( بم تفكّر الآن ؟! )


تأمل

اا مشرفة قسم التمهيدي والمدارس اا
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
1 فبراير 2012
المشاركات
2,343
الإقامة
مدينة الزهرآ ء -ع-
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
معلومة خاصة
الكلية
كلية الآداب
التخصص
لُغة عَربيّة ~`
أهلاً ..

طَلَاسِمٌ مَجْهُولَةٌ
,
تَجولُ فِي خَوَاطِرِنَا
..

فِي زَخَمِ عُقولِنَا
..
كَثيرٌ مِنَ الأَشْيَاءِ نُفَكِّرُ بِهَا
!

هُنَا
.. مَسَاحاتٌ لـِ مَا نُفَكِّرْ بِهِ [ الآنْ ]

~



 

تأمل

اا مشرفة قسم التمهيدي والمدارس اا
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
1 فبراير 2012
المشاركات
2,343
الإقامة
مدينة الزهرآ ء -ع-
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
معلومة خاصة
الكلية
كلية الآداب
التخصص
لُغة عَربيّة ~`
أفكر شنو غذانا اليوم :bleh: ؟
 

m.g.s

ll Super Moderator ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
11 أكتوبر 2010
المشاركات
17,343
العمر
28
الإقامة
المحرق
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
2010
الكلية
كلية تقنية المعلومات
التخصص
¦¤™¨¨¨°IS°¨¨¨™¤¦
افكر

فـ الاجازة

هل بستفيد منها أو بخليها على قولة المثل {{{{ فلها و ربك يحلها }}}} :eek:
:RpS_lol:
 

sweet sam

Well-Known Member
تاريخ التسجيل
15 سبتمبر 2011
المشاركات
652
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2010
الكلية
كلية تقنية المعلومات
التخصص
CS
افكر في بروجكت IS مسوي لي رعب في الاجازة :nosweat:
 

m.g.s

ll Super Moderator ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
11 أكتوبر 2010
المشاركات
17,343
العمر
28
الإقامة
المحرق
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
2010
الكلية
كلية تقنية المعلومات
التخصص
¦¤™¨¨¨°IS°¨¨¨™¤¦

the life

ll Super Moderator ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
25 سبتمبر 2010
المشاركات
6,971
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2010
الكلية
كلية ادارة الاعمال
التخصص
Accounting
افكر في الانترميديت اللي ملّوع جبد جبدي :no:
 

حُسيْنيّ النّبْضِ قَلبي

ll Administrator ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
10 أبريل 2011
المشاركات
9,869
العمر
27
الإقامة
- بَيْنَ الرّوحِ وَنَبْضِهَا ♥ ’ . .
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2010
التخصص
نَوَارسْ قَدَرْ رَمَتْنِي بِهْ 3>
أفكّر هل بيمديني الوقت حتّى أسوّي كل هذا:mellow:
 

the life

ll Super Moderator ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
25 سبتمبر 2010
المشاركات
6,971
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2010
الكلية
كلية ادارة الاعمال
التخصص
Accounting
افكر في سيارتي حبيبتي :tears: خربتها لي اختي المجرمه
 

m.g.s

ll Super Moderator ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
11 أكتوبر 2010
المشاركات
17,343
العمر
28
الإقامة
المحرق
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
2010
الكلية
كلية تقنية المعلومات
التخصص
¦¤™¨¨¨°IS°¨¨¨™¤¦
افكر في المقابلة :RpS_glare::RpS_unsure:
 

تأمل

اا مشرفة قسم التمهيدي والمدارس اا
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
1 فبراير 2012
المشاركات
2,343
الإقامة
مدينة الزهرآ ء -ع-
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
معلومة خاصة
الكلية
كلية الآداب
التخصص
لُغة عَربيّة ~`
افكر اشوفهم او لا ؟ < إن يور دريم
 

m.g.s

ll Super Moderator ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
11 أكتوبر 2010
المشاركات
17,343
العمر
28
الإقامة
المحرق
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
2010
الكلية
كلية تقنية المعلومات
التخصص
¦¤™¨¨¨°IS°¨¨¨™¤¦
افكر في الدراسة و التستات :RpS_glare:
 

ام نوره

Well-Known Member
تاريخ التسجيل
30 سبتمبر 2011
المشاركات
1,097
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2010
الكلية
كلية العلوم
التخصص
statistic and operational research
افكر بشخص/ ـــــــه

ليش صار جدي ؟
 

عآفك الخآطر

Well-Known Member
تاريخ التسجيل
19 أغسطس 2009
المشاركات
1,864
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
2009
الكلية
كلية الآداب
التخصص
اعلام
افكر فيها :RpS_lol:
 

ام نوره

Well-Known Member
تاريخ التسجيل
30 سبتمبر 2011
المشاركات
1,097
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2010
الكلية
كلية العلوم
التخصص
statistic and operational research
افكر بشي رهيب

فوق ماكنت اتصور

بس شي حلو تراه :smile2:
 

تأمل

اا مشرفة قسم التمهيدي والمدارس اا
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
1 فبراير 2012
المشاركات
2,343
الإقامة
مدينة الزهرآ ء -ع-
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
معلومة خاصة
الكلية
كلية الآداب
التخصص
لُغة عَربيّة ~`
أفكر ارقد و اذا قعدت يصير خير يالادر :RpS_wink:
 

m.g.s

ll Super Moderator ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
11 أكتوبر 2010
المشاركات
17,343
العمر
28
الإقامة
المحرق
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
2010
الكلية
كلية تقنية المعلومات
التخصص
¦¤™¨¨¨°IS°¨¨¨™¤¦
افكر فـ روحي :RpS_lol:
 

المتواجدون حاليا في هذا الموضوع (الأعضاء: 0, الزوار: 3)

أعلى أسفل