- تاريخ التسجيل
- 27 سبتمبر 2009
- المشاركات
- 748
- المجموعة
- ذكر
- الدفعة الدراسية
- 2008
- الكلية
- كلية ادارة الاعمال
- التخصص
- MBA
أعضاء زوار و مشرفي منتديات UOB BH اهلا و سهلا بكم
.. قسم الدراسات العليا ..
_____________________
يسرنا ان نطلعكم على شروط الالتحاق والبرامج المطروحة لبرنامج الدراسات العليا والتي تساعدكم للتخطيط لها منذ بداية دراستكم الجامعية لأنها تخضع لقوانين وشروط صارمه قد تحول بينكم وبين انضمامكم للبرنامج ..
ويسرنا أيضا ان نضع بين أيديكم كتيب خاص يحتوي على معلومات وتفاصيل دقيقة حول برامج الدراسات العليا لكلية إدارة الاعمال
اضغط هنا للتحميل
لايخفى عليكم بأنه يشترط خبرة عمل سنة واحدة لتخصصات كلية ادارة الأعمال
_____________________
مع خالص تمنياتنا لجميع الطلبة بالنجاح والتوفيق
التعديل الأخير:




، بس ما أعتقد لأن الي كانوا داعينه ثنين من افضل دكاترة قسمنا الي هم أمل و أمجد فما أدري كل شي يصير صراحة
