- تاريخ التسجيل
- 22 فبراير 2010
- المشاركات
- 18,265
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- معلومة خاصة
- الكلية
- كلية الآداب
- التخصص
- لُغَة عَربِيَة ،
السلام عليكم ورحمة الله
بس لاحظت من فترة إن عندي مشكلة وي المنشن
وهي إن مو كل مرة أسوي منشن يضبط مادري ليش
الشغلة الثانية أول ما دشيت المنتدى
طلع إن عندي اقتباسات
ولما ضغطت ع اساس ينقلني للصفحة المخصصة للاقتباسات
وداني صفحة عضو آخر جهة الاقتباسات!
في البداية ما استوعبت شلون جيت هني
بعدين شكيت في الموضوع، فرديت ضغطت على الاقتباسات عشان أتأكد
وبالفعل نقلني لنفس الصفحة
بس لاحظت من فترة إن عندي مشكلة وي المنشن
وهي إن مو كل مرة أسوي منشن يضبط مادري ليش
الشغلة الثانية أول ما دشيت المنتدى
طلع إن عندي اقتباسات
ولما ضغطت ع اساس ينقلني للصفحة المخصصة للاقتباسات
وداني صفحة عضو آخر جهة الاقتباسات!
في البداية ما استوعبت شلون جيت هني
بعدين شكيت في الموضوع، فرديت ضغطت على الاقتباسات عشان أتأكد
وبالفعل نقلني لنفس الصفحة


هههههههههه