بحث التخرج

mazyoona1

Active Member
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2017
الكلية
كلية تقنية المعلومات
التخصص
is
السلام عليكم.. سؤال: هل اقدر اغير دكتور مادة بحث التخرج في كلية الأداب ؟ لان حاطين لي دكتورة ما ابيها؟ واذا يصير هالشي كيف الطريقة وش هي الاجراءات؟ واكون شاكره لكم

عليكم السلام اني من زمان كنت في كلية التربية وماعجبتني الدكتورة في مادة بحث التخرج وغيرتها
رحت للدكتورة الي ابغي اغير اليها تأكدت ان عندها مجال وطلع عندها مجال فقلت ليها أبغي اغير أجي وياش لان دكتورتي دقيقة ووافقت لكن بالغصب وافقت في البداية مارضت بعدين بعد كأن رحت لرئيس القسم أخذت موافقته او ما رحت ما اذكر لأن من زمان

عليكم السلام اني من زمان كنت في كلية التربية وماعجبتني الدكتورة في مادة بحث التخرج وغيرتها
رحت للدكتورة الي ابغي اغير اليها تأكدت ان عندها مجال وطلع عندها مجال فقلت ليها أبغي اغير أجي وياش لان دكتورتي دقيقة ووافقت لكن بالغصب وافقت في البداية مارضت بعدين بعد كأن رحت لرئيس القسم أخذت موافقته او ما رحت ما اذكر لأن من زمان
تسلمين ♥ بس الحين الوضع غير كله اون لاين فا ابي اعرف الاجراءات صراحه ابي اتخرج مابي صعوبات ومشاكل مع الدكتورة لان معروفة انها متشددة وتبي بحث دكتوراة موب بكلريوس

أتوقع يصير بس عليكم تتواصلون مع رئيس القسم بالكلية حق يشوفون ليكم الإجراءات

اتصلي او طرشي ايميل

حق من اطرش ايميل؟ رئيس القسم ضياء؟ او حق الدكتورة المشرفة على مشروع التخرج مالي؟
طرشي لرئيس القسم أساس يدور ليش شاغر ويسأل دكتورتش عادي تحولين من عندها

طرشي لرئيس القسم أساس يدور ليش شاغر ويسأل دكتورتش عادي تحولين من عندها
شكرا لكم على ردكم .. عندي سؤال هل مواضيع التخرج محدودة على القسم او عادي تربطها مواضيع خارجية مجتمعية يعني مثال: موضوع عن صعوبة تعلم اللغة العربية لذوي الاعاقة السمعية امور مثل هذي يصير؟

عودة
أعلى أسفل