موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

حــان تكريم متفوّقي المنتدى

شكرا لكم :smile2:
 
:smile2:

no comment:RpS_love:
 
مُبارك لجميع المتفوّقين ، ومن هذي المستويات إلى أعلى إن شاء الله :showoff:
لكلّ القائمين على المجلّة ..
شُكْرًا لكم :FF2:
أحْبَبْتُ الشّكْلَ الجديد للمجلّة بصدق :rolleyes2:
 
ما رأيك بمجلة المتفوقين هذا العام ؟

جميلة جدا :RpS_love::RpS_love:
هل ترى من تطوّر بينها وبين الأعوام السابقة ؟
بالنسبه للعام السابق نعم ، اما قبل لم ارهم
هل من أخطاء واجهتها أثناء فتح وتصفّح المجلة ؟
لا
ما هو تقييمك لفقرات المجلة وشموليتها و اي الفقرات جذبتكم أكثر ؟
ممتاز ، اعجبتني فقرة الطالب المتخرج كثيرا كثيرا ، حيث ذكر فيها تجاربهم و فيها دافع و امل كبير لنا للفصول لقادمة
مساحة حرة ، كلمة ، اقتراح توجهها للقائمين على العمل ..
تحياتي لكم ، و شكرا:smile2::smile2:
 
مشكورين عالمجلة الحلووة
مجلة مرتبه ومنسقه بشكل حلوو وتصميمها حلوو (( انكم مخليين كل دفعه لحالهم ))
يبين انها متعوب عليها واايد
حبيت فقرة مقابله مع الطلبه المتخرجين
والفال لكل الطلبه عالتخرج ونقرى مقابلاتهم :RpS_love:
تقييمي للمجله 10/10
 
مبروكـ للمتفوقين
مجهود رائع وعمل جبار { شكراً لكم :FF2:

 
جهد مبذول واضح :rolleyes2: المجلة رائعة يعطيكم العافية
وبالتوفيق للجميع
 
ما رأيك بمجلة المتفوقين هذا العام ؟
وايد حلوة ومرتبة الفقرات والتقسيم عجبني ان كل دفعة بروحها

هل ترى من تطوّر بينها وبين الأعوام السابقة ؟
والله مادري انا توني اول دفعة وما جفت المجلات مال قبل

هل من أخطاء واجهتها أثناء فتح وتصفّح المجلة ؟
لا الحمدلله


ما هو تقييمك لفقرات المجلة وشموليتها و اي الفقرات جذبتكم أكثر ؟
امم ااجوف الفقرات حلوة لكن فقرة كلمة الخريجين وايد حلوة وياريت لو كانو مخليين اكثر من تجربة

مساحة حرة ، كلمة ، اقتراح توجهها للقائمين على العمل ..
يعطيكم العافية والى الامام وان شاء الله السنة اليايه انجوف اكثر خريجين :shiny:
 
عودة
أعلى أسفل