موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

HIST ملتقى طلاب تخصص التاريخ

افكر اخذ

اسلاميك 101
هيستوري121
هيستوري 191
عرب111

بس بغيت افضل الدكاترة



ما شاء الله كلنا بنصير في نفس السكشن :RpS_laugh: في تاريخ 191 طبعا مثل ما قلت


مع الدكتور خليل الكبيسي



اسلاميك 101


ممم مادري عن باقي الدكاترة بس انا درسني عمر العاني يعني اوكي محاضرته ممتعة

هيستوري121

محمد عيسى


محمد حرب



عرب111


مهدية شرف يمدحونها



انت من اي دفعة ؟
 
النجم الاحمر من دفعة 2010

هع كلنا بنصير في سكشن عشان انحش في د . خليل
 
كلنا ايد وحدة عجل التعاون مطلوب وبدون تفرقة نكون عون كلنا
 
شباب نزلت الخطة في المكتبة ^_^
 
Slow Down! You are trying to download files too quickly. You must wait 1 seconds before you may download another file.

ويش السالفه ؟
 
لازم تنتظر دقيقة عشان تحمل ملف ثاني
 
انزين تقدرين تحطينها أهني ؟؟
 
نزلها من المكتبة :RpS_huh: والله حرام من الصبح قاعدة انسق فيه ههه
 
نزلت ملف ثاني لكن الحظه مايصير
 
اللحين اللي يخلص اورينتيشن شلون يعرف جدوله ..قالوا لي انه ينزلونه لنا التسجيل على كيفهم شلون نعرف جدولنا؟؟
وشلون نحدد الفرعي يعني انه أبي فرعي انجليزي..فا ما أدري شالسالفه؟؟ :RpS_unsure:

أحد يشرح لي لو سمحتوا :smile:
وسلامتكم..
 
انا سئلت التسجيل قالو لينا بنزل ليكم جدول وبعدين تقدرون تعدولنه
 
متى بنزلونهم ؟؟
وبخصوص الفرعي شلون نختار والتثبيت عشان نعرف المواد اللي لازم ناخذهم؟؟
 
على مااعتقد قبل فتره الاضافة والحذف ..

لكن الفرعي انا ماادري عنه ان شاء الله غرام الورد ترد عليك
 
مشكور عزيزي.. :smile:
 
شكرا غرام الورد شفت الخطه ..
 
سوري رحت اتغدى :RpS_tongue:



اولا هلا فيج دمعة ملاك



جدولكم بينزلونه جاهز




.......



الفرعي اي وقت تقدرين تسجلينه تو الناس لا تحاتين




تقدرين الكورس الي بي تسجلينه بعد
 
عودة
أعلى أسفل