غرام الورد
Well-Known Member
- تاريخ التسجيل
- 8 نوفمبر 2009
- المشاركات
- 4,484
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- 2009
- التخصص
- History - Sociology
افكر اخذ
اسلاميك 101
هيستوري121
هيستوري 191
عرب111
بس بغيت افضل الدكاترة
ما شاء الله كلنا بنصير في نفس السكشن
في تاريخ 191 طبعا مثل ما قلت مع الدكتور خليل الكبيسي
اسلاميك 101
ممم مادري عن باقي الدكاترة بس انا درسني عمر العاني يعني اوكي محاضرته ممتعة
هيستوري121
محمد عيسى
محمد حرب
عرب111
مهدية شرف يمدحونها
انت من اي دفعة ؟


والله حرام من الصبح قاعدة انسق فيه ههه
العفو