موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

لكل من يواجه مشكلة برمجية مع الموقع .. تفضل بالتبليغ مشكوراً

عندي مشكلة ان مربع الرد ما يطلع لي صاير لونه ابيض

لازم احول الثيم مال الموقع لي التلفون حق ارد ع الردود !
 
عندي مشكلة ان مربع الرد ما يطلع لي صاير لونه ابيض لازم احول الثيم مال الموقع لي التلفون حق ارد ع الردود !
محرر النصوص الموجود في المنتدى ما يدعم الاصدارات القديمه ، فاذا كان المتصفح اللي تستخدمه اصدار قديم سوه له ابديت اما اذا المتصفح اللي تستخدمه اصدار جديد والمشكلة موجودة ففي اداة اسمها AdBlock نزلها على الفايرفوكس والمفروض يشتغل لك محرر النصوص بشكل طبيعي ^_^
 
يعطيكم العافية بس

عندي مشكلة في الرد السريع

والشكر والتقييم

وتعديل المشاركة مو دائما

في بعض الأوقات
 


شنو نوع المشكلة ؟ اوصفيها اذا ممكن :nosweat:


يعني ساعات ابي اسوي لأحد شكرا يطلع لي يرجى تبليغ الأدارة

او اذا بعدل المشاركة يطلع ساعات هالكلام بس مو دائما ساعات

وساعات ما اعرف ليش يطلع هالكلام والله
 

يعني ساعات ابي اسوي لأحد شكرا يطلع لي يرجى تبليغ الأدارة

او اذا بعدل المشاركة يطلع ساعات هالكلام بس مو دائما ساعات

وساعات ما اعرف ليش يطلع هالكلام والله

أغلب الظن انج تتركين الصفحة مفتوحة لفترة (مثلا أكثر من ساعة) بعدين لما تضغطين على شكرا أو أي زر آخر ما راح يشتغل لازم تسوين ريفرش وبيرجع كل شي طبيعي.
 
أغلب الظن انج تتركين الصفحة مفتوحة لفترة (مثلا أكثر من ساعة) بعدين لما تضغطين على شكرا أو أي زر آخر ما راح يشتغل لازم تسوين ريفرش وبيرجع كل شي طبيعي.
امم ما ادري يمكن بعد

اوك شكرا مديرنا صادق​
:smile:
 
المنتدى لا يعطي تنبيها بعد اقتباس الاعضاء لمشاركاتي
 
ما وصلك تنبيه بهالاقتباس؟

في ملفك تطلع الاقتباسات بشكل طبيعي
https://www.uob-bh.com/forum/member.php?u=3046&tab=quotes#quotes

قبل كتابتي للرد لم يظهر لي تنبيه لاقتباسين, اقتباس احد الاعضاء لرد لي, واقتباس ثاني قمت به انا لاحد ردودي, اما الان فاشوفه رجع طبيعي. ونعم ايضا, قبل يومين, شفت تنبيه ظهر لي لاني اقتبست رد احد الاعضاء!, وهذا الشي لم يحصل معي في السابق, ولم يتكرر مرة اخرى, الآن ما اشوف اي تنبيه يظهر لي لما انا اقوم باقتباس رد الاخرين.
 
ردود المنتدى بنظام ال24 ساعة :whistling:
 
وش السالفة كل خمس دقايق تطلع لي هل رسالة من الموقع ؟ @UOB-BH [MENTION=3]sadiq6210[/MENTION]

Q3J3N4.png
 
[h=2]Please complete the security check to access www.uob-bh.com[/h]
ليش كل اشوي يطلع لي.. أعترف مللني الشي
 
بس مو مشغل بروكسي انا :RpS_huh:

Please complete the security check to access www.uob-bh.com


ليش كل اشوي يطلع لي.. أعترف مللني الشي

فعلا طلعت هالصفحة تخص الموقع

منذ سنة تقريبا نتعامل مع cloudflare لحماية الموقع، بحيث الزائر لما يدخل المنتدى يمر على سيرفرات cloudflare للتدقيق، مستوى التدقيق على كل زائر كنت ضابطنه على High - غيرته إلى Low المفروض الحين ما تطلع هالصفحة

اذا طلعت عندكم من جديد أرجو التبليغ =)
 
شموضوع الاعلانات الي تطلع فوق وتحت في المنتدى صايرة شبه خليعه و كل ما اطق x يردون يرجعون! شلون اشيلهم واذا هم بسبب برامج شلون اعرف من اي برنامج عشان احذفه ؟
 
شموضوع الاعلانات الي تطلع فوق وتحت في المنتدى صايرة شبه خليعه و كل ما اطق x يردون يرجعون! شلون اشيلهم واذا هم بسبب برامج شلون اعرف من اي برنامج عشان احذفه ؟
هذا الشي مو موجود ، بس غالباَ يصير هذا الشي بسبب بعض التروجنت أو المالوير في جهازش افضل انش تسويين ديب سكان بواسطة kaspersky أو escan و أفضل escan بحكم انهم الافضل او جربي بالانتي الفايروس الي في جهازش ، في حل ثاني انش تستخدمين وحدة من إضافات قوقل كروم الي هي adblock تمنع الأعلانات بشكل نهائي في بعض المواقع و المنتديات و ينطبق هذا الشي على المنتدى بحكم إستخدامي للإضافة بس ، جربي الإضافة و سوي سكان للجهاز بواسطة الانتي فايروس
تفضلي هذا رابط الإضافة و عذراَ على الإطالة
https://chrome.google.com/webstore/detail/adblock/gighmmpiobklfepjocnamgkkbiglidom?hl=ar
 
  • Like
التفاعلات: زَ.
شموضوع الاعلانات الي تطلع فوق وتحت في المنتدى صايرة شبه خليعه و كل ما اطق x يردون يرجعون! شلون اشيلهم واذا هم بسبب برامج شلون اعرف من اي برنامج عشان احذفه ؟

أنا عندي ما تطلع إعلانات :whistling:
إحتمال إضافة في المتصفح أو برنامج في الكمبيوتر .. :rolleyes2:
لمستخدمين
google chrome .. الإضافات موجودة في chrome://extensions/

 
  • Like
التفاعلات: زَ.
شموضوع الاعلانات الي تطلع فوق وتحت في المنتدى صايرة شبه خليعه و كل ما اطق x يردون يرجعون! شلون اشيلهم واذا هم بسبب برامج شلون اعرف من اي برنامج عشان احذفه ؟


لا توجد اعلانات اعلى المنتدى، بس بنر المتفوقين
بما ان احد الاعلانات يطلع لج فوق لذلك فهذه الاعلانات غير تابعة للمنتدى، المشكلة عندج في الكمبيوتر/المتصفح
 
  • Like
التفاعلات: زَ.
عودة
أعلى أسفل