- تاريخ التسجيل
- 2 سبتمبر 2010
- المشاركات
- 10,359
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- 2010
- الكلية
- كلية الآداب
- التخصص
- تآريخ سيآسي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
.
.
.
حبيت أطرح هذا الموضوع عليكم :
منه أعرف رآيكم ومنه نستفيد
.
.
الحين في مجتمعنا الي أشوفه ان النظرة للبنت تكون قصيرة احلى من الطويلة لأن
على قولتهم أكثر انوثة وجمال ..
.
.
ونشوف فئة ثانية تقول لان البنت الطويلة أحلى و أكثر جاذبية
حبيت آخذ رآيكم ف البنت الطويلة & القصيرة بتوسع
في أمان الله
تحيآتي
.
.
.
.
.
حبيت أطرح هذا الموضوع عليكم :
منه أعرف رآيكم ومنه نستفيد
.
.
الحين في مجتمعنا الي أشوفه ان النظرة للبنت تكون قصيرة احلى من الطويلة لأن
على قولتهم أكثر انوثة وجمال ..
.
.
ونشوف فئة ثانية تقول لان البنت الطويلة أحلى و أكثر جاذبية
حبيت آخذ رآيكم ف البنت الطويلة & القصيرة بتوسع
في أمان الله
تحيآتي



فعادي اتوقع 



،
