موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

الزي الرسمي المشترك .. (يونيفورم )

ايتن

Well-Known Member
تاريخ التسجيل
14 أكتوبر 2012
المشاركات
360
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2012
الكلية
التربية الرياضية والعلاج الطبيعي
التخصص
التربية الرياضية
سلام عليكم
شخباركم

طبعا الكل سمع عن موضوع اليونيفورم
حق طلبة وطالبات التربية الرياضيه
طبعا كل شخص يقول لون
دكتورة انعام قالت كل دفعة لون
ودفعة 2012 بحري
دكتورة حصة اليوم قالت لنا حق كل الدفعات بدله حمرا وبدلة كحلي مع الجواتي واجباري حق الجميع
والبنات اله يلبسون عبايه او دفه الزي اجباري ليهم بدون عبايه وبسونه طويل ومستر وسبوع الجاي بقولون من وين ناخده
عقب اجازت العيد المفروض عند الكل سعره يتراوح بين 10 الى 15


في البعض رفض في البعض ايد الفكره ووافق عليها مثلي

شرايكم ..؟

شرايكم انتون
 
تخصصي مو رياضة بس حبيت اشارك :blushing:
يابختكم عندكم زي رسمي
اني من المؤيدين وبشده للزي الرسمي في كل مكان سواء كان مدرسة /عمل /جامعه
هالشي يساعد في التغلب على عده مشاكل

بالتوفيق
 
تخصصي مو رياضة
بس فكرة ان زي رسمي و بدون عباية كلش اعارضها ما اتخيل نفسي بدون عباية حتى لو الزي مستر

بالتوفيق :msn-wink:
 
اهوا صح مو الكل بوافق بعيدا عن شكل وباقي الاشياء
بس تره واجد علينا اسهل احنا بنات رياضه
 
مع أن تخصصي مو رياضة ، بس ع قولتهم "لقااافة "

موضوع اليونيفورم شي جميل

عادي أرشح ألوان : :whistling:
- بنفسجي
- بحري
- نيلي
- فيروزي

إذا فِ شي عجبكم ممكن شسمه .. :nosweat:
 
من المؤيدين و بشكل كبيير
لاني واججد اعاني
غير الشكل المعفن الي امشي فيه جني هبلة
جوتي رياضة تحت عباية و شنطة
شوي الشيء مبهدل
اما سالفة بدون عباية شوي حساسة
بس اني ب النسبة ليي يعني ان اهم شيء الستر
سواء ب عباية او ثياب
طبعا هاي وجهة نظري
لان اي وحده يمكن تلبس عباية بس مو مستورة
فتكون صاحبة اللباس استر من العباية اساسا
اما احنا ك طلبة رياضة
خصوصا البنات
بينزاح عنا هم كبير صراحةة
 
الله يسهل عليكم :rolleyes2:
 
من المؤيدين و بشكل كبيير
لاني واججد اعاني
غير الشكل المعفن الي امشي فيه جني هبلة
جوتي رياضة تحت عباية و شنطة
شوي الشيء مبهدل
اما سالفة بدون عباية شوي حساسة
بس اني ب النسبة ليي يعني ان اهم شيء الستر
سواء ب عباية او ثياب
طبعا هاي وجهة نظري
لان اي وحده يمكن تلبس عباية بس مو مستورة
فتكون صاحبة اللباس استر من العباية اساسا
اما احنا ك طلبة رياضة
خصوصا البنات
بينزاح عنا هم كبير صراحةة

كلنا نعاني من هشي
ان شاء الله يخلصون الموضوع بسرعه
 
مع أن تخصصي مو رياضة ، بس ع قولتهم "لقااافة "

موضوع اليونيفورم شي جميل

عادي أرشح ألوان : :whistling:
- بنفسجي
- بحري
- نيلي
- فيروزي

إذا فِ شي عجبكم ممكن شسمه .. :nosweat:

فيروزي قويه شوي
بكون يا كحلي او بحري او احمر رمادي
الوان تناسب البنات وشباب والبنات اله يلبسون عبايه يبون لون غامق
 
ياما بنات لبسو العبايه و كانهم مو لابسينا واستغفر الله يعني اللهم لا شماته الحين بنات الله يستر عليهم العبايه صارت نص عباية والنص الثاني شفاف يعني ..!!!! لا تعليق صراحة
ومو شرط زي رسمي يعني مو مستر
لو كان الجامعه بتسوي زي رسمي لكل الطلبة اني من اول المؤيدين
مثلا بدلات رسمية كااننا نشتغل في شركات :eek:تخيلو عجيب صددقوني
يبي لينا نقترح عللا مجلس الطلبة :shiny:
 
ياما بنات لبسو العبايه و كانهم مو لابسينا واستغفر الله يعني اللهم لا شماته الحين بنات الله يستر عليهم العبايه صارت نص عباية والنص الثاني شفاف يعني ..!!!! لا تعليق صراحة
ومو شرط زي رسمي يعني مو مستر
لو كان الجامعه بتسوي زي رسمي لكل الطلبة اني من اول المؤيدين
مثلا بدلات رسمية كااننا نشتغل في شركات :eek:تخيلو عجيب صددقوني
يبي لينا نقترح عللا مجلس الطلبة :shiny:



ههههه ضحكتيني يوم قلتين بتقترحين عل مجلس الطلبة

انتين لو تدرين جم سنة صار عل هالطلب
من ايام ناس تخرججو و صارو مدرسات الحين
هههههه
و توهم مسوين
تقدرين تقترحين
بس مو انتين الي بتحصلينه يمكن اجيال اجيالش :RpS_lol:
 
بداية هالاسبوع اجوف بعض بنات يلببسون
بس الشباب الاحظت انهم اخدوه يمكن

اللزي حلو والموحد شيء وايد حلو
اكيد موالكل بيوافق ولا الكل بيرفض
لدلك في اختلاف

بس بالنسلة لي زي موحد لكلية معينة كلش حليو
التزام بس حلووو يعنين
مممممم

فيه الوان
ناس ذهبي فيه على جنب
وناس بحري

شنو الفرق ياترى:RpS_sleep:
 
حلووو الزي الرسمي صراحة ومافيه شي مستر وواسع!!وانتون طلبة رياضة شي عادي وطبعا ع حسب الوحدة شبتلبس بالنسبة للي معارضين للبس الثياب بدون عباية وهيك بس بعد أأيدهم لان يختلف من وحدة لوحدة ناس ماتعرف تفرق بين لبس برا ولبس العرس والبيت!! ولا الضيق والواسع او بالاحرى يعرفون بس يتعمدون وعموما بالتوفيق لطلبة التربية الرياضية والجميع:msn-wink:
 
عودة
أعلى أسفل