أوراد
Well-Known Member
- تاريخ التسجيل
- 21 نوفمبر 2011
- المشاركات
- 2,232
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- 2010
- الكلية
- كلية الآداب
- التخصص
- تاريخ
الحين في ذمتكم ، فرضاً فرضاً 1700 دينار ( فرضاً هاااا )
تروح تتمكيج ، وتحف ، وتتأجر فستان ، وإلخ ....
حق جم يوم ؟ الحين السيارة لو بشتريها بهالسعر جم يوم بتدوم وياي وبتخدمني ؟
هديك بس بترجع من عرسها بتاخد الكلينكس وبتصبغه من هالمكياج اللي حاطتنه ( في نفس اليوم )
أنزين يوم واحد تروح فيه 1000 دينار مو حرام له ؟
اخووي سبااير انت ما فهمت
1700 تنقسم قسمين
قسم مهر ويكون 1000 .. وهذا المهر يكون حقها هي بتصرف تسوي ابه الا تباه تسافر او تاخذ ذهب على قولتهم انت تشتريها ابه
و ال700 يكون طاايح وهذا حق تجهيزاتها للعرس ( فستان صالون حناء والخ )
ما بتفهمون الى هالاشياء الا اذا خطبتووون











