موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

حــان تكريم متفوّقي المنتدى

بلوس

ll Super Moderator ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
26 يوليو 2010
المشاركات
8,588
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
2010
الكلية
كلية الآداب
التخصص
مدرس تاريخ
بسم الله الرحمن الرحيم
اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ * خَلَقَ الإِنسَانَ مِنْ عَلَقٍ *
اقْرَأْ وَرَبُّكَ الأَكْرَمُ * الَّذِي عَلَّمَ بِالْقَلَمِ * عَلَّمَ الإِنسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ


بعدَ فصلٍ منَ الجدِّ والاجتهاد، وبعدَ مُعاناةٍ أمامَ الكتبِ الدراسية
وبعدَ الامتحاناتِ وقلقِ نتائجها، ها هُنا الطلابُ قد حصدوا ما زرعوا
ووجَدوا ما وُعِدوا مِن [
من جدَّ وَجَدْ، ومن زَرَعَ حصَدْ ]
ليُكلّلَ هذا الفصلُ بالنجاحِ والتفوّق ..
ويرسمَ آمالًا جديدةً لطلابٍ ويُكمل لوحةَ الآمالِ لطلابٍ آخرين.

وباسمِ إدارةِ هذا المنتدى وجميعِ مُنتسبيه
نُهنّئ جميعَ من استطاع أن يعتلي عرشَ التفوّق
سائلين الله تعالى أن يُديمَهم على هذا الطريق
متمنين في ذاتِ الوقتِ النجاحَ والتوفيق
لمن لم تُسعِفهُ الظروفُ على اللحاقِ بهذهِ الكَوكبَة
ليكونوا معهُم في الفصولِ القادمة.

وكمَا وعدناكُم فنحنُ هنا نطمحُ لوضعِ بصمةٍ من هذا المنتدى لكلِّ متفوِّق
وقد طلبنا ممن حازوا على معدلِ {
ثلاثة وأكثر } مراسلتَنا.
واليومَ نفي بالوعدِ لمن راسلَنا، وإن كانَ التكريمُ مُتواضِعًا، نسأل اللهَ أن يحوزَ على رِضاكم.

--
فقرات المجله :
1- مقدمة : بقلم الطالب سنابسي 15
2- متفوقين التراكمي والفصلي ( 2009 وماقبلها - 2010 - 2011 - 2012 )
3- الخاتمة : بقلم الطالب سنابسي 15
4- كلمة خريج : UOB-BH ، Mystro
طاقم العمل : قسومي ، سنابسي 15 ، بلوس ، رحيل ، امواج ، قمر

واحين دور المجله
:bleh:

تحميل المجله :-

المجله مفتوحه على صيغة pdf :smile2:

[PDF]https://www.uob-bh.com/uploadfiles/2013/list2013.pdf[/PDF]


تحميل المجله على عرض الباوربونت :RpS_love:

http://www.4shared.com/office/IXnu5Six/_online.html

لوحة شرف للمتفوقين بالاكسل :smile2:

http://www.4shared.com/file/DuJqn2hS/Book1.html

----


لقد عملنا كطاقم وقتاً كبيراً لإنجاز هذا العمل
لذلك و لمن حمل المجلة و شاهدها هل لكم أن تعطونا من وقتكم الثمين بضع دقائق للإجابة على الأسئلة التالية :
ما رأيك بمجلة المتفوقين هذا العام ؟


هل ترى من تطوّر بينها وبين الأعوام السابقة ؟

هل من أخطاء واجهتها أثناء فتح وتصفّح المجلة ؟

ما هو تقييمك لفقرات المجلة وشموليتها و اي الفقرات جذبتكم أكثر ؟

مساحة حرة ، كلمة ، اقتراح توجهها للقائمين على العمل ..

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
ما رأيك بمجلة المتفوقين هذا العام ؟
مجلة رائعة بكل معنى الكلمة

هل ترى من تطوّر بينها وبين الأعوام السابقة ؟
نعم تطورت بشكل كبير و تصميمها و تنسيقها الان افضل بكثير من النسخة السابقة و سهلت عملية التصفح بين محتويات المجلة

هل من أخطاء واجهتها أثناء فتح وتصفّح المجلة ؟
لا .. لم الاحظ اية اخطاء

ما هو تقييمك لفقرات المجلة وشموليتها و اي الفقرات جذبتكم أكثر ؟
مجلة ممتازة و اكثر قسم جذبني كلمة الخريجين

مساحة حرة ، كلمة ، اقتراح توجهها للقائمين على العمل .
مشكورين واايد .... الله يعطيكم الف عافية ماقصرتوا ... ان شاء الله نجوفكم كلكم منورين المجلة في الفصول القادمة
:99:


 
ما رأيك بمجلة المتفوقين هذا العام ؟
مجلة جداً جميلة ومرتبة..

هل ترى من تطوّر بينها وبين الأعوام السابقة ؟
اي نعم،شكلهآ أجمل =)

هل من أخطاء واجهتها أثناء فتح وتصفّح المجلة ؟
لا ..ولله الحمد

ما هو تقييمك لفقرات المجلة وشموليتها و اي الفقرات جذبتكم أكثر ؟
تقييمي ممتاز وكل فقرة كان فيها شيء مميز



مساحة حرة ، كلمة ، اقتراح توجهها للقائمين على العمل .
يعطيكم العآفيه،وتسلم آيديكم، بالتوووفيق للجميع ومبرروك للمتفوووقين :smile2:
 
ما رأيك بمجلة المتفوقين هذا العام ؟
المجلة رووعة :RpS_love: مع ان تصفحتها ع السريع :smile2:
بشوفها عدل عقب شوي


هل ترى من تطوّر بينها وبين الأعوام السابقة ؟

اي اسهل التصفح من مجلة الكورس السابق

هل من أخطاء واجهتها أثناء فتح وتصفّح المجلة ؟
لا .. مضبوطة وشغل عدل متعوب عليها يعطيكم الف عافية

ما هو تقييمك لفقرات المجلة وشموليتها و اي الفقرات جذبتكم أكثر ؟
المجلة حلوة وشاملة .. بس تمنيت يكون فيه مقابلات للطلبة :smile2:
اكثر شيء حبيت "كلمة خريج"


مساحة حرة ، كلمة ، اقتراح توجهها للقائمين على العمل ..
ألف شكر لكم ع المجهود الرائع :RpS_love: فكرة المجلة جداً جميلة
وتشجع الطلاب ع التفوق عشان يكونون ضمن هالتكريم الرائع
بما ان في الجامعة الطالب ما يحس بنتيجة لتعبه ..
الله يعطيكم العافية .. ومبروك لجميع المتفوقين ان شاء الله من هذا للاعلى
 
:eek: عجيب !
 
ما رأيك بمجلة المتفوقين هذا العام ؟

أكثـــر من رائعه :cupidarrow:

هل ترى من تطوّر بينها وبين الأعوام السابقة ؟
أكيـــد ,,التطور واضح والشغل متعوب عليه وايد :smile2:

هل من أخطاء واجهتها أثناء فتح وتصفّح المجلة ؟
لا

ما هو تقييمك لفقرات المجلة وشموليتها و اي الفقرات جذبتكم أكثر ؟
كلمة واحده فقط ( ممـــتازه ) :RpS_thumbsup:

مساحة حرة ، كلمة ، اقتراح توجهها للقائمين على العمل ..
الله يعطيكم ألــف عافية
:FF2:
 
روعة المجلة
يعطيكم العافية
ومبروك للمتفوقين والمتفوقات وان شاء الله
تواصلون ع هالطريج الى النهاية
 
التعديل الأخير:
جهد رائع تشكرون عليه جميعا سنابسي قمر بلوس قاسم
مبروووك لمتفوقي المنتدى بالتحديد ما شاء الله في ناس وصلت ثلاثة بوينت تسعه ما شاء الله
 
مجهود رائع وتطور ملحوظ، شكرا لكل القائمين على هذا العمل وألف مبروك لكل المتفوقين (f)
 

لكلّ المُساهمينَ
شُكرًا لكمْ .. ولكلّ المتفوّقينَ ألفُ مَبرووكْ :FF2:
عَمَلٌ أكثرُ مِنْ أنْ يُقالَ لهُ مميّز :rolleyes2: عافاكُمُ اللهُ وَسدّدَ لكُمُ الخُطَى

 
ما رأيك بمجلة المتفوقين هذا العام ؟

اكثر من رائعه :99l::99l:


هل ترى من تطوّر بينها وبين الأعوام السابقة ؟

تطور كبير من ناحية طريقة العرض


هل من أخطاء واجهتها أثناء فتح وتصفّح المجلة ؟

لا :icon30:


ما هو تقييمك لفقرات المجلة وشموليتها و اي الفقرات جذبتكم أكثر ؟

المجلة باختصار رائعة اكثر الفقرات الي حبيتها المقدمه + كلمة الخريجين :smile2:


مساحة حرة ، كلمة ، اقتراح توجهها للقائمين على العمل ..

الله يعطيكم ألف ألف عافيه على هالشغل .. ومبروك للمتفوقين :icon30:
 
شكرا لكم :99:
 
ما رأيك بمجلة المتفوقين هذا العام ؟
في قمة الروعه:ongue:.. حقا عمل جميل و يبين انه متعوب عليه:icon30:

هلترى من تطوّر بينها وبين الأعوام السابقة ؟
امبلى..تطور شاسع و فرق كبير :rolleyes2:
هلمن أخطاء واجهتها أثناء فتح وتصفّح المجلة ؟
كنتمتوقعه انه راح يشير ليي او بيكون بطي .. لكن العكس صحيح لم اواجه اي مشكله:smile:
ماهو تقييمك لفقرات المجلة وشموليتها و اي الفقرات جذبتكم أكثر ؟
عجبنيتقسيم المجله حيث من السهل التنقل من فقرة الى اخرى :RpS_sleep:.. كل الفقرات ليها ميزتها
مساحةحرة ، كلمة ، اقتراح توجهها للقائمين على العمل ..
امم اولا اهنئ جميع الطلبة المتفوقين :RpS_thumbsup:حتماالاوحد يثبت انه يقدر يوصل الى التفوق ماشاء الله معدلات مرتقعه رغم الضغوط و المشاكل و العقبات اللي نذوقها من جامعهالبحرين:RpS_wink: الا انه نحن قادرون .:showoff:
و شكررررا جزيل الشكر للقائمين على هذا العمل ..شكرا للابتسامه التي رسمتموها على وجوهنا:blushing: وفي ميزان حسناتكم
 

ألف مبروووكك للمتفوقيييييين .. :shiny:
 
ألف مبروك مجدداً للمتفوقين
الله يديم تفوقكم =)
 
الف الف مبروووك
ومنها للآحسن ان شاء الله
:FF:

ما رأيك بمجلة المتفوقين هذا العام ؟
حبيتها
:blush-anim-cl:

هل ترى من تطوّر بينها وبين الأعوام السابقة ؟
نعم ، الفقرات كانت مختلفه عن قبل
صارت احلى
:smile2:

هل من أخطاء واجهتها أثناء فتح وتصفّح المجلة ؟
لا

ما هو تقييمك لفقرات المجلة وشموليتها و اي الفقرات جذبتكم أكثر ؟
ممتازه
عجبني موقف مديرنا ويا دكتوره

:nosweat:

مساحة حرة ، كلمة ، اقتراح توجهها للقائمين على العمل .
يعطيكم العافيه
وعساكم ع القوه
وان شاء الله نشوف هالمجله دائماً في تطور


 
جميل جدًا هذا العمل ، وإلى الأمام إن شاء الله :smile:
 
بارك الله جهودكم .. و وفقكم لكل خير
 
المجله اكثر من رائعه ..حسيت اني في برنامج حقيقي من تسلسل الافكار وطريقة العرض
عجبتني فقره الخريجين
شكراً جزيلاً لجميع من ساهم في اظهارها بهالصوره الجميلة
ومبروك للمتفوقين الشطار
:99l:
 
عودة
أعلى أسفل