بسم الله الرحمن الرحيم
عندي كم استفسار بخصوص تخصص علاج طبيعي
أول شي اني سعوديه يصير ادرس هالتخصص في جامعة البحرين ؟؟
كم رسوم الدراسه ؟؟
متى يبتدي التسجيل و متى ينتهي ؟؟ ( النصف الثاني )
كيف طريقة التسجيل ؟؟ و كم النسب المطلوبه !
عندي كم استفسار بخصوص تخصص علاج طبيعي
أول شي اني سعوديه يصير ادرس هالتخصص في جامعة البحرين ؟؟
كم رسوم الدراسه ؟؟
متى يبتدي التسجيل و متى ينتهي ؟؟ ( النصف الثاني )
كيف طريقة التسجيل ؟؟ و كم النسب المطلوبه !