ايتن
Well-Known Member
- تاريخ التسجيل
- 14 أكتوبر 2012
- المشاركات
- 360
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- 2012
- الكلية
- التربية الرياضية والعلاج الطبيعي
- التخصص
- التربية الرياضية
سلام عليكم
شخباركم
طبعا الكل سمع عن موضوع اليونيفورم
حق طلبة وطالبات التربية الرياضيه
طبعا كل شخص يقول لون
دكتورة انعام قالت كل دفعة لون
ودفعة 2012 بحري
دكتورة حصة اليوم قالت لنا حق كل الدفعات بدله حمرا وبدلة كحلي مع الجواتي واجباري حق الجميع
والبنات اله يلبسون عبايه او دفه الزي اجباري ليهم بدون عبايه وبسونه طويل ومستر وسبوع الجاي بقولون من وين ناخده
عقب اجازت العيد المفروض عند الكل سعره يتراوح بين 10 الى 15
في البعض رفض في البعض ايد الفكره ووافق عليها مثلي
شرايكم ..؟
شرايكم انتون
شخباركم
طبعا الكل سمع عن موضوع اليونيفورم
حق طلبة وطالبات التربية الرياضيه
طبعا كل شخص يقول لون
دكتورة انعام قالت كل دفعة لون
ودفعة 2012 بحري
دكتورة حصة اليوم قالت لنا حق كل الدفعات بدله حمرا وبدلة كحلي مع الجواتي واجباري حق الجميع
والبنات اله يلبسون عبايه او دفه الزي اجباري ليهم بدون عبايه وبسونه طويل ومستر وسبوع الجاي بقولون من وين ناخده
عقب اجازت العيد المفروض عند الكل سعره يتراوح بين 10 الى 15
في البعض رفض في البعض ايد الفكره ووافق عليها مثلي
شرايكم ..؟
شرايكم انتون



تخيلو عجيب صددقوني 

