موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

لكل من يواجه مشكلة برمجية مع الموقع .. تفضل بالتبليغ مشكوراً

صار تمام :smile2:
شكرا لكم :FF:
كنت بسوي منشن بس مو راضي يضبط :tongue343:
 
مو متأكد بالضبط يمكن بداية هذا الكورس أو هذه السنة << ضعوف في التواريخ :nosweat:

احذف الملفات المؤقتة وجرب الحين
اذا مثل الشي:
- شنو المتصفح؟
- نظام التشغيل
 
صااار :RpS_love::RpS_love::RpS_love::RpS_love:

مشكورين :blush-anim-cl:
 
سلام عليكم ، شسالفة الموقع لا اقدر ادخل عليه من الابتوب ولا التلفون و يطلع لي internal server error
شغلت ال VPN و قدرت ادخل ؟!!
 
ساعات اواجه مشكله ما اقدر ادخل المنتدى ..
بعض الأوقات تطلع لي ايرور 404 .. وسعات م يشتغل ..

ما ادري اذا هذ مشكله من سرفير المنتدى او من عندي ..
 
سلام عليكم ، شسالفة الموقع لا اقدر ادخل عليه من الابتوب ولا التلفون و يطلع لي internal server error
شغلت ال VPN و قدرت ادخل ؟!!

ساعات اواجه مشكله ما اقدر ادخل المنتدى ..
بعض الأوقات تطلع لي ايرور 404 .. وسعات م يشتغل ..

ما ادري اذا هذ مشكله من سرفير المنتدى او من عندي ..


تم اصلاح جميع المشاكل :smile2:
 
المنتدى من فترة مخرف عندي..

IqgjS1.jpg


PH1G7P.jpg


Mo5SRz.jpg


0L8haY.jpg

شلون اقدر افتح المنتدى من التلفون ويكون بهالطريقة نفس ما افتحه من اللابتوب؟
 

في مشكلة في رفع المرفقات في المواضيع ..
أبغي أرفع صورة ما يصير ..

إذا استخدم الرفع العادي المتصفح يشير .. وإذا أستخدم الرفع البسيط يطلع السبب:
حدثت الأخطاء التالية:3rd 14-15 Calender.jpg: غير قادر على نقل/نسخ الملف
[MENTION=1]UOB-BH[/MENTION]
 

في مشكلة في رفع المرفقات في المواضيع ..
أبغي أرفع صورة ما يصير ..

إذا استخدم الرفع العادي المتصفح يشير .. وإذا أستخدم الرفع البسيط يطلع السبب:
حدثت الأخطاء التالية:3rd 14-15 Calender.jpg: غير قادر على نقل/نسخ الملف
@UOB-BH

شكرا للتنبيه، فعلا كانت هناك مشكلة
تم التعديل، أرجو التجربة الآن

Marble-Slab-Creamery-Cone.webp
 
أنا بستفسر و ما أعتقد مكانه صح في هل موضوع بس ما اعرف وين أحطه :smile2:
المهم , سؤالي هو هل في طريقة تخلي نوع الخط و الكتابة اذا بكتبها default ؟
يعني بدل ما كل مرة أقعد أغير في نوع الخط واخليه بولد و اغير الحجم
اختار اعدادات الخط و يكون على طول نفسه ما يتغير اذا بغيت أكتب ,
لان حاولت و بحثت في اعدادت الموقع و ما حصلت شي.
 
أنا بستفسر و ما أعتقد مكانه صح في هل موضوع بس ما اعرف وين أحطه :smile2:
المهم , سؤالي هو هل في طريقة تخلي نوع الخط و الكتابة اذا بكتبها default ؟
يعني بدل ما كل مرة أقعد أغير في نوع الخط واخليه بولد و اغير الحجم
اختار اعدادات الخط و يكون على طول نفسه ما يتغير اذا بغيت أكتب ,
لان حاولت و بحثت في اعدادت الموقع و ما حصلت شي.
اضغط على اسم عضويتك ، بتنفتح لك صفحتك ، على يسار مربع الكتابة لرسائل الزوار بتشوف خيار تنسيق الملف الشخصي هناك تقدر تختار نوع خط معين و لون معين و ما الى ذلك
 
عودة
أعلى أسفل