موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

* مَجلّة مُتفَوّقِي UOB-BH للعام الدّراسي 2013-2014 ~

رَحِيــلْ ،

ll Super Moderator ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
28 ديسمبر 2012
المشاركات
15,951
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2013
الكلية
كلية الآداب
التخصص
اللغة العربية وآدابها.


بسم الله الرحمن الرحيم
(( يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَات))

بعدَ فصلٍ منَ الجدِّ والاجتهاد، وبعدَ مُعاناةٍ أمامَ الكتبِ الدراسية
وبعدَ الامتحاناتِ وقلقِ نتائجها، ها هُنا الطلابُ قد حصدوا ما زرعوا
ووجَدوا ما وُعِدوا مِن [
من جدَّ وَجَدْ، ومن زَرَعَ حصَدْ ]
ليُكلّلَ هذا الفصلُ بالنجاحِ والتفوّق ..
ويرسمَ آمالًا جديدةً لطلابٍ ويُكمل لوحةَ الآمالِ لطلابٍ آخرين.

وباسمِ إدارةِ هذا المنتدى وجميعِ مُنتسبيه
نُهنّئ جميعَ من استطاع أن يعتلي عرشَ التفوّق
سائلين الله تعالى أن يُديمَهم على هذا الطريق
متمنين في ذاتِ الوقتِ النجاحَ والتوفيق
لمن لم تُسعِفهُ الظروفُ على اللحاقِ بهذهِ الكَوكبَة
ليكونوا معهُم في الفصولِ القادمة.

وكمَا وعدناكُم فنحنُ هنا نطمحُ لوضعِ بصمةٍ من هذا المنتدى لكلِّ متفوِّق
وقد طلبنا ممن حازوا على معدلِ {
ثلاثة وأكثر } مراسلتَنا.
واليومَ نفي بالوعدِ لمن راسلَنا، وإن كانَ التكريمُ مُتواضِعًا، نسأل اللهَ أن يحوزَ على رِضاكم.

-:FF:-

هَدايـا المُتفوّقِـين :
* سَيَتُمُّ مَــنْحُ كُلْ مُتَفوّق خَتمًا يُوْضَعُ تِلْقائِيًا في كُلِّ مُشاركات المُتفوّق (لمدّة فصل واحد) .





* سيخْتَلِفُ لَـونُ خلفيّةِ مُشارَكتهِ ليتميّـزَ بِهذا التّفوُّق (لمدّة فصل واحد) .
* مَنْــحُ كُلِّ مُتَفوّق ( وِسـام UOB-BH للمُتَفَوّقِيــن ) .

- :FF: -


إضافَةً إلى ذلك.. يَسُرُّنـا أنْ نَعرضَ لَوحةَ شَرفٍ خاصةٍ بالمتوفقين - اسم كُلّ مُتَفَوّقٍ مع كتابة تَخصّصِه - وَتَعْلِيقهـا فِي أعْلَى الصّفحَةِ الرَئيسيّة للمُنتدَى.


1409912923431.gif



- :FF: -


فقرات المجلة :
1- المُقدِّمَة
2- تَكرِيم المُتفوّقِيـن
3- لقاء مَع مُتوقّع تخرجهم
4- لقاء مَعَ خريجين
5- الخاتِمَة
طاقم العمل : مارد المصباح،
qassoomy ،UOB-BH، رَحِيــلْ ، أمواج، sanabsy 15 ،Noise-X

- :FF:-

المَجلّـة مَفْتُوحـة على صيغَـة PDF
[pdf]https://www.uob-bh.com/uploadfiles/uob-bh_honor5.pdf[/pdf]

* لتحميل المجلة على عرض البوربوينت


https://www.mediafire.com/?kfdog6ewqqwws9a


- :FF: -

عَمَلْنـا كَطاقم لِنَبْذُلَ القَليل لتكرِيمِ أحبّائِنـا المُتَفَوّقِيـن، وَقْد تَطَلّبَ ذلِكَ وَقتًا طَوِيلًا لإخــراجِ العمـلِ بهذهِ الصّورَةِ النّهـائِيّة
وَلِذَلِكَ ولِمَن شاهَدَ المَجلَة.. هَلْ لَكُم أنْ تَعطُونـا دَقائِقَ من وَقتِكُمُ الثّمِين للإجابَةِ على بِضْعِ أسئِلَةٍ من أجلِ تقييم عَمـلِنا المُتَواضِع..


* ما هُوَ رأيك بِمجلّة المتفوّقين لهذا العـام؟

* هَل تَرى تطورًا بِينَ هذهِ المجلَّة وَسابِقِ المجلات؟

* هَلْ من أخطـاءٍ اعتَرضتك أثناء فتح وَتصفُّحِ المجلة، أوْ لَديك انتِقاداتٍ علَى هذا العَمـل؟

* ما تقييمك الخاص لفقراتِ المجلّةِ وشموليتهـا، وما هِيَ الفقرات التّي جذبتك أكثَر؟

* مَساحَة حُرّة، كَلِمَة، اقتـراحات تُوجّهها إلى طاقَمِ العَمَل.


- :FF:-

((وَآخِر دَعْوَاهُمْ أَنْ الْحَمْد لِلَّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ))


 
حلوين يامتفوقين
حلوين
حلويين
حلوييين
فه فه فه
امحصنين باسم الله p:
بس علاش ماش محطوطه الجي بي ايه ?
 
بإسم الموقع أود أن أجدد التهنئة لكم وأتمنى تستمر معدلاتكم مرتفعة إلى التخرج
من هذا إلى الأفضل إن شاء الله
 
__

مبروك الامتياز .. للجميع :AN0:
شكرا لكل الطاقم الي اشتغل على المجلة .. :FF2:

__


* ما هُوَ رأيك بِمجلّة المتفوّقين لهذا العـام؟
حليوة .. و مرتبه . و في تطور عن السنين الي قبل ..
* هَل تَرى تطورًا بِينَ هذهِ المجلَّة وَسابِقِ المجلات؟
اي في تغير للافضل

* هَلْ من أخطـاءٍ اعتَرضتك أثناء فتح وَتصفُّحِ المجلة، أوْ لَديك انتِقاداتٍ علَى هذا العَمـل؟
اي , واجهتني مشكله في فتح الرابط مال صيغة البي دي اف .. ما اشتغل .. بس بعدين فتحت الرابط الثاني و اشتغلت عندي
* ما تقييمك الخاص لفقراتِ المجلّةِ وشموليتهـا، وما هِيَ الفقرات التّي جذبتك أكثَر؟
فقرات قصيره .. اعتقد كآن المفروض يكون في اشياء اكثر ..
جذبوني شهادات التفوق كتصميم و الوان و ترتيب .. جذبني بعد الكلام الي محطوط فوق .. المقدمه و جي

* مَساحَة حُرّة، كَلِمَة، اقتـراحات تُوجّهها إلى طاقَمِ العَمَل.
شكرا لكل طاقم العمل .. على الجهد المبذول :FF2:
+
لفت نطري .. ان الخلفيات غير متناسقه .. في البدايه و النهايه .. و الخطوط نفس الشي ..


...​
 
عمل كبير بصراحة ..
احب اشكر كل من ساهم في هذه الفكرة ..
شكر يعجز اللسان عن وصفة ..


* ما هُوَ رأيك بِمجلّة المتفوّقين لهذا العـام؟

مجلة رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى ..
بمختلف نواحيها ، التصميم والفقرات والترتيب والتناسق ..


* هَل تَرى تطورًا بِينَ هذهِ المجلَّة وَسابِقِ المجلات؟

بصراحة لم اشاهد الاعداد السابقة للمجلات ..
وهذ اول مرة اشاهد فيها هذا العمل الكبير ..
واتوقع هو عمل ليس بالسهل ابداً ..

* هَلْ من أخطـاءٍ اعتَرضتك أثناء فتح وَتصفُّحِ المجلة، أوْ لَديك انتِقاداتٍ علَى هذا العَمـل؟

المجلة فُتحت بشكل سليم ..
والامور طبيعية ، والتنقل سهل وبسيط ..
وأسلوب راقي وتنوع ممتاز ..

* ما تقييمك الخاص لفقراتِ المجلّةِ وشموليتهـا، وما هِيَ الفقرات التّي جذبتك أكثَر؟

10/10 بالنسبة الى فقرات المجلة وترتيبها ونظامها ..
واكثر فقرة هي فقرة المتفوقين طبعاً .. 1

* مَساحَة حُرّة، كَلِمَة، اقتـراحات تُوجّهها إلى طاقَمِ العَمَل.


في النهاية حبيت ان اوصل شكري وتقديري ..
الى كل من ساهم وعمل ليلاً ونهاراً على اخراج هذا العمل الجبار ..
شكر الى الجميع بأمانه ..

كما نتمنى في الوقت نفسه دوام التوفيق والنجاح الى الطلاب ..
والاستمرار على هذا النهج والى الافضل والى حياة عملية موفقة بإذن الله ..






موفقين/تهانينا





 
بس علاش ماش محطوطه الجي بي ايه ?

بسبب عدم تحبيذ البعض فكرة وجود الجي بي ايه وطلبهم ان ما ينذكر :rolleyes2:


فقرات قصيره .. اعتقد كآن المفروض يكون في اشياء اكثر ..
للأسف الوقت قصير للعمل
وملف البوربوينت بكون ثقيل وبطيء اذا صار كبير
=)

لفت نطري .. ان الخلفيات غير متناسقه .. في البدايه و النهايه .. و الخطوط نفس الشي ..

بالعكس الخلفيات أشوف انها متناسقة بتدرجات الماروني أو البصلي + الأخضر .. وفقًا إلى ألوان الشهادة
حتى ان الخلفيات بعضها مغيرة ألوانها عشان تصير متناسقة

الخطوط مستخدمين خطوط قليلة بسبب قلة الخطوط الأصلية العربية في برنامج البوربوينت
فإذا اخذنا خطوط منزلينها ما بتظهر عند الكل وقد يتشوش الكلام أو يصير غير ظاهر
لكن أيضًا حاولنا ننوع في الخطوط .. بمعدل 5 خطوط مستخدمين .. لكنها متشابهة يمكن فما لاحظتين !
 
مبروك للمتفوقين

عمل جبار
:smile2:
 
مبادرة طيبة من ادارة المنتدى

المجلة جميلة وحركة ظهور الوسام مع المشاركات حبيتها

ان شاء الله كل فصل تتطور المجلة للين ماتكون الهدايا لابتوبات ماك :bleh::bleh:

اقتراح اتمنى اضافته في الفصول القادمة وهو عمل مقابلات مع المتفوقين

بوركت جهودكم
 
* ما هُوَ رأيك بِمجلّة المتفوّقين لهذا العـام؟

* هَل تَرى تطورًا بِينَ هذهِ المجلَّة وَسابِقِ المجلات؟

* هَلْ من أخطـاءٍ اعتَرضتك أثناء فتح وَتصفُّحِ المجلة، أوْ لَديك انتِقاداتٍ علَى هذا العَمـل؟

* ما تقييمك الخاص لفقراتِ المجلّةِ وشموليتهـا، وما هِيَ الفقرات التّي جذبتك أكثَر؟

* مَساحَة حُرّة، كَلِمَة، اقتـراحات تُوجّهها إلى طاقَمِ العَمَل.


- كفكرة وهدف ممتازة .. وتحتاج إلى مجهود كبير لتظهر بصورة أفضل

- مثل المستوى تقريباً من ناحية الإعداد و الكيفية ..
فكرة البنر اللي فوق تمام - من الشغلات الإبداعية اللي جددت روح المجلة و حيويتها -

- شغالة تمام، لو كانت سالفة الإمتيازات إختيارية كان أفضل
:whistling:

- الفقرات بشكل عام جيدة، يمكن تحتاج لطريقة طرح جديدة أو فقرات جديدة تجذب الطالب
على سبيل المثال انفوجارف يوضح عدد المتفوقين في الجامعة أو المنتدى خلال الفترة الماضية، ونسبة عدد الطلاب بالنسبة للكليات
تقديم نصائح و طرق المذاكرة اللي يستخدمها المتفوقين "
تساعد الطلاب اللي من نفس التخصص "

- ما أفضل تستخدمون برنامج البوربوينت لأن يأثر على العمل النهائي ..

مشكورين على المجهود وما تقصرون، وإن شاء الله من هذا إلى الأفضل :smile2:
يبي ليهم عشى :RpS_tongue:

بالتوفيق :FF:
 
مبادرة طيبة من ادارة المنتدى

المجلة جميلة وحركة ظهور الوسام مع المشاركات حبيتها

ان شاء الله كل فصل تتطور المجلة للين ماتكون الهدايا لابتوبات ماك :bleh::bleh:

اقتراح اتمنى اضافته في الفصول القادمة وهو عمل مقابلات مع المتفوقين

بوركت جهودكم

في الفصول السابقة المقابلات موجوده

بس هالفصل كانت الفتره قصيرة ،
 
مبارك لكل المتفوقين وإن شاء الله في الفصول القادمة ترتفع معدلاتكم كلكم ويزيد عدد المتفوقين يا رب.
+ جميلة فكرة تمييز المتفوق بلون خلفية ووسام يظهر في المشاركة :blush-anim-cl: #صار_خاطري :whistling:
 

مبارك لكم ماأنجزتم
لفتة مميزة من المنتدى
دام التفوق ودام التشجيع :smile2:
 
تسلمون على هالجهود :shiny:
 
:RpS_thumbsup::ongue:
عمل جميل جدا و مميز
المجلة جميلة ..رغم بساطتها لكن تحمل وياها دافع كبير الينا جميعا انه نبلغ مرتبة التفوقو نستقر فيها:99:..هذا العام تميز التكريم بوجود الوسام و البنز العلوي حليو:shiny:..و الشعار بعد كشخة :rolleyes2:
شكرا لكم جميعا خصوصا اللي اشتغلوا عليها.. الله يجزيكم خير و يوفقكم :smile2:...
 
بارك الله في جهودكم...

مبروك لكل المتفوقين ..إن شاء الله تحرزون معدلات اعلى في المرات القادمة
 
يعطيكم ربي الف الف الف عافية على المفأجاة الحلوة بدءً من الوسام و انتهاءً بالمجلة عمل فعلآ جبار

شكرآ لجميع اعضاء المنتدى اللي شاركونا الفرحة و ان شاء الله نكون عند حسن ظن الجميع ..~
 
* ما تقييمك الخاص لفقراتِ المجلّةِ وشموليتهـا، وما هِيَ الفقرات التّي جذبتك أكثَر؟
ممتازة لكونها ملحوظة
بس عندي اقتراح انه تحطي لوحة المتفوقين في الهوم مال الموقع
مع اسمائهم و روابط للمتفوقين مع كلمة لكل واحد منهم موحهة للطلبة الجدد
عبارة عن مجموعة من النصائح
و اذا امكن يقدرون الطلبة الجدد اصحاب الدفعات الجديدة مراسلتهم طلبا للنصيحة

 
شكرًا على المجهود .. الله يعطيكم العافيه :smile2:

حبييييت التصميم :RpS_love:
 
الصراحة عمل جميل جدا جدا جدا وخطوة موفقة رغم بساطة العمل ،، كل التوفيق ومزيد من الحصاد والتفوق لكم وان شاء الله للبقية ،، وحياة مهنية موفقة للخريجين كذلك :smile2:

+ ماكنت ادري بالمجلة لكان ضميت اسمي معكم .. ان شاء الله الفصول القادمة ..!
 
* ما تقييمك الخاص لفقراتِ المجلّةِ وشموليتهـا، وما هِيَ الفقرات التّي جذبتك أكثَر؟
ممتازة لكونها ملحوظة
بس عندي اقتراح انه تحطي لوحة المتفوقين في الهوم مال الموقع
مع اسمائهم و روابط للمتفوقين مع كلمة لكل واحد منهم موحهة للطلبة الجدد
عبارة عن مجموعة من النصائح
و اذا امكن يقدرون الطلبة الجدد اصحاب الدفعات الجديدة مراسلتهم طلبا للنصيحة

الاعلان موجود عزيزي في كل صفحات المنتدى >سواء الرئيسية او غيرها ^ :smile2:
وهالشي موضح في هذا الموضوع بعد :RpS_wink:
 
عودة
أعلى أسفل