موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

علاج طبيعي

A.TARIQ

New Member
تاريخ التسجيل
13 أبريل 2013
المشاركات
2
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2012
الكلية
كلية ادارة الاعمال
التخصص
محاسبه
السلام عليكم

بس بغيت استفسر عن تخصص علاج طبيعي
انا الي تصير لي دفعة 2013 واهيا تبغي تدخل هاي التخصص
وقايلين لها ان تخصص علاج طبيعي بيصكونه خلاص
صحيح هاي الكلام والا لا؟

ارجو ان اتفيدوني
وشكرا :99::99:
 
بلييييز احد يرد علييي!!!
 
اللي سمعته انه بصكونه
بس ما يندرى بعد
ادا اتاكدت بقول ليش
 
اخوي احنا الحين بندرسه بس الله واعلم ما سمعنه هالكلام ابدا
هيه خليها تقدم وان شاء الله ما يتسكر
هيه اصلا حاطه اختيارات ثانية فممكن تحط الاختيار الاول العلاج والتاني اللي بدها ياه
بس بقولك ما سمعنا صراحة خبر هيك والله واعلم
 
التخصص مو موجود في رغبات الجامعة لدفعة 2013

الله يعوض عليكم
 
السلام عليكم , قفلو تخصص العلاج الطبيعي ؟؟
متأكدين !!
؟؟ ؟؟؟
بليز احد يدرس بالجامعة يرد علي ؟!!:RpS_unsure::no:
 
اني سمعت من ناس ان بصكونة لان فيه اكتفاء بس مادري اللي قالو هالحجي متأكدين لو لا
بالتوفيق
 
مشكور و ما تقصر يا رب ,, بس شلون تنأكد من هالكلام ؟؟!
 
عفوا مشكورة و ما تقصري ** :blushing::nosweat:
 
طيب ممكن تتأكديلنا , الله يخلليكي :smile::tears:
 
عودة
أعلى أسفل