- تاريخ التسجيل
- 22 فبراير 2010
- المشاركات
- 18,265
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- معلومة خاصة
- الكلية
- كلية الآداب
- التخصص
- لُغَة عَربِيَة ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي،
نحن هنا إخوة..
فليكن نصب أعينكم كيف اجتمعنا، رغم اختلاف البيئات، والأفكار، والنظرة للحياة..
"الاختلاف في الرأي، لا يفسد للود قضية"
ليس المهم أن يقتنع الجميع بوجهة نظرك، مهما كنت ترى فيها مقدار كبير من الصحة
فلابد أن ترى آراء تعاكس رأيك
المهم، هو أن تعبر عن رأيك بكل حرية، وتبوح بمشاعرك بكل صراحة وشفافية
وأهم ما في الأمر:
[احترام الرأي الآخر]
ليس مبررا أن تهاجم الآخرين، فقط لأنهم يختلفون بالرأي معك
يرجى من الجميع الاهتمام بانتقاء العبارات المناسبه، والتأكد من عدم جرح مشاعر الطرف الآخر
وتذكروا
هدفنا تبادل المعلومات والخبرات والأفكار
من الجيد إقناع الآخرين بوجهة نظرك، ولكن ليس بفرضها عليهم إجبارا
وأخيرًا..
نحن شباب جامعي واعي، يحمل فكر راقي
فكل ما أتمناه، أن ارى انعكاس هذا الفكر المتحضر في نقاشكم
لكم ودي ..
- قمَر /’~..
أعزائي،
نحن هنا إخوة..
فليكن نصب أعينكم كيف اجتمعنا، رغم اختلاف البيئات، والأفكار، والنظرة للحياة..
"الاختلاف في الرأي، لا يفسد للود قضية"
ليس المهم أن يقتنع الجميع بوجهة نظرك، مهما كنت ترى فيها مقدار كبير من الصحة
فلابد أن ترى آراء تعاكس رأيك
المهم، هو أن تعبر عن رأيك بكل حرية، وتبوح بمشاعرك بكل صراحة وشفافية
وأهم ما في الأمر:
[احترام الرأي الآخر]
ليس مبررا أن تهاجم الآخرين، فقط لأنهم يختلفون بالرأي معك
يرجى من الجميع الاهتمام بانتقاء العبارات المناسبه، والتأكد من عدم جرح مشاعر الطرف الآخر
وتذكروا
هدفنا تبادل المعلومات والخبرات والأفكار
من الجيد إقناع الآخرين بوجهة نظرك، ولكن ليس بفرضها عليهم إجبارا
وأخيرًا..
نحن شباب جامعي واعي، يحمل فكر راقي
فكل ما أتمناه، أن ارى انعكاس هذا الفكر المتحضر في نقاشكم
لكم ودي ..
- قمَر /’~..
التعديل الأخير:





