غرام الورد
Well-Known Member
- تاريخ التسجيل
- 8 نوفمبر 2009
- المشاركات
- 4,484
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- 2009
- التخصص
- History - Sociology
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي شباب
نقلت لكم فكرة عن الملل

شرايك بالصورة الرمزية للي قبلك






حاطة باراشوت 
لا تصيحين
يرجى تقبل النصيحه بصدر رحب
هاااا اعترفيالي فوقي صورتها يوحي
انها مجروحة بصمتهاااا اعترفي
مــن , , آآنـي ؟؟؟
لا شي أجمل من الورد =) ولكن ليبقى للسماء وليس منكس الرأس
نو بنت ناس
لا شي أجمل من الورد =) ولكن ليبقى للسماء وليس منكس الرأس