فضفضة و حيرة ..

AVE 21

Well-Known Member
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2020
الكلية
كلية الآداب
التخصص
ENGLISH LITRETURE
آدري أن كل شي مكتوب و بيد رب العالمين و كل الي يختاره لنا هو خيرة .. بس هالفترة خصوصاً من انسحبت هالكورس و أنااحس بملل من تخصصي لاني ادرس بدون شغف و بس عشان اكمل و ما اقعد بشهادة ثانوية و بس لان ابي اكمل .. حاسه بضياع الي اول ما تخرجت من الثانوي و مادري شنو اتخصص مع ان مو بيدي اصلا لان كنت افكر في العلوم الصحية خصوصا التمريض و لكن حطوني شواغر في آداب اللغة الانجليزية و الصراحة حطيته قبل التمريض في اللسته لان ما كان عندي ثقة اني بنقبل فيه اصلا و الاهل ابدا ما كانوا مشجعيني عليه فتحبطت و ما كنت اسمع لنفسي و داخلي او شنو ابي بالضبط .
و اللحين عقب سنتين تقريبا و معدل 1 و حالة اني لازم ارفع عشان احول و احتمال ما انقبل يعني المهم تغير تفكيري و ابي احول للعلوم الصحية لان احس طريجي فيه ايسر من الي انا عليه و الخيرة فيما يختاره الله اكيد .. الحين المطلوب من الي قاعد يقرأ رسالتي اذا تقدر تساعدني بمعلوماتك او خبرتك في هالمجال لا تبخل لاني احتاجه و الي بحثت فيه مب كافي لان ابي اتعرف على ناس دشوا في هالمجالات علوم صحية و خصوصا التمريض و هل فعلا المعدل ما يهم ؟! و اذا سمحتم ارسلوا لي المواد الي تتطلب في التمريض و تفاصيل اكثر .
اتمنى احصل ردود كافية و شكرا ..

عودة
أعلى أسفل