- تاريخ التسجيل
- 24 أبريل 2013
- المشاركات
- 3,924
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- 2012
- التخصص
- MGT
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ..
عندي مشكله في المتصفح .. دائما اعلانات و يصير بطيئ مجنني ..
المشكله في برنامج اني نزلته ان يحمي الابتوب من المواقع الي مو زينه اسمه safeweb .. و انصميت ف البرنامج و عفس ليي الابتوب .. لا مو راضي ينحذف بعد ..
المهم .. قمت نزلت متصفح google chrome .. استفدت منه شوي .. ما يشير واجد بس سرعته مو لذاك الزود ..
انتو وش رايكم ..
اغير المتصفح بعد ؟
لو اعالج المشكله من اساسها و اشوف ليي طريقه احذف هالبرنامج لو ويش ؟
عندي مشكله في المتصفح .. دائما اعلانات و يصير بطيئ مجنني ..

المشكله في برنامج اني نزلته ان يحمي الابتوب من المواقع الي مو زينه اسمه safeweb .. و انصميت ف البرنامج و عفس ليي الابتوب .. لا مو راضي ينحذف بعد ..

المهم .. قمت نزلت متصفح google chrome .. استفدت منه شوي .. ما يشير واجد بس سرعته مو لذاك الزود ..
انتو وش رايكم ..
اغير المتصفح بعد ؟
لو اعالج المشكله من اساسها و اشوف ليي طريقه احذف هالبرنامج لو ويش ؟


، لانه في بعض البرامج تقول ليكم انه بتغير محرك البحث ، كل اللي عليكم من تشوفون كلمة (search engine) تشيلون الصح من عليها 

"بس طبقت للفايرفوكس"
..يعني فيه احتمال يردون يطلعون 

STARTUP