موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

شروط الالتحاق والبرامج المطروحة للدراسات العليا

الموالي99

ll Super Moderator ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
27 سبتمبر 2009
المشاركات
748
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
2008
الكلية
كلية ادارة الاعمال
التخصص
MBA
bismillah.png


أعضاء زوار و مشرفي منتديات UOB BH اهلا و سهلا بكم
.. قسم الدراسات العليا ..

_____________________

يسرنا ان نطلعكم على شروط الالتحاق والبرامج المطروحة لبرنامج الدراسات العليا والتي تساعدكم للتخطيط لها منذ بداية دراستكم الجامعية لأنها تخضع لقوانين وشروط صارمه قد تحول بينكم وبين انضمامكم للبرنامج ..
AdmissionPostgraduatePrograms.jpg


ويسرنا أيضا ان نضع بين أيديكم كتيب خاص يحتوي على معلومات وتفاصيل دقيقة حول برامج الدراسات العليا لكلية إدارة الاعمال
اضغط هنا للتحميل

لايخفى عليكم بأنه يشترط خبرة عمل سنة واحدة لتخصصات كلية ادارة الأعمال


_____________________

مع خالص تمنياتنا لجميع الطلبة بالنجاح والتوفيق
 
التعديل الأخير:
مشكور أخوي، ما قصّرت صراحةً. من دخلت المنتدى قبل سنة وأنا أقول ليش ما في قسم للدراسات العليا.


بارك الله فيك :smile:
 
مافي ماجستير حق علوم حاسوب :RpS_unsure:
مجرد تقنية المعلومات .. عبارة شهادة عامة
:RpS_huh:
 
انزين الا يتخرجون بكالريوس معدلهم 2 في مجال ان يلتحقون ؟
 
ما يقدر يعيد مواد ؟

اذا تخرج خلاص ما يقدر يعيد ..

انا بالنسبة ليي كنت اعرف القوانين قبل التخرج وكنت حاسبها ألف حساب ..

القوانين مهمة الى الطلبة الذين لم يتخرجوا بعد كفرصة لرفع معدلهم ..
 
هل هناك فرص لطلبة الجامعة للابتعاث الى الخارج لدراسة الماجستير على حساب الجامعة ؟ وماهي الشروط ؟
 
مافي ماجستير حق علوم حاسوب :RpS_unsure:
مجرد تقنية المعلومات .. عبارة شهادة عامة
:RpS_huh:

الماجستير صاير عام مو بس لعلوم الحاسوب بس اذا بتطالع المقررات بتشوف انها علوم حاسوب بنسبة 80% ، بس المقررات اذا بتطالعها تعتبر بعضها موجود في الكتف اخر سنه مثل الداتا بيس منيجمينت ، و في الادفنس ماله في بعض المقررات تقدر تتعلمها بروحك مثل tcp / ip network بس معظمها شي جديد و في جم شي تكرار أو الادفنس ماله ما أدري :smile2:
 
هل هناك فرص لطلبة الجامعة للابتعاث الى الخارج لدراسة الماجستير على حساب الجامعة ؟ وماهي الشروط ؟

سؤال ممتاز .. سوف ادرجه من ضمن قائمة الاسئلة حيث سيكون هنالك الاسبوع القادم لقاء بيني وبين احد مسؤولين برنامج الماجستير ..
 
الماجستير صاير عام مو بس لعلوم الحاسوب بس اذا بتطالع المقررات بتشوف انها علوم حاسوب بنسبة 80% ، بس المقررات اذا بتطالعها تعتبر بعضها موجود في الكتف اخر سنه مثل الداتا بيس منيجمينت ، و في الادفنس ماله في بعض المقررات تقدر تتعلمها بروحك مثل tcp / ip network بس معظمها شي جديد و في جم شي تكرار أو الادفنس ماله ما أدري :smile2:

شفت المواد لكن كشهادة بتعتبر IT عامة لكون جميع التخصصات تقدر تاخذها .. مو مخصصة مثل باقي الشهادات
سمعت يقولون جامعة البحرين مو قوية في شهادات الماجستير .. برى أفضل :whistling:

إذا احد عنده خبرة في هذا المجال، خصوصاً في تخصص CS يفيدنا
:smile2:
 

شفت المواد لكن كشهادة بتعتبر IT عامة لكون جميع التخصصات تقدر تاخذها .. مو مخصصة مثل باقي الشهادات
سمعت يقولون جامعة البحرين مو قوية في شهادات الماجستير .. برى أفضل :whistling:

إذا احد عنده خبرة في هذا المجال، خصوصاً في تخصص CS يفيدنا
:smile2:
ما أدري اذا تعتبر عامة أو لا بس أعتقد شي زين أن ان ناخذ معلومات إضافية عن النيتورك و الانفورميشن سيستم و نفس الشي بالنسبة لقوة الشهادة
بس اذكر الفصل الي طاف سووا محاضرة في الام دبليو عن الهاك ايثك ما أدري حضرتها أو لا بس الي كان جاي ما خذ ماجستير اي تي من جامعة البحرين ، ما أدري يصير الجامعة جايبتنه عشان تعزز ثقة الطلاب و تمبي تقول ليهم ان شهادة الماجستير عندنا منها فايدة وجدي :nosweat: ، بس ما أعتقد لأن الي كانوا داعينه ثنين من افضل دكاترة قسمنا الي هم أمل و أمجد فما أدري كل شي يصير صراحة :rolleyes2:
 
ما هي شروط الالتحاق للدراسات العليا في الجامعات خارج البحرين مثلا في بريطانيا ؟؟؟
 
بالنسبة لماجستير ال cs سئلت العميد ، يقول دراسه و شهادة للعمل ، عشان الترقيه و جدي ، بس اكاديميا ما تساوي شهادات الماجستير بره .
اتمني يفتحون ماجستير تخصصي لنا (cs) او يوفرون بعثات للخارج.
 
بالنسبة لماجستير ال cs سئلت العميد ، يقول دراسه و شهادة للعمل ، عشان الترقيه و جدي ، بس اكاديميا ما تساوي شهادات الماجستير بره .
اتمني يفتحون ماجستير تخصصي لنا (cs) او يوفرون بعثات للخارج.

الجامعة تبتعث الطلبة اصحاب المعدلات من 3.98 وفوق :RpS_lol::RpS_lol::RpS_lol::RpS_lol::RpS_lol::RpS_lol:
 
عندك فكرة عن تخصص التغذية إذا قريب يفتحونه في الجامعة أو لا ؟
 
اهم شرط هو شهادة الايلز بدرجة 6 او التوفل بدرجة 550 ..

ومعدل التخرج من الجامعة بشهادة البكالريوس مهم او لا عند التقديم للدراسات العليا في بريطانيا ؟
وهل من الممكن اخذ شهادة ماستر بتخصص غير التخصص اللي درسته للبكالريوس ؟
 
ومعدل التخرج من الجامعة بشهادة البكالريوس مهم او لا عند التقديم للدراسات العليا في بريطانيا ؟
وهل من الممكن اخذ شهادة ماستر بتخصص غير التخصص اللي درسته للبكالريوس ؟

المعدل معظم الجامعات يبون 3

السؤال الثاني .. ايي ممكن لبعض التخصصات ..
 
عودة
أعلى أسفل