A.TARIQ
New Member
- تاريخ التسجيل
- 13 أبريل 2013
- المشاركات
- 2
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- 2012
- الكلية
- كلية ادارة الاعمال
- التخصص
- محاسبه
السلام عليكم
بس بغيت استفسر عن تخصص علاج طبيعي
انا الي تصير لي دفعة 2013 واهيا تبغي تدخل هاي التخصص
وقايلين لها ان تخصص علاج طبيعي بيصكونه خلاص
صحيح هاي الكلام والا لا؟
ارجو ان اتفيدوني
وشكرا

بس بغيت استفسر عن تخصص علاج طبيعي
انا الي تصير لي دفعة 2013 واهيا تبغي تدخل هاي التخصص
وقايلين لها ان تخصص علاج طبيعي بيصكونه خلاص
صحيح هاي الكلام والا لا؟
ارجو ان اتفيدوني
وشكرا






:tears: