موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

عزيزي الطالب حدثنا عن نفسك قليلا ، هل تود مواصلة دراستك الجامعية ؟

الموالي99

ll Super Moderator ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
27 سبتمبر 2009
المشاركات
748
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
2008
الكلية
كلية ادارة الاعمال
التخصص
MBA
bismillah.png


أعضاء زوار و مشرفي منتديات UOB BH اهلا و سهلا بكم
.. قسم الدراسات العليا ..


نذكركم بقول الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم (( اطلبو العلم ولو في الصين )) ، اما بعد أيها الأحبة شاركونا بطموحكم الذين تسعون عليه خلال دراستكم الجامعية ، هل ستتوقف على السلم بدرجة الباكلوريوس ؟ ام ستواصل الطريق ؟ ولماذا ؟


_____________________

مع خالص تمنياتنا لجميع الطلبة بالنجاح والتوفيق

 
نعم ، عندي طموح ان اواصل الدراسة بعد البكالوريوس

لكني متحير فعلا فانا لا اعلم حتى ماهي الخيارات المطروحة وهل ابدا بشهادة احترافية او ادرس الماجستير واين ادرسه وهل هناك جهات تبتعث طلبة الماجستير ؟
 
نعم ، عندي طموح ان اواصل الدراسة بعد البكالوريوس

لكني متحير فعلا فانا لا اعلم حتى ماهي الخيارات المطروحة وهل ابدا بشهادة احترافية او ادرس الماجستير واين ادرسه وهل هناك جهات تبتعث طلبة الماجستير ؟

+1 نفس الاسئلة :smile:
 
.


أتمنَّى من جامعتنَّا إنها تفتح المَاجستِّير في الكِيميَّاء .
صراحةً عندِي طُموح / لكِن ظُروف المُستقبَل هي إلي راح تحكُم الموَّاصلة أم الاكتِفاء!
 
طموحي الأساسي من وراء دراستي زيادة معرفتي في المقام الأول :smile2:
بواصل ماجستير بعد ما أشتغل اذا الله وفقنا حتى دكتوراة ليش لا يعني​
 
سؤال في بالي
اواصل دراسه ماجستير او دكتوراه بس في واجد عقبات
اولها مالي $$$ دائما
و ثاني شئ خلط الدراسه بالعمل
و هل العمل قابل بالدراسه احيانا لا او يقولون لك ان ما بتحصل زيادة او اشياء جدي
و الشهادات الاحترافية
و الخوف من كونك اوفر كواليفايد و بدون خبرة يعني سنتين خبرة و عندك ماستر !!!

كلها امور جت في بالي
بس احتمال 60-70 % اواصل دراسة
 
عندي طموح اكمل ماستر الشريعة في جامعة خارج البحرين..

بس لحد الحين ما قررت افكر بالانتساب لان الغربة صعبة صراحة :no:

واتمنى لو يفتحون ماستر في جامعة البحرين او أي جامعة ثانية ،،
 
توني مبدي بكلريوس بس عندي رغبة في المواصلة بعد البكلريوس :RpS_lol: بس أتمنى مستوى الجامعة يرتفع خلال السنوات القادمة:nosweat:
 
من قبل لا ابدأ في البكالوريوس كنت افكر فيها
بحثت بعد عن الشروط المطلوبه بس ما حصلت غير عن المعدل
ابي اعرف اكثر شنو الشروط المطلوبه لدراسه الماستر و الدكتوراه.. الي يعرفون لا تبخلون علينا :smile2:
 
هدف من اهدافي الدراسية ان اخذ شهادة الماستر وان شاء الله بحاول احققها :smile2:
 
ما أعتقد فيه طالب - لو الظروف ساعدته - ما بيفكّر إنّه يواصل ..

نعم،
إن شاءت الأقدار وتوافرت الظروف المناسبة
 
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة على اشرف الانبياء والمرسلين حبيب اله العالمين ابي القاسم المصطفى محمد
الله صل على محمد وال محمد

اما بعد
اول فكرة لماذا اريد مواصلة دراستي الجامعية ( الجواب = رغبتي بالعثور على وضيفة ذو دخل أعلى )
ثانيا : مدى تقبلي للدراسة مرة إخرى ( 40- 60 % )
ثالثا : بعد التوفيق في الحصول على وضيفة في الحكومة والدخل ممتاز على المستوى العام فإنة يمثل جانب من الاكتفاء المادي ولله الحمد
رابعا : التفكير في الدراسة الدينية نوعا ما فضلا عن الدراسة الاكاديمية
خامسا : مستواي الذهني على الاستيعاب والتفكير مستوى محدود مقارنة ادا تصفحنا معدلات التخرج الدراسية لمن سبقنا في الحصول على الشهادات العليا ( حيث العديد من الدكاترة الاكاديميين في الجامعة تخرجوا بمعدلات خيالية بالنسبة لي )
سادسا على المستوى الحياتي العمر يمضي بشكل رهيب وجنوني حيث إن كل سنة تمثل فارقا في الحياة وأعني بها الحياة الاسرية .
سابعا : لازالت الفكرة قيد الطرح لكن كل يوم يمضي تصبح تلك الفكرة مجرد فكرة لا أكثر
 
اني توني اول سنه ليي بالجامعه و افكر اخذ ماجستير عقب ما اخذ البكالوريوس بس بعد ان شاء الله نتخرج بتفوق هذا اهم شي
 
فكرة مطروحة لكن ليست قيد التفكير حاليًا
يمكن اذا سمحت الظروف أقدم عليها
 
سنة رابعة، وباقي بعد سنة ولله الحمد.
عندي طموح أكمل، بس ماندري وش الظروف بتكون تسمح أو لا..
خاصة الظروف المادية ، وأفضّل اكمل في خارج البحرين وبشدة عن في البحرين
تجارب الدكاترة والطلاب في الخارج تشجّع على السفر والتجربة..
عموماً اني اشوف أن أهم شي ما أوقف دراسة بعد البكالريوس سوى كانت جامعية أو عن تجربة عمل :FF2:
 
سنة رابعة، وباقي بعد سنة ولله الحمد.
عندي طموح أكمل، بس ماندري وش الظروف بتكون تسمح أو لا..
خاصة الظروف المادية ، وأفضّل اكمل في خارج البحرين وبشدة عن في البحرين
تجارب الدكاترة والطلاب في الخارج تشجّع على السفر والتجربة..
عموماً اني اشوف أن أهم شي ما أوقف دراسة بعد البكالريوس سوى كانت جامعية أو عن تجربة عمل :FF2:
بالتوفيق
 
عودة
أعلى أسفل