موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

البنِت ,طويلة & قصيرةِ ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Dam3at Malak

ll Super Moderator ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
2 سبتمبر 2010
المشاركات
10,359
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2010
الكلية
كلية الآداب
التخصص
تآريخ سيآسي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
.
.
.

حبيت أطرح هذا الموضوع عليكم :
منه أعرف رآيكم ومنه نستفيد
.
.

الحين في مجتمعنا الي أشوفه ان النظرة للبنت تكون قصيرة احلى من الطويلة لأن
على قولتهم أكثر انوثة وجمال ..

.
.

ونشوف فئة ثانية تقول لان البنت الطويلة أحلى و أكثر جاذبية


حبيت آخذ رآيكم ف البنت الطويلة & القصيرة بتوسع
grf.png




في أمان الله

تحيآتي
 
اني اشوف مو طويلة واجد واجد لدرجه اطول من الصبي كانها عملاق
ولاقصره كانها قزم توصل طول ياهل عمره 8 سنوات
اشوف اني وسط مايلة للطويله تقريبا 160 سم
 
خير الأمور أوسطها
 
تم مسَح الرد ..

اتمنى من الجميع احترام ردود الاخرين وعدم الاساءة
والا بضطر اتخذ اجراء اخر

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
شكرًا عالطرح
ان شاء الله لي عودة في وقت لاحق
 
اجوف ان عادي طويلة او قصيرة :nosweat:

اهم شي مو اطول مني
:RpS_lol:
 
الحين من قال لج تكلمي عن طولج؟؟؟ تبغين تقولين لنا انج سندريلا مثلا؟ :tongue343:

:smile2:
تأنى في قرآئة الرد
بتعرف ما كان تتكلم عن طولها
هي تجوف وليست هي تعني نفسها

...
يتبع
 
:nosweat: انه طويلة بس مو وايد يعني في بنات اطول مني :RpS_blink: فعادي اتوقع :RpS_tongue:
 
شيء ما ليه اهمية


الله خلقنا و ... عطى كل انسان طول معين يناسبة ...
وعادي
اللي طويل اللي قصير
اللي متين اللي ضعيف
الابيض الاسمر
الحلو الكريه

هاي الدنيإأ

لو كلنا طوال او كلنا قصار شلون راح نكون ؟؟؟

الله خالف الدنيإأ .. وخلق كل شيء بالكؤوؤن سبحأنه .. كل شيء من عند الله حلو .. ونحمد ربنا على كل شيء
انه ما يهمني ولا شيء ...
لا الطول ولا الجسم ولا شيء ثاني !!!! :RpS_unsure:

احين لو حددنا طول بنصير مثلا
لا
الله خلقنا ... ولازم نحمد ربنا على نعمته ,,
شكرإأ ع طرح المؤوضوع :RpS_sleep:
 
شيء ما ليه اهمية


الله خلقنا و ... عطى كل انسان طول معين يناسبة ...
وعادي
اللي طويل اللي قصير
اللي متين اللي ضعيف
الابيض الاسمر
الحلو الكريه

هاي الدنيإأ

لو كلنا طوال او كلنا قصار شلون راح نكون ؟؟؟

الله خالف الدنيإأ .. وخلق كل شيء بالكؤوؤن سبحأنه .. كل شيء من عند الله حلو .. ونحمد ربنا على كل شيء
انه ما يهمني ولا شيء ...
لا الطول ولا الجسم ولا شيء ثاني !!!! :RpS_unsure:

احين لو حددنا طول بنصير مثلا
لا
الله خلقنا ... ولازم نحمد ربنا على نعمته ,,
شكرإأ ع طرح المؤوضوع :RpS_sleep:

+1 :smile2:
 
  • Like
التفاعلات: XOX
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى على محمد وال محمد
ـــــــــــــــــــــ

أحيانا الطول في بعض الفتيات يعتبر صفة جمالية ( منها النحيفات )
كذلك القصيرات

لكن عندما يقف شخص طويل نسبيا اما شخصية معتدلة في الطول , يرى إنها قصيرة لكن لابأس
بخلاف الشخص العادي لو وقف اما شخص قصير فالامر عادي

والعكس بالعكس صحيح( قصير Vs طويل )
لكن من ناحية الطول والاشخاص العاديين فالامر ليس سيان
الشخصية الطويلة تحتاج شخصية طويلة

ولذلك نجد على سبيل المثال في حالات الخطوب يقولون
أهم شي الصبي أطول من البنية
لأنة اذا يمشون ويه بعض كلش مو أوكي
( هي نضرة إجتماعية حتى لو كانت خاطئة تبقى وجهة نضر المجتمع لايمكن تغييرها)
لا تنسى ذكر الله : لا اله الا الله "

like +تقييم
 
شيء ما ليه اهمية
شكرإأ ع طرح المؤوضوع :RpS_sleep:
نضرة في عتقادي خاطئة
لاعبين السلة كلما كان اللاعب أطول أصبح أكثر مرونة على تسديد الاهداف
ونلاحض زيادة طول فامة لاعبي السلة لأنه كله يناططون
:RpS_lol:
 
احس ان عادي
خلصت الامور عشان يلتفتون للطويلة والقصيره!
هو صح مثل ما قالو ان في حالة الخطوبة اذا يبون يخطبون البنت لازم تكون اقصر من الولد والطول مناسب
نفس الشي عند الشباب ، مو شرط تكون طويله
لو هو طوله عادي وهي قصيره عادي احسه ما بيبين انها قصيره قصيره

هالسالفه فيها اختلاف
اللي يقولك كل طويل اهبل
واللي يقولك الطول حلو
واحنا ضايعين

احسّه مو مقياس .،
اهم شي الواحد مقتنع وراضي في خلقة ربه :smile:
والحمدلله اللي خلقنا في هالصورة

يسلمووو ع الطرح :whistling: ،
 
طالعة هالايام سالفة معاية بين لطوال و بين لقصار .. << حيوا اللي يغلب :nosweat: .. كأنه أيآم ثانوي بين علمي و أدبي :RpS_lol: ..
وش رايكم فهالسالفه .. شنو وجهة نظركم ؟؟
 
:RpS_lol:
البنت الطويلة احلى :RpS_love:
بس مو طويييلة و عملاقة :mellow:
ويمكن حتى اذا وقفت يم صبي تبين طوله ولا اطول منه :RpS_lol:
يعني الطول الحلو في حدود 160 -164
 
من زمان ما جيكت طولي :RpS_tongue: قبل سنة ونص يمكن..
 
هكذا :

7e8a58cc7f3e9aeed31793b040ed88af.png




d177a1552dccae3e59545c9e5218ce05.png



اذا فيجب على كل واحد اخذ هذه معه عند الخطوبة لقياس الطول والعرض
وميزان لقياس الوزن

hi-256-6-0328f4d9b1116b2424fdf4be07b0ad84506056e3.png


اذا تكون النتيجة هكذا

33698.imgcache.gif


 

سلام ..

الطول علامه من علامات الجمال سواء كان للرجّال أو المَره .
جوفوا عارضات الأزياء وملكات الجمال لازم طوال ، ولصبي كل ما كان طويل صار وسيم :RpS_tongue:
"
بس مو أوفر يعني :whistling: "
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى أسفل