجنة

Active Member
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2013
الكلية
كلية الآداب
التخصص
لغة عربية
أهلاً أخي الكريم

أني نزلو لي ٣ مواد مادة وحدة كانت عن تصميم المناهج ومادة عن الاحتياجات المختلفة ومادة عن التمايز فالتدريس ومن هالقبيل كانت الدراسة عن طريق برنامج البلاك بورد ٣ أيام فالأسبوع المحاضرة تبدأ من ٤ للساعة ٧ مساءً فيها مشاريع المواد وواجبات اسايمنتات يعني حصلت على كل مادة ٤٥ ساعة تمهن نجحت فيهم كلهم الحمد لله جبت A حصلت عليهم كلهم ١٣٥ ساعة تمهن واعتمدوها ليي بعد .. كُل التوفيق
شكراً جزيلاً على الرد ،أختي يعني المواد نزلت حقش في كورس واحد ،من الدكاترة اللي درسوش هل نفسهم دكاترة دبلوم التربية عبد الغني الحطامي وصلاح سيد علوي ؟

الحب_الأبدي

Well-Known Member
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
معلومة خاصة
الكلية
كلية الهندسة
التخصص
Interior Design
شكراً جزيلاً على الرد ،أختي يعني المواد نزلت حقش في كورس واحد ،من الدكاترة اللي درسوش هل نفسهم دكاترة دبلوم التربية عبد الغني الحطامي وصلاح سيد علوي ؟
نعم كلهم نزلو لي في كورس واحد لا دكاترة غير د.سناء الحداد و د.العسيري ود.سامية نسيت ويش بس مصرية كانت البعض نزلت ليه مادة وحدة فقط

الحب_الأبدي

Well-Known Member
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
معلومة خاصة
الكلية
كلية الهندسة
التخصص
Interior Design
الدكتورة سناء الحداد ممتازة تشرح بضمير وإخلاص الباقي يقرون الشرايح تحسهم ما يفهمون ويش قاعدين يشرحون حتى لو تسألهم ماتقبض منهم شي سؤالك في وادي وجوابهم في وادي آخر

أعلى أسفل