موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

قسم هيئة التدريس .. الصفحات الناقصة + الصفحات المطلوب تعديلها

في بعض الدكاترة حاليا بدون صفحات "جدد" لكن ما عندهم كونتراكت دائم "بارت تايم" بس العقد الا بينهم وبين الجامعة لمدة سيمستر او سنة ما ادري :RpS_confused:فهل من المفترض نسوي لهم صفحة واذا طلع نبلغ عنها وتنحذف او الافضل ان ما نسوي لها من الاساس ؟:confused:

بما انكم تعرفون هالدكاترة ما فيه مشكلة لو صار لهم صفحات

احين العقد مالهم سنه يمكن بعدين يجدد لعشر سنين - ف الافضل ان تكون لهم صفحات من احين :rolleyes2:
 

بما انكم تعرفون هالدكاترة ما فيه مشكلة لو صار لهم صفحات

احين العقد مالهم سنه يمكن بعدين يجدد لعشر سنين - ف الافضل ان تكون لهم صفحات من احين :rolleyes2:

سؤال ثاني :whistling: ، دكاترة اللاب عادي نسوي ليهم بعد له ؟
+ في صفحة ضفتها وبعدين انتبهت انها موجودة في الاصل فياريت تنحذف
شريف تورين
شريف تورين
 
سؤال ثاني :whistling: ، دكاترة اللاب عادي نسوي ليهم بعد له ؟
+ في صفحة ضفتها وبعدين انتبهت انها موجودة في الاصل فياريت تنحذف
شريف تورين
شريف تورين
نعم لا مانع
+ تم الحذف

لاحطت نشاطا -مشكورا- في اكمال الصفحات الناقصة في قسم Economics and Finance
لذلك أرجو منك تفقد القسم والتبليغ عن اي صفحة يجب حذفها ان وجدت.

الدعوة لجميع الطلبة، كل طالب اذا ممكن يدخل على قسمه في هيئة التدريس ويشوف دكاترة قسمه بشكل سريع، اذا فيه دكتور طلع من جامعة البحرين يخبرنا في هالموضوع ليتم حذف الصفحة، واذا فيه دكاترة لم يجد لهم صفحات يخبرنا لتتم اضافة صفحات لهم.
 
قسم الاكاونت
بسام محمود محمد ابوعباس
حصة الفاضل
عبدالله محمد المزوغي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قسم الايكون الفايننس

Michael Krueger
سيما السيد صغير أحمد ظفير
باسم عبدالملك شبيب
ياسر اسماعيل طه
رباب حسن
روزلين بت محمد يوسف
Richard Carlson
عبدالله محمد الصادق

هذه الدكاترة اسمائهم مو موجودة في الاعلان الحالي لأقسامهم
ملاحظة: ما ادري بالضبط تحذفون الصفحات دلين نهائيا او يتحولون للأرشيف ،لكن رأيي اذا يصير ان يتحولون للارشيف حتى لو رجع احد من الدكاترة مرة ثانية للجامعة نقدر بكل سهولة نسترجع صفحته والمعلومات او ردود الاعضاء الا كانت موجودة :shiny:
 
قسم الاكاونت
بسام محمود محمد ابوعباس
حصة الفاضل
عبدالله محمد المزوغي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قسم الايكون الفايننس

Michael Krueger
سيما السيد صغير أحمد ظفير
باسم عبدالملك شبيب
ياسر اسماعيل طه
رباب حسن
روزلين بت محمد يوسف
Richard Carlson
عبدالله محمد الصادق

هذه الدكاترة اسمائهم مو موجودة في الاعلان الحالي لأقسامهم
ملاحظة: ما ادري بالضبط تحذفون الصفحات دلين نهائيا او يتحولون للأرشيف ،لكن رأيي اذا يصير ان يتحولون للارشيف حتى لو رجع احد من الدكاترة مرة ثانية للجامعة نقدر بكل سهولة نسترجع صفحته والمعلومات او ردود الاعضاء الا كانت موجودة :shiny:

كلهم طلعو يعني؟ :nosweat:
اذا تقدر تتأكد من الأسماء السابقة اذا داومت في الجامعة وتأكد عليي ليتم حذفهم أو نقلهم للأرشيف :rolleyes2: مو مشكلة ناخذ وقت لكن أهم شي نتأكد ان هالدكتور فعلا ترك الجامعة قبلما نحذف صفحته.
 
كلهم طلعو يعني؟ :nosweat:
اذا تقدر تتأكد من الأسماء السابقة اذا داومت في الجامعة وتأكد عليي ليتم حذفهم أو نقلهم للأرشيف :rolleyes2: مو مشكلة ناخذ وقت لكن أهم شي نتأكد ان هالدكتور فعلا ترك الجامعة قبلما نحذف صفحته.

بطرش لك قائمة الدكاترة وتأكد بنفسك بعد :RpS_tongue:
حتى اتذكر احد الاعضاء كان يقولون ان دكاترة الايكون والفايننس واجد يتبدلون واغلبهم بارت تايم .. ليش ما ادري :rolleyes2:
 
انا اللي أعرفه ان سيما و رباب و Richard طلعوا من الجامعة صار لهم سنة و شوي فالفروض خلاص تنحذف صفحاتهم
 
انا اللي أعرفه ان سيما و رباب و Richard طلعوا من الجامعة صار لهم سنة و شوي فالفروض خلاص تنحذف صفحاتهم

تم حذف 10 صفحات مع جزيل الشكر لاخونا (مارد المصباح) على تواصله مع القسم المعني.

مرحبا صادق .. شخبارك
المسامحة ادري اتاخرت عليك واجد في الرد بس اخيرا حصلت فرصة وسئلت السكرتيرة عن الدكاترة :99:


قسم الاكاونت
بسام محمود محمد ابوعباس
حصة الفاضل ....... اعتقد قالت بعثة :nosweat: بس عالعموم صفحتها ما فيها ولا معلومة او تعليق :whistling:
عبدالله محمد المزوغي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قسم الايكون الفايننس

Michael Krueger
سيما السيد صغير أحمد ظفير
باسم عبدالملك شبيب
ياسر اسماعيل طه
رباب حسن .................. بعثة دراسية للدكتوراة "3 سنوات"
روزلين بت محمد يوسف
Richard Carlson
 
دكتور نبيل حويحي (CS ) غادر الجامعه
دكتور فوزي البلوشي (CS) انضم للقسم
 
قسم law ، اساتذه ليس لديهم صفحات:

صالح محمد بدر الدين
محمد عبدالله نعمان
نعيمة عبداللطيف
منى محمد حسن

قسم (CS)

حسن كمال لا توجد له صفحه
ميادة فيصل غادرت الجامعه(ما ادري مؤقت او دائم، بس هذا الكورس و الكورس القادم مو موجودة)
 
دكتور نبيل حويحي (CS ) غادر الجامعه
دكتور فوزي البلوشي (CS) انضم للقسم

قسم law ، اساتذه ليس لديهم صفحات:

صالح محمد بدر الدين
محمد عبدالله نعمان
نعيمة عبداللطيف
منى محمد حسن

قسم (CS)

حسن كمال لا توجد له صفحه
ميادة فيصل غادرت الجامعه(ما ادري مؤقت او دائم، بس هذا الكورس و الكورس القادم مو موجودة)


تم إضافة :
كلية الحقوق - القانون العام :
محمد عبدالله محمد نعمان
نعيمة فرج عبدالنبي عبداللطيف
منى محمد محمد الصياد

كلية تقنية المعلومات - علم حاسوب :
فوزي عبدالعزيز محمد البلوشي
حسن يوسف عبدالله كمال

مع الشكر الجزيل لكم :FF:
 
عندي اقتراح ان تحطون اسئلة في التقييم حق يكون منظم اكثر

لانه لاحظت ان بعض الطلبة يدرسون مع دكتور في مقرر سهل فالمدح يكون واجد ،، وقد يكون تدريس الدكتور في مقرر ثاني ومعاملته مو مثل كلام الطلبة

فلو كان في اسئلة مثلا المقرر اللي درسته مع الدكتور والدرجة والايجابيات والسلبيات وووو
 
عندي اقتراح ان تحطون اسئلة في التقييم حق يكون منظم اكثر

لانه لاحظت ان بعض الطلبة يدرسون مع دكتور في مقرر سهل فالمدح يكون واجد ،، وقد يكون تدريس الدكتور في مقرر ثاني ومعاملته مو مثل كلام الطلبة

فلو كان في اسئلة مثلا المقرر اللي درسته مع الدكتور والدرجة والايجابيات والسلبيات وووو

سبق وان طرح موضوع بحيث ان لما يكتب الشخص رأيه في الدكتور يكون يحتوي على سلبيات وايجابيات ( شرحه ، اختباراته ، درجاته ، اخلاقه ، تسجيل الحضور ..الخ ) حتى لا يكون الراي مو واضح لان بعض الطلاب اكثر شي يهمه في الدكتور شرحه مثلا بينما عضو آخر يعتبر تسجيله للحضور اولوية !

ولكن الفكرة ما لقت ذاك النجاح لان البعض لما يشوف انه راح يكتب واجد يحزب وما يعلق بالمرة !
 


سبق وان طرح موضوع بحيث ان لما يكتب الشخص رأيه في الدكتور يكون يحتوي على سلبيات وايجابيات ( شرحه ، اختباراته ، درجاته ، اخلاقه ، تسجيل الحضور ..الخ ) حتى لا يكون الراي مو واضح لان بعض الطلاب اكثر شي يهمه في الدكتور شرحه مثلا بينما عضو آخر يعتبر تسجيله للحضور اولوية !

ولكن الفكرة ما لقت ذاك النجاح لان البعض لما يشوف انه راح يكتب واجد يحزب وما يعلق بالمرة !


صحيح كلامك .. لكن اذا كانت الاسئلة اختياريه يمكن يكون افضل بحيث اذا مستمل يكتب سطرين واذا مهتم يلتزم بالاسئلة
 
عودة
أعلى أسفل