- تاريخ التسجيل
- 23 سبتمبر 2012
- المشاركات
- 5,046
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- معلومة خاصة
- الكلية
- التربية الرياضية والعلاج الطبيعي
- التخصص
- تربية بدنية
بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة على اشرف الانبياء و المرسلين
سيدنا محمد و على اله و صحيه اجمعين
اللهم صل على محمد و ال محمد
هالموضوع من زمان ابي افتحه و كنت متردده و هيك يعني ..
او بالاحرى ما اعرف شلون اطرحه ..
ممم
القصصة باختصصار
اعرف بنت و وياها اوكي .. و وايد اشوفها في جمعات البنات و كذا
المهم .. موضوعنا مو هني
الموضوع .. طول الوقت من اتكلم تسكتني و تفشل ف حبايبي ..
و بس حاطة علي
اي شي ما عندها االا جستوو .. الا اني جدي و الا اني جداك
مررة جت لي وحده من البنات و كذا مرة يكلموني ..
انتي شلون تسكتين عنها .. احنا كلنا نحبش و نشوف الي تسويه فيش صراحة مو عدله و انتي استغرب منش ليش ما تردين عليها
- قلت لها اني انسانة ما احب المشاكل و ادري اني ام لسان لا عطيتها ذاك اللسان بتزعل ..
و اني ماابي ازعل احد و لا احب ان في احد يحط خاطرة عليي و يحمل عليي
المهم ..
جتني فترة خلاص ما قمت استحمل احد ..
و لا لي مزاج احد
و بس هالادمية ما عندها الا اني
و بس من اخر فترة للحين صرت نفس الي ما اسكت عن حقي .. عاد بتسبب بمشااكل او ما بتسبب
الي يعطيني كلمة اعطيه عششر
خلاص زمن الطيبة راح .. و خلاص ما ينعطون وج اصلا ..
و فعلا ههه من ذاك اليوم خفت عن قبل ,,
هذي مو ضعف في الشخصية ,, لا .. يعني شخصيتي مع الي حواليي مرحة و الفكاهية ب القروب و باي قروب ادشه تكون شخصيتي جدي
و مو ضعيفة ,, بس من النوع الي ما احب ادش في مشاكل ,, خصوصا بين الاصدقاء
من جدي كنت اسكت و ما اعبر
و الحين تغير الوضضع الف
+ صادكم موقف جدي في حياتكم ؟
+ لو صادكم شلون تتصرفون ؟
+شنو الاهم .. الصداقة ام الكرامه ؟
بعيدا عن الاسئلة اترك لكم التعليق ع الموضوع بشكل عام
و الصلاة على اشرف الانبياء و المرسلين
سيدنا محمد و على اله و صحيه اجمعين
اللهم صل على محمد و ال محمد
هالموضوع من زمان ابي افتحه و كنت متردده و هيك يعني ..
او بالاحرى ما اعرف شلون اطرحه ..
ممم
القصصة باختصصار
اعرف بنت و وياها اوكي .. و وايد اشوفها في جمعات البنات و كذا
المهم .. موضوعنا مو هني
الموضوع .. طول الوقت من اتكلم تسكتني و تفشل ف حبايبي ..
و بس حاطة علي
اي شي ما عندها االا جستوو .. الا اني جدي و الا اني جداك
مررة جت لي وحده من البنات و كذا مرة يكلموني ..
انتي شلون تسكتين عنها .. احنا كلنا نحبش و نشوف الي تسويه فيش صراحة مو عدله و انتي استغرب منش ليش ما تردين عليها
- قلت لها اني انسانة ما احب المشاكل و ادري اني ام لسان لا عطيتها ذاك اللسان بتزعل ..
و اني ماابي ازعل احد و لا احب ان في احد يحط خاطرة عليي و يحمل عليي
المهم ..
جتني فترة خلاص ما قمت استحمل احد ..
و لا لي مزاج احد
و بس هالادمية ما عندها الا اني
و بس من اخر فترة للحين صرت نفس الي ما اسكت عن حقي .. عاد بتسبب بمشااكل او ما بتسبب
الي يعطيني كلمة اعطيه عششر
خلاص زمن الطيبة راح .. و خلاص ما ينعطون وج اصلا ..
و فعلا ههه من ذاك اليوم خفت عن قبل ,,
هذي مو ضعف في الشخصية ,, لا .. يعني شخصيتي مع الي حواليي مرحة و الفكاهية ب القروب و باي قروب ادشه تكون شخصيتي جدي
و مو ضعيفة ,, بس من النوع الي ما احب ادش في مشاكل ,, خصوصا بين الاصدقاء
من جدي كنت اسكت و ما اعبر
و الحين تغير الوضضع الف
+ صادكم موقف جدي في حياتكم ؟
+ لو صادكم شلون تتصرفون ؟
+شنو الاهم .. الصداقة ام الكرامه ؟
بعيدا عن الاسئلة اترك لكم التعليق ع الموضوع بشكل عام
هل كانت خياراتش فاشلة لو شنو بالضضبط ؟
اني اذا بنت لازم بتعامل وياها مثلا في مشروع و تعاملني هالمعاملة أرد مو شرط بالكلام بس بطريقة تحسسها ان اني أرفض تصرفاتها! و اذا بنت ما بتعامل وياها واجد أنقطع عنها أو أعاملها برسمية 





