موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

الصراحة.......!

الصراحة الصراحة الصراحة

ابي يجي باجر بسرعة :shiny:
 
الصراحة المراجعة مملة
 
الصراحه مستانسه ومالي خلق مراجعه
 
الصراحة في اشياء واااايد شاغله بالي
 
الصراحه بأن المراجعه اخس شي وخاصه اذا ماكنت متابع اول بأول .. كأنك تدرس من جديد واويلااه ..
 
بصراحـه في أشــياء ما أقدر أطووفـها
 
الصراحة !

فاهم بس أول 5 جباتر فالأكاونت ...

والباقي على الله ..~
 
أول 4 مو مطلوبين في الفاينل :RpS_unsure:
يعني ما تعرف غير واحد :RpS_blink:


-------------------------------------


بصــراحـه للحين باقيلي جبترين

:RpS_scared: oh my god!!

الصراحة درست الجباتر من 5 ل 9 وفهمت !

بس احس ان اذا دشيت الاختبار بيتبخر كل شي ..:nosweat:
 
:RpS_scared: oh my god!!

الصراحة درست الجباتر من 5 ل 9 وفهمت !

بس احس ان اذا دشيت الاختبار بيتبخر كل شي ..:nosweat:
مافي شي يتبخر بسهولة ، خلك ريلاكس وبتتذكر كل شي بس حاول ما ترتبك
ماصادتك حالة قبل مثلاً تدور على شي وتمشط المنطقة تدور عليه وتالي تكتشف انه بيدك .
المعلومات كلهـا في مخك موجودة ،، بس حاول ما ترتبك وماتطالع دراغون بل واجد ايام الامتحانات : )
وموفق يا شوتر
 
مافي شي يتبخر بسهولة ، خلك ريلاكس وبتتذكر كل شي بس حاول ما ترتبك
ماصادتك حالة قبل مثلاً تدور على شي وتمشط المنطقة تدور عليه وتالي تكتشف انه بيدك .
المعلومات كلهـا في مخك موجودة ،، بس حاول ما ترتبك وماتطالع دراغون بل واجد ايام الامتحانات : )
وموفق يا شوتر

دراغون بول ماله ذنب مسكين :RpS_lol:

عندي مادة ال CS 102 ولله الحمد درجاتي فيها فوق

بس لاني ما اميل لمقرر الأكاونت واجد ! :RpS_wink:

ودكتورنا كان حلووو كتيييير :RpS_tongue:
 
الصراحه احلى شي في الكون النوم
اف من الدراسه:RpS_mad:
 
مافي شي يتبخر بسهولة ، خلك ريلاكس وبتتذكر كل شي بس حاول ما ترتبك
ماصادتك حالة قبل مثلاً تدور على شي وتمشط المنطقة تدور عليه وتالي تكتشف انه بيدك .
المعلومات كلهـا في مخك موجودة ،،



^^ الصرااحه عجبني كلاامك ، وطمني لان كل يجيني هالاحسااس هههه :RpS_tongue:
 
الصراحة ....

الفرحة ما تجي الا لساعات ..
 
الصراحة الايام الجاية احلي
 
الصراحة الاخ علي نصوح
^_^



تواجد رائع


ما ننحرم
 
الصراحه متى اكمل امتحانات وافتك من التوتر الي صايدني
 
الصراحة ...

احب اخويي واجد واجد واجد ...

الله يخليه لي و ما يحرمني منه :fruits_cherry:
 
الصراحة
احس في دوخة
 
عودة
أعلى أسفل