هل الهندسة المدنية مناسبه للبنات?

فطووومة

Active Member
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2009
الكلية
كلية الهندسة
التخصص
هندسة مدنية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيف الحال عساكم بخير حبيت اسأل الطلبة الي في سنوات متقدمة من الدراسة عن تخصص الهندسة المدنية هل فعلا هي صعبة للبنت من ناحية العمل مستقبلا يقولون لي باجر في الشغل ما بترتاحين و ناس غير يقولون لي عادي وانا شخصيا ما جربت الشغل بس اشوف انه عادي فحبيت نتناقش في هل المسأله هل فعلا فيه تعب و مشقة على البنت
:icon31:

انا بنت عمتي كانت تدرس مدنية وتخرجت،، بس الي اعرفه ان الهندسة المدنية تتطلب روحة للسايتات، يعني اشوف مال المدنية ع طول يتمشون في الجامعة وعندهم فيتة شطولها في شوارع الجامعة وكاميرا مدري شنو يقيسون اشياء الله اعلم شنو هيا،،،، يعني الخلاصة ان حسب "الي اشوفه" ان ما يناسب البنات ، بس اسئليهم افضل

مشكور اخوي على المعلومات ما قصرت

وينكم بنات المدني قولولي عن دراستكم اشلون
:schmoll:

انه من الي موافقين :smile:
وماضن مشكلة كبيرة
بس راي لا يغني عن السؤال اكثر :icon30:

بلعكس احس من الهندسة اكثر شي يناسب البنات < الهندسة المدنية ,,

[موتو و غرام الورد تعجبوني ههه اتصدقون قالولي انة في السعودية و في قطر مافي مجال الهندسة المدنية حق البنات اما في البحرين في انا احس انه عندنى عادي لانه احنى البحرينيات متعودين على الكرف و الشقى:showoff::showoff: خخخخخخ :nosweat:

شفيها يعني جدا عادي ...!

[موتو و غرام الورد تعجبوني ههه اتصدقون قالولي انة في السعودية و في قطر مافي مجال الهندسة المدنية حق البنات اما في البحرين في انا احس انه عندنى عادي لانه احنى البحرينيات متعودين على الكرف و الشقى:showoff::showoff: خخخخخخ :nosweat:

خخخخ اخ بس يبتيها على الجرح بس احسن الواحد يعتمد ع نفسه ما تعرفين باجر شيصير :nosweat: فهمتي قصدي خخ

غرام اكيد على الي فينى نحمد الله و رب ضارة نافعة هذا احنى معتمدين على روحنى ولا نحتاج مساعدة من احد نتوكل على الله و اهوا حسبنى

الهندسة المدنية فيها مزاولة لموقع العمل

فيتراوالي ما تصلح

بس آعرف بنات مهندسين مدنين

وبالتوفيق

عودة
أعلى أسفل