- تاريخ التسجيل
- 27 سبتمبر 2009
- المشاركات
- 748
- المجموعة
- ذكر
- الدفعة الدراسية
- 2008
- الكلية
- كلية ادارة الاعمال
- التخصص
- MBA
أعضاء زوار و مشرفي منتديات UOB BH اهلا و سهلا بكم
.. قسم الدراسات العليا ..
الرسوم الدراسية طبعا امر مهم يجب التخطيط لها منذ البداية وقد تكون حاجز لدى الكثير في مواصلة دراسته الجامعية ..
يسرنا ان نطلعكم عليها وسوف تكون على النحو التالي ..
الساعة = 140 دينار
مادة واحدة 3 ساعات = 420 دينار
وأما مواد اللغة الانجليزية فهي اعتيادية 24 دينار لكل مادة ..
________________________
طبعا الدراسات العليا تكون غالبا في الفترة المسائية وتبتدأ منذ الساعة السادسة مساءا .. وكل مادة يخصص لها يوم معين اي لايمكن للطالب اخذ مادتين بيوم واحد ..
وطبعا الدخول لطلبة الدراسات العليا يكون من البوابة الرئيسية بسبب انتهائها بوقت متأخر ليلا ..
________________________
مع خالص تمنياتنا لجميع الطلبة بالنجاح والتوفيق