موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

مجلة متفوقي UOB-BH للفصل الدراسي الاول 2012/2013

مبروك ومن هذا الى الافضل
وان شاء الله تحافظون على الهمستوى وتزيدونه يارب :RpS_sleep:

والشكر موصل للي ساهموا في هالموضوع طبعاً
 
الف الف الف مبروووك للجميع
ويارب كل فصل يكون احسن من اللي قبله

حقيقةً كنت اتمنى ان اكون بينكم
ولكن الظروف ما سمحت لي ان اتراسل مع القائمين ع الموضوع في الفتره المحدده *ـ*
ان شاء الله الفصول الجايه الله يكتب لنا التوفيق و ما تتكرر الظروف ونكون وياكم

كل الشكر لكم على الجهود المبذوله
دمتم :FF:
 
مبروك للجميع ..:RpS_tongue:
الله يعطيكم العافيـة على المجهـود الكبير


الكورس الي فات كان خاطري اسجل و ما ادري شنو صار و ما طرشت
و هالكورس كان في بالي بعد .. توني انتبه للموضوع .. هههه ما يصير متأخرين له ؟ :nosweat:
 
ألف مبرووك لكل المتفوقين
منها للأعلى إن شاءالله

:smile2:
 
شكراً لكم على هذا المجهود الرائع :smile2:
الموضوع جميل والمشاعر الي فيه أجمل :99:
حلوة مشاركة فرحة النجاح
يعطيكم ربي الف عافية .. والله يوفقكم ان شاء الله
وألف مبرووك لكل المتفوقين .. الله يدوم التفوق يارب
ونتخرج بمعدلات ترفع الراس :RpS_love:
 

الف الف مليووون مبروووك لجميع الطلبة و الطالبات
لحصولهم على درجة التفوق

وما هذا الا حصاد ما تم زراعته
و ان شاء الله جميعا نحذو حذوكم ..


مليووون مبرووووك ..

 
مبروووك للكل وعقبال الباقي ان شاء الله
 
الف مبرووووووووووك للمتفوووووقين

عقباااالنا هههه

ان شاء الله دوم متفوقين ومن هذا للاعلى:blushing:
 
:RpS_love::RpS_love:
ألف ألف ألف مبروووك لجميع منتسبي هذا الصرح المتفوقين
وإن شاءالله الي خذلته الظروف هالمرة
يلتحق في الركب في الفصل القادمـ

موفقين جميعا :FF2:
 
مجهود راائع .. شكرا لمن بذل ف انجاحه
:RpS_love:
ومبرووك للمتفوقين
بالتوفيق للجميع
 
الف الف مبروووووووك للمتفوقين ولو انها متاخخخرة:blushing:
 
من جديدٍ شُكرًا لكما بلوس & قسّومي :smile2:
وإن شاء الله عدد الشّهادات الفصل القادم يكون مضاعف ونشوف اسم ( بلوس ) و(قسّومي ) في المقدّمة :rolleyes2:
 
شكرا لكم:blush-anim-cl::blush-anim-cl:
و ان شالله التفوق للجميع ..

ملاحظة انا تفوق تراكمي مو فصلي:smile2:
 
عودة
أعلى أسفل