- تاريخ التسجيل
- 27 سبتمبر 2009
- المشاركات
- 748
- المجموعة
- ذكر
- الدفعة الدراسية
- 2008
- الكلية
- كلية ادارة الاعمال
- التخصص
- MBA
أعضاء زوار و مشرفي منتديات UOB BH اهلا و سهلا بكم
.. قسم الدراسات العليا ..
نذكركم بقول الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم (( اطلبو العلم ولو في الصين )) ، اما بعد أيها الأحبة شاركونا بطموحكم الذين تسعون عليه خلال دراستكم الجامعية ، هل ستتوقف على السلم بدرجة الباكلوريوس ؟ ام ستواصل الطريق ؟ ولماذا ؟
_____________________
مع خالص تمنياتنا لجميع الطلبة بالنجاح والتوفيق



بس أتمنى مستوى الجامعة يرتفع خلال السنوات القادمة
