ما ذنب المنتدى إن لم يقم كل طالب من طلبة تخصص الرياضة برفع ولو بملف واحد على الأقل ؟
بالنسبة إلى من وين تدرسون ؟ فالرياضيات ، على شرح الحصة مع حل أمثلة و أسئلة الكتاب
و أمّا بالنسبة إلى مقرر علم الأجتماع :
فبأمكانش عمل تلخيص لك درس تدرسينه بنفسش و في نفس الوقت بتحسين نفسش تستوعبين المكتوب
و بالتوفيق




ما ذنب المنتدى إن لم يقم كل طالب من طلبة تخصص الرياضة برفع ولو بملف واحد على الأقل ؟
و أمّا بالنسبة إلى مقرر علم الأجتماع :
فبأمكانش عمل تلخيص لك درس تدرسينه بنفسش و في نفس الوقت بتحسين نفسش تستوعبين المكتوب
و بالتوفيق
+1
أعضاء المنتدى طلاب حالهم كـ حالكم ..
وكل الجهود الموجودة هنا جهود خاصة بـ الطلاب غالبًا
ونحن أيضًا كـ طلاب نواجه مثل هذه المشكلة أحيانًا فـ نضطر الإعتماد على أنفسنا
في النهاية المنتدى وُجد لـ خُلق جو من المساعدة
وليس لكي نعتمد عليه في كل شيء
لأن ليس كل ما نحتاجه سـ يُقدم لنا على طبق من ذهب
يجب على الطالب الجامعي أن يتعلم الإعتماد على نفسه قبل كل شيء
كما إنكِ تستطيعين البحث عن طلاب التربية وطلب المساعدة منهم إن أضطر الأمر
مو اوكي كلش !! فحاولت اني ادور في الموقع و ما حصلت و لا موضوع يتعلق بنوتات او تلخيصاات ... يعني مافي اي مساعده و لا تعاااون من طلبة السنوات السابقه .. بس في الاول و الاخير كل واحد لازم يتعب عشان احصل ... شكرااااللي قالوه علي وقمر و و ولد القمر صح
مثلاً ::
قسم البيولوجي كان فيه القليل من الملخصات والأبحاث ,, يعني كانت تنعد على الأصابع !
بس بجهود الطلبة وحبهم للمساعدة صار في ملخصات وشرح حق أغلب المواد
بحيث اننا نساعد الطلبة من الدفعات الجديدة لأن احنا مرينا بالشي اللي يمرون في الحين ونبي نساعدهم بأي طريقة![]()

.. حتى لو تكون بسيطه .عفواًشكراا .. بس الي حبيت اني اقوله يا ليت لو اتكون هناك مساعدات اكثر من قبل طلبة الدفعات السابقه.. حتى لو تكون بسيطه .







كلامش صح .. بس اني سنه اولى و ما عندي و لا شي اقدر اعتمد عليه و اسوي منه تلخيص لو اني ادرس منه .. و الدكتوورمو اوكي كلش !! فحاولت اني ادور في الموقع و ما حصلت و لا موضوع يتعلق بنوتات او تلخيصاات ... يعني مافي اي مساعده و لا تعاااون من طلبة السنوات السابقه .. بس في الاول و الاخير كل واحد لازم يتعب عشان احصل ... شكرااا


الفلسفه .. مافي نوتااات !!
علم الاجتمااع .. مافي نوتات !!
و الدكتووور ما يعطيناااا شي و الكتاااب بالانج ويش انسوي احنا يعني ..؟
للتوضيح ..
دكتاترة التربية الرياضية معضمهم يبون الفهم للطالب مو الحفظ ..
يعني لازم تركزون عدل وي الدكاترة و تفهمون مو تحفظون بس
لان الامتحانات و الكوزات تكون اكثر شيء مقالية
يعني يجيب سوال واحد
بس من هالسوال تكتبون كل الي درستونه :/
خيوو المواد اللي ذكرتينهم مافيه منهج واحد يمشون عليه الدكاتره ..
يعني كل دكتور يشرح غير ..
والامتحانات كل دكتور يخلي غير ..
فإذا خليت لش نوتات السيار انتين ما بتستفيدين منهم لان غير عنكم
لازم تتابعين ويه الدكتور .. فيه عندي مادة ويه نزار .. والله يساعدنا ويه الترجمة لان ما الحق ع الترجمة وياه
ممكن تتم اضافة النوتات مع ذكر اسم الدكتور، ممكن طالب ما يستفيد لكن هناك عدد من الطلبة راح يدرسه نفس الدكتور بالمستقبل وبيستفيد منهم
أو مثل بقية الكليات، طالب اليوم رفع ملخصات الدكتور A وآخر رفع ملخصات الدكتور B وبكرة طالب رفع للدكتور C
وبذلك نحصل على قسم مفيد متكامل لكلية التربية الرياضية والعلاج الطبيعي