موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

ليش قسم الرياضه مافي نوتااااات ابداا !!! من وين ندرس مثلا !

تاريخ التسجيل
18 مارس 2012
المشاركات
14
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2011
الفلسفه .. مافي نوتااات !!
علم الاجتمااع .. مافي نوتات !!
و الدكتووور ما يعطيناااا شي و الكتاااب بالانج ويش انسوي احنا يعني ..؟ :RpS_crying::RpS_crying::RpS_crying::RpS_crying::RpS_crying:
 
ما ذنب المنتدى إن لم يقم كل طالب من طلبة تخصص الرياضة برفع ولو بملف واحد على الأقل ؟

و أمّا بالنسبة إلى مقرر علم الأجتماع :
فبأمكانش عمل تلخيص لك درس تدرسينه بنفسش و في نفس الوقت بتحسين نفسش تستوعبين المكتوب

و بالتوفيق
 
ما ذنب المنتدى إن لم يقم كل طالب من طلبة تخصص الرياضة برفع ولو بملف واحد على الأقل ؟

بالنسبة إلى من وين تدرسون ؟ فالرياضيات ، على شرح الحصة مع حل أمثلة و أسئلة الكتاب :smile2:
و أمّا بالنسبة إلى مقرر علم الأجتماع :
فبأمكانش عمل تلخيص لك درس تدرسينه بنفسش و في نفس الوقت بتحسين نفسش تستوعبين المكتوب

و بالتوفيق

+1

أعضاء المنتدى طلاب حالهم كـ حالكم ..
وكل الجهود الموجودة هنا جهود خاصة بـ الطلاب غالبًا
ونحن أيضًا كـ طلاب نواجه مثل هذه المشكلة أحيانًا فـ نضطر الإعتماد على أنفسنا
في النهاية المنتدى وُجد لـ خُلق جو من المساعدة
وليس لكي نعتمد عليه في كل شيء
لأن ليس كل ما نحتاجه سـ يُقدم لنا على طبق من ذهب
يجب على الطالب الجامعي أن يتعلم الإعتماد على نفسه قبل كل شيء :rolleyes2:
كما إنكِ تستطيعين البحث عن طلاب التربية وطلب المساعدة منهم إن أضطر الأمر
:smile2:
 
صاحبة الموضوع:

التخصصات التي ذكرتِها .. كانت في وقتٍ سابق مغلقة اكاديمياً .. ولا يتم قبول الطلبة فيها لأسباب تعود للجامعة ..

ولذلك لا يجد الطالب ما يرجوه من [ملخصات، امتحانات سابقة، ...]

إنْ أردتم أن تُفيدوا وتقدّموا ما لديكم لخدمة الطلبة .. فـ ها هو الموقع مفتوح لذلك .. وما أُسِّسَ هذا الموقع إلا لهذا الغرض ..
 
اللي قالوه علي وقمر و و ولد القمر صح :smile2:
مثلاً ::
قسم البيولوجي كان فيه القليل من الملخصات والأبحاث ,, يعني كانت تنعد على الأصابع !
بس بجهود الطلبة وحبهم للمساعدة صار في ملخصات وشرح حق أغلب المواد
بحيث اننا نساعد الطلبة من الدفعات الجديدة لأن احنا مرينا بالشي اللي يمرون في الحين ونبي نساعدهم بأي طريقة :smile:
 
ما ذنب المنتدى إن لم يقم كل طالب من طلبة تخصص الرياضة برفع ولو بملف واحد على الأقل ؟

و أمّا بالنسبة إلى مقرر علم الأجتماع :
فبأمكانش عمل تلخيص لك درس تدرسينه بنفسش و في نفس الوقت بتحسين نفسش تستوعبين المكتوب

و بالتوفيق

شكراا على الرد ... بس مو لازم اكون عندي شي ارجع اليه عشان اقدر اسوي ليه تلخيص بنفسي !!
 
+1

أعضاء المنتدى طلاب حالهم كـ حالكم ..
وكل الجهود الموجودة هنا جهود خاصة بـ الطلاب غالبًا
ونحن أيضًا كـ طلاب نواجه مثل هذه المشكلة أحيانًا فـ نضطر الإعتماد على أنفسنا
في النهاية المنتدى وُجد لـ خُلق جو من المساعدة
وليس لكي نعتمد عليه في كل شيء
لأن ليس كل ما نحتاجه سـ يُقدم لنا على طبق من ذهب
يجب على الطالب الجامعي أن يتعلم الإعتماد على نفسه قبل كل شيء :rolleyes2:
كما إنكِ تستطيعين البحث عن طلاب التربية وطلب المساعدة منهم إن أضطر الأمر
:smile2:

كلامش صح .. بس اني سنه اولى و ما عندي و لا شي اقدر اعتمد عليه و اسوي منه تلخيص لو اني ادرس منه .. و الدكتوور :no:مو اوكي كلش !! فحاولت اني ادور في الموقع و ما حصلت و لا موضوع يتعلق بنوتات او تلخيصاات ... يعني مافي اي مساعده و لا تعاااون من طلبة السنوات السابقه .. بس في الاول و الاخير كل واحد لازم يتعب عشان احصل ... شكرااا
 
اللي قالوه علي وقمر و و ولد القمر صح :smile2:
مثلاً ::
قسم البيولوجي كان فيه القليل من الملخصات والأبحاث ,, يعني كانت تنعد على الأصابع !
بس بجهود الطلبة وحبهم للمساعدة صار في ملخصات وشرح حق أغلب المواد
بحيث اننا نساعد الطلبة من الدفعات الجديدة لأن احنا مرينا بالشي اللي يمرون في الحين ونبي نساعدهم بأي طريقة :smile:

شكراا .. بس الي حبيت اني اقوله يا ليت لو اتكون هناك مساعدات اكثر من قبل طلبة الدفعات السابقه :smile::blushing: .. حتى لو تكون بسيطه .
 
شكراا .. بس الي حبيت اني اقوله يا ليت لو اتكون هناك مساعدات اكثر من قبل طلبة الدفعات السابقه :smile::blushing: .. حتى لو تكون بسيطه .
عفواً :smile2:
انتي شوفي البنات اللي معاج في نفس التخصص من دفعات اكبر اكيد بتحصلين عندهم شي يفيدج :smile:
انا اول ريبورت عطونا نسويه في سنة اولى اخذته من بنية اكبر مني وبعدين باقي الريبورتات انا سويتهم بروحي لأن عرفت الطريقة شلون :RpS_wink:
بالتوفيق (:
 
أنزين إذا ما حصّلتين نتونتات ، فلازم تشترين الكتاب علشان تراجعين منه ؟:whistling:

و ثانيًا كل طالب بحط الملفات إلا يحصلها عن تخصصه و يمكن يحاول يرفع ملفات عن تخصصات أخرى (إجتهادًا منه) !
و المفروض أنتون ما تعتمدون على النتوتات و الملخصات 100% لأن الخطة الدراسية و الدروس تختلف كل ما بين فترة

فنصيحة مني : أشتري إليش الكتاب ، و حاولي تلخصين و تترجمين الكلمات الغريبة بدل ما تضيعين وقتش بدون فائدة :smile2:

و بالتوفيق إن شاء الله
 
شكرا على الطرح

أتفهم كلامج أختي، قبل 8 سنوات لما دخلت الجامعة كنت أشكي مثلج، كان هناك منتدى آخر للنقاش ولكن لا توجد مكتبة تجمع الملفات والامتحانات والملخصات لطلبة جامعة البحرين لذلك قمت بتأسيس هذا الموقع وكان يتكون من قسم واحد فقط وهو "مكتبة الملفات" لكن كانت المكتبة لا تحتوي على أية ملفات كما هو الحال مع قسم التربية الآن.

اللي سويناه ببساطة ان بدأنا مجموعة أصدقاء (أقل من 10 أشخاص) أي امتحان نقدمه نرفعه في المكتبة، أي تقرير نرفعه للمكتبة، مع الوقت شفنا عدد من الطلبة تشجعوا وقاموا يساهمون معانا برفع ملفاتهم وبالتدريج أصبحت لدينا مكتبة شاملة.

الآن المشكلة تتكرر مع أقسام جديدة في المكتبة مثل قسم التربية الرياضية، الحل الأمثل برأيي هو دعوة زملائج في الكلية على رفع ملفاتهم وبالتدريج لما ترفعون ملفاتكم بتلقون طلبة آخرين يساهمون معاكم. البداية صعبة وممكن ما تستفيدون من المكتبة الآن لكن على الأقل الدفعات القادمة اللي بتدخل التربية الرياضية راح يكون عندها مصدر وماراح تعاني مثلكم.

ابدأي بصديقاتج في الكلية وحاولوا اثراء قسمكم في المكتبة الجامعية وأي شي تحتاجونه من الادارة احنا معاكم. :rolleyes2:

أطيب الامنيات
 
مثل قسم التاريخ
في البداية ما كان اي ملف يخص مواد تخصص التاريخ
كل اللي كان موجود لتاريخ المشترك ( HIST121 )
اما مع مر الزمن كل طالب تاريخ ساهم في رفع ملف و الحين يوجد كم مهم من الملفات يستفيد منهم طلاب التاريخ

معكم و بجهدكم نرتقي هنا:rolleyes2:
 
كلامش صح .. بس اني سنه اولى و ما عندي و لا شي اقدر اعتمد عليه و اسوي منه تلخيص لو اني ادرس منه .. و الدكتوور :no:مو اوكي كلش !! فحاولت اني ادور في الموقع و ما حصلت و لا موضوع يتعلق بنوتات او تلخيصاات ... يعني مافي اي مساعده و لا تعاااون من طلبة السنوات السابقه .. بس في الاول و الاخير كل واحد لازم يتعب عشان احصل ... شكرااا

نفس ما قال ولد القمر خيوو
هذي التخصصات كانت مغلقة
فـ ما في طلبة أصلًا :nosweat:
واللي موجودين قبلش مو شرط كلهم يدشون هـ المنتدى
لأنه مو رسمي بـ أسم الجامعة
إنما هو عمل تطوعي من أخونا صادق جزاه الله ألف خير
وما تواجدنا أحنا الطاقم الإشرافي وحتى مجموعة الطلبة
إلا عشان نساهم في هذا العمل الخيري :smile2:
ونفس ما قلت لش بعد
تقدرين تدورين الطلبة اللي تخصصهم مثلش " في المنتدى "
ممكن أحد يقدر يفيدش
:smile2:
 
الفلسفه .. مافي نوتااات !!
علم الاجتمااع .. مافي نوتات !!
و الدكتووور ما يعطيناااا شي و الكتاااب بالانج ويش انسوي احنا يعني ..؟



اني قلت اني بنزل نوتات .. بس اني اكتشفت ان كل دكتور غير شرحه
فما يصلح نوتات ول شيء
صدق الحين مال نزار بالانج .. بس عبد الرحمن سيار غير و دكاترة بعد غير
ف كلش ما ادري وش اسوي ..
حابة اساعد ,, بس اني وياكم ب نفس المشكله
يعني لازم نتابع وي الدكتور حرف حرف
 
للتوضيح ..
دكتاترة التربية الرياضية معضمهم يبون الفهم للطالب مو الحفظ ..
يعني لازم تركزون عدل وي الدكاترة و تفهمون مو تحفظون بس
لان الامتحانات و الكوزات تكون اكثر شيء مقالية
يعني يجيب سوال واحد
بس من هالسوال تكتبون كل الي درستونه :/
 
خيوو المواد اللي ذكرتينهم مافيه منهج واحد يمشون عليه الدكاتره ..

يعني كل دكتور يشرح غير ..

والامتحانات كل دكتور يخلي غير ..

فإذا خليت لش نوتات السيار انتين ما بتستفيدين منهم لان غير عنكم

لازم تتابعين ويه الدكتور .. فيه عندي مادة ويه نزار .. والله يساعدنا ويه الترجمة لان ما الحق ع الترجمة وياه
 
للتوضيح ..
دكتاترة التربية الرياضية معضمهم يبون الفهم للطالب مو الحفظ ..
يعني لازم تركزون عدل وي الدكاترة و تفهمون مو تحفظون بس
لان الامتحانات و الكوزات تكون اكثر شيء مقالية
يعني يجيب سوال واحد
بس من هالسوال تكتبون كل الي درستونه :/

خيوو المواد اللي ذكرتينهم مافيه منهج واحد يمشون عليه الدكاتره ..

يعني كل دكتور يشرح غير ..

والامتحانات كل دكتور يخلي غير ..

فإذا خليت لش نوتات السيار انتين ما بتستفيدين منهم لان غير عنكم

لازم تتابعين ويه الدكتور .. فيه عندي مادة ويه نزار .. والله يساعدنا ويه الترجمة لان ما الحق ع الترجمة وياه

ممكن تتم اضافة النوتات مع ذكر اسم الدكتور، ممكن طالب ما يستفيد لكن هناك عدد من الطلبة راح يدرسه نفس الدكتور بالمستقبل وبيستفيد منهم
أو مثل بقية الكليات، طالب اليوم رفع ملخصات الدكتور A وآخر رفع ملخصات الدكتور B وبكرة طالب رفع للدكتور C
وبذلك نحصل على قسم مفيد متكامل لكلية التربية الرياضية والعلاج الطبيعي
 
ممكن تتم اضافة النوتات مع ذكر اسم الدكتور، ممكن طالب ما يستفيد لكن هناك عدد من الطلبة راح يدرسه نفس الدكتور بالمستقبل وبيستفيد منهم
أو مثل بقية الكليات، طالب اليوم رفع ملخصات الدكتور A وآخر رفع ملخصات الدكتور B وبكرة طالب رفع للدكتور C
وبذلك نحصل على قسم مفيد متكامل لكلية التربية الرياضية والعلاج الطبيعي




اني اسجل صراحة ..
بس ما عندي كل شيء يعني
عل نهاية الفصل يمكن اقدر انزل جم شغلة ..
 
عودة
أعلى أسفل