موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

الرسوم الجامعية وأوقات الدوام لطلبة الدراسات العليا

الموالي99

ll Super Moderator ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
27 سبتمبر 2009
المشاركات
748
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
2008
الكلية
كلية ادارة الاعمال
التخصص
MBA
bismillah.png


أعضاء زوار و مشرفي منتديات UOB BH اهلا و سهلا بكم
.. قسم الدراسات العليا ..


الرسوم الدراسية طبعا امر مهم يجب التخطيط لها منذ البداية وقد تكون حاجز لدى الكثير في مواصلة دراسته الجامعية ..

يسرنا ان نطلعكم عليها وسوف تكون على النحو التالي ..

الساعة = 140 دينار

مادة واحدة 3 ساعات = 420 دينار

وأما مواد اللغة الانجليزية فهي اعتيادية 24 دينار لكل مادة ..

________________________

طبعا الدراسات العليا تكون غالبا في الفترة المسائية وتبتدأ منذ الساعة السادسة مساءا .. وكل مادة يخصص لها يوم معين اي لايمكن للطالب اخذ مادتين بيوم واحد ..

وطبعا الدخول لطلبة الدراسات العليا يكون من البوابة الرئيسية بسبب انتهائها بوقت متأخر ليلا ..

________________________

مع خالص تمنياتنا لجميع الطلبة بالنجاح والتوفيق

 
اشكرك على الموضوع
لكن سؤالي هل جميع الطلبه يدفعون رسوم المواد الدراسية؟
 
السلام عليكم.

أشرت إلى أن رسوم الساعة الدراسيّة هو 140. هل ينطبق هذا الأمر على كلّ برامج الدراسات العليا بما فيها الدبلوم العالي أم أنّ الأمر يختلف من الدبلوم العالي إلى الماجستير إلى الدكتوراه؟

شكرًا مُقدّمًا..
 
السلام عليكم.

أشرت إلى أن رسوم الساعة الدراسيّة هو 140. هل ينطبق هذا الأمر على كلّ برامج الدراسات العليا بما فيها الدبلوم العالي أم أنّ الأمر يختلف من الدبلوم العالي إلى الماجستير إلى الدكتوراه؟

شكرًا مُقدّمًا..

الدكتوراة ١٣ الف دينار تدفع دفعة واحدة ، الدبلوم العالي ليس لدي علم عنه ..
 
اشكرك على الموضوع
لكن سؤالي هل جميع الطلبه يدفعون رسوم المواد الدراسية؟

فيه ناس بعثات من طرف اشغالهم ، سالفة الاعفاء ماتمشي في الدراسات العليا .. معظم الطبة يدفعون ..
 
ماذا عن مواد ماجستير علوم أحياء ؟
أرجو الكتابة مفصلاً
 
هل الاسعار ثابتة حتى للطلبة الغير بحرينيين؟
هل يوجد سكن للطالبات وين وكم التكلفة ؟
 
التعديل الأخير:
هل الاسعار ثابتة حتى للطلبة الغير بحرينيين؟
هل يوجد سكن للطالبات وين وكم التكلفة ؟

نعم .. الاسعار ثابته حتى لغير البحريني ..
يوجد سكن للطالبات ولكن ليس لدي علم عن التكلفة ..
 
هل يسمح بدخول طلبة الدراسات العليا عبر البوابة الرئيسية في فترة النهار؟ اذا نعم, هل يوجد هناك ملصق او بطاقة تصريح لذلك؟

و شكرا
 
هل يسمح بدخول طلبة الدراسات العليا عبر البوابة الرئيسية في فترة النهار؟ اذا نعم, هل يوجد هناك ملصق او بطاقة تصريح لذلك؟

و شكرا

نعم يسمح .. لايوجد ملصق او بطاقة تصريح ..
تراويهم جدولك ويخلونك تدخل ..
وبشكل عام .. طلبة الدراسات العليا ينعرفون من اشكالهم ..
 
نعم يسمح .. لايوجد ملصق او بطاقة تصريح ..
تراويهم جدولك ويخلونك تدخل ..
وبشكل عام .. طلبة الدراسات العليا ينعرفون من اشكالهم ..

انا رحت ليهم و قالو انه تم ألغاء السماح لطلبة الدراسات العليا الدخول عبر البوابة الرئيسية في فترة النهار و يسمح بدخولهم فقط في فترة بداية محاضراتهم (العصر).
هل هذا الكلام الي قاله لي السكيورتي صحيح؟
 
سؤال : عقب ما أخلص مرحلة البكالريوس اذا سويت إخلاء طرف أقدر أسجل تالي حق الماجستير لو لازم ما اسوي إخلاء طرف ؟
 
انا رحت ليهم و قالو انه تم ألغاء السماح لطلبة الدراسات العليا الدخول عبر البوابة الرئيسية في فترة النهار و يسمح بدخولهم فقط في فترة بداية محاضراتهم (العصر).
هل هذا الكلام الي قاله لي السكيورتي صحيح؟

رسميا بس العصر ..
بس اذا طالب عنده شغلة ضرورية الصبح يتساعدون معاه ..

لأن ماليه حاجة طالب الدراسات العليا كل يوم يروح من الصبح ..
 
السلام عليكم
ي جماعه نظام دراسة ماجستير القانون سواء كان خاص او عام يكون انتظام !!!! والا ممكن يكون انتساب ؟
 
السلام عليكم
ي جماعه نظام دراسة ماجستير القانون سواء كان خاص او عام يكون انتظام !!!! والا ممكن يكون انتساب ؟

الانتساب غير متاح في الوقت الحالي ..
 
السلام عليكم يا اخوان
عندي استفسار عن الحضور في تخصص الدكتوراه
ناوي اقدم على على تخصص ادارة اعمال او اداره بيئيه
الحضور مسائي؟ هل فيه صباح
كم يوم بالاسبوع ؟
كم نسبه الغياب المسموحه؟
انا موظف واحاول اعرف علشان انسق مع شغلي
 
الاخوه الافاضل انا من السعودية ( الدمام ) وابغي اواصل الدكتوراه علما ان تخصصي في برنامج الماجستير ( مناهج وطرق التدريس في التربية البدنية ) ماهو التخصص المناسب والمفتوح لاكمال دراستي
 
عودة
أعلى أسفل