خيال الروح
Well-Known Member
- تاريخ التسجيل
- 7 مايو 2010
- المشاركات
- 239
- المجموعة
- ذكر
- الدفعة الدراسية
- 2009
- الكلية
- كلية ادارة الاعمال
- التخصص
- acconting
السلام عليكم جميعاً ..
باختصار شديد .. احين الي يتخرج من جامعة البحرين سواء كان بمعدل فوق 3 .. او تحت 3 هل يفرق ويختلف في سوق العمل ويكون راتبة ازيد .. ولا شلون ؟ لان اعرف واحد تخرج معدل 2.07 وراتبه فوق وبالمقابل اعرف وحده تخرجت من 3 سنين بمعدل 3.8 وراتبها اقل منه ... احين اعرف المعدل الزين يساعد على انك تكمل ماستر وجذي بس انا اسأل عن سوق العمل خصوصاً للمتخرجين من كلية ادارة الاعمال ..
باختصار شديد .. احين الي يتخرج من جامعة البحرين سواء كان بمعدل فوق 3 .. او تحت 3 هل يفرق ويختلف في سوق العمل ويكون راتبة ازيد .. ولا شلون ؟ لان اعرف واحد تخرج معدل 2.07 وراتبه فوق وبالمقابل اعرف وحده تخرجت من 3 سنين بمعدل 3.8 وراتبها اقل منه ... احين اعرف المعدل الزين يساعد على انك تكمل ماستر وجذي بس انا اسأل عن سوق العمل خصوصاً للمتخرجين من كلية ادارة الاعمال ..
اما اللي معدلاتهم فوق ال 2 ورايح هذول عملييين اكثر في نظرة المديرين لان لهم مشاركات وجي او شي هلون اتمنى تكون الفكره وصلت 







