- تاريخ التسجيل
- 24 سبتمبر 2009
- المشاركات
- 8,228
- المجموعة
- ذكر
- الدفعة الدراسية
- معلومة خاصة
- الكلية
- كلية تقنية المعلومات
في بعض الدكاترة حاليا بدون صفحات "جدد" لكن ما عندهم كونتراكت دائم "بارت تايم" بس العقد الا بينهم وبين الجامعة لمدة سيمستر او سنة ما ادريفهل من المفترض نسوي لهم صفحة واذا طلع نبلغ عنها وتنحذف او الافضل ان ما نسوي لها من الاساس ؟
![]()
بما انكم تعرفون هالدكاترة ما فيه مشكلة لو صار لهم صفحات
احين العقد مالهم سنه يمكن بعدين يجدد لعشر سنين - ف الافضل ان تكون لهم صفحات من احين

فهل من المفترض نسوي لهم صفحة واذا طلع نبلغ عنها وتنحذف او الافضل ان ما نسوي لها من الاساس ؟
، دكاترة اللاب عادي نسوي ليهم بعد له ؟


