- تاريخ التسجيل
- 22 أغسطس 2010
- المشاركات
- 1,823
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- 2009
- الكلية
- كلية الهندسة
أمَّةُ إقْرأ مَاذَا نَقرَأ .. ؟
مَنْ يَهْوَى القِرَاءَة مِثْلِي .. يَدخُل المَكتَبَة فيَتَعسَّرُ عَليهِ الاختِيار .. وقَد يَقضِي سَاعَاتٍ فِيها ويَخرُج بكُتُبٍ بِلا هَدَف .. وعِنْدَمَا يَسألُه أحَدٌ
عَنْ كِتَابٍ مُعَيَّن قَدْ لا يتَذَكَّرُ سِوَى جَمَالِه مِنْ عَدَمِه .. لكِن لا يعْرِفُ مُحتَواه ..!
عَنْ كِتَابٍ مُعَيَّن قَدْ لا يتَذَكَّرُ سِوَى جَمَالِه مِنْ عَدَمِه .. لكِن لا يعْرِفُ مُحتَواه ..!
هُنا صَفْحَة لِعُشَّاقِ القِرَاءةِ ليَسطُروا فِيها ما أتَمُّوه مِنْ كُتُب .. ماهُوَ مُحتَواه العَام .. ومَاهِيَ آراؤهُم عَنْه .. أنَدِمُو أم استَفَادو
ومِنْ آرائِكُم حَوْلَ الكُتُبِ [ بِشَتَّى أنواعِها وحتَى القِصص والرِوايات ] يَسْهُل عَلينَا اختِيارُ الكُتُب الممتِعَة والهَادِفة .. ويتَشَجَّعُ مَن لا يَقرأ لـ يَقرأ
فــ لــنَقـْـــرَاْ ..
~

،
.. فالكتاب يكاد يكون عالمٌ آخر منفصل أعيش فيه لساعات طوال 
]


، أسلوبه في الكتابة شيء مختلف جداً جداً 