- تاريخ التسجيل
- 22 فبراير 2010
- المشاركات
- 18,265
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- معلومة خاصة
- الكلية
- كلية الآداب
- التخصص
- لُغَة عَربِيَة ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نظراً لـ بعض المشاكل والنزاعات التي حدثت في هذا القسم
قررنا وضع بعض القوانين
- يحق لـ أي عضو طرح اي موضوع يروق له، في اي جانب من جوانب الحياة
العاطفيّة، الدراسيّة، الآجتماعيّة ... الخ
- يحق لـ مشرف القسم حذف اي مشاركة يعتبرها من باب الآستهزاء والأستخفاف بـ الرأي الآخر
- يمنع استخدام اسلوب التجريح في الآخرين، ويرجى من الجميع التعامل بـ احترام
- في حالة عدم تقبلك لـ موضوع ما، أو تحسسك منه، تستطيع الابتعاد عنه قدر الأمكان، لـ تجنب المشاكل
- تستطيع التعبير عن رأيك بـ كل حرية، شرط عدم تجاوز حدود الآحترام
- بما أن القسم مُخصص لـ النقاش، ومن المُفترض ان يحتوي امور تميل لـ الجديّة، يفضل عدم خلط الأمور بـ المزاح لـ تجنب المشاكل
- الإختلاف في الرأي، لا يفسد لـ الود قضيه }¤~..
رجائنا كل الرجاء من الجميع محاولة مراعاة هذه الامور في القسم
لكم كل التقدير
نظراً لـ بعض المشاكل والنزاعات التي حدثت في هذا القسم
قررنا وضع بعض القوانين
- يحق لـ أي عضو طرح اي موضوع يروق له، في اي جانب من جوانب الحياة
العاطفيّة، الدراسيّة، الآجتماعيّة ... الخ
- يحق لـ مشرف القسم حذف اي مشاركة يعتبرها من باب الآستهزاء والأستخفاف بـ الرأي الآخر
- يمنع استخدام اسلوب التجريح في الآخرين، ويرجى من الجميع التعامل بـ احترام
- في حالة عدم تقبلك لـ موضوع ما، أو تحسسك منه، تستطيع الابتعاد عنه قدر الأمكان، لـ تجنب المشاكل
- تستطيع التعبير عن رأيك بـ كل حرية، شرط عدم تجاوز حدود الآحترام
- بما أن القسم مُخصص لـ النقاش، ومن المُفترض ان يحتوي امور تميل لـ الجديّة، يفضل عدم خلط الأمور بـ المزاح لـ تجنب المشاكل
- الإختلاف في الرأي، لا يفسد لـ الود قضيه }¤~..
رجائنا كل الرجاء من الجميع محاولة مراعاة هذه الامور في القسم
لكم كل التقدير
التعديل الأخير: