موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

الاقتباسات والمنشن!

قمَر

ll Administrator ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
22 فبراير 2010
المشاركات
18,265
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
معلومة خاصة
الكلية
كلية الآداب
التخصص
لُغَة عَربِيَة ،
السلام عليكم ورحمة الله

بس لاحظت من فترة إن عندي مشكلة وي المنشن
وهي إن مو كل مرة أسوي منشن يضبط مادري ليش

الشغلة الثانية أول ما دشيت المنتدى
طلع إن عندي اقتباسات
ولما ضغطت ع اساس ينقلني للصفحة المخصصة للاقتباسات
وداني صفحة عضو آخر جهة الاقتباسات!
في البداية ما استوعبت شلون جيت هني
بعدين شكيت في الموضوع، فرديت ضغطت على الاقتباسات عشان أتأكد
وبالفعل نقلني لنفس الصفحة :nosweat:
 
السلام عليكم ورحمة الله

بس لاحظت من فترة إن عندي مشكلة وي المنشن
وهي إن مو كل مرة أسوي منشن يضبط مادري ليش

الشغلة الثانية أول ما دشيت المنتدى
طلع إن عندي اقتباسات
ولما ضغطت ع اساس ينقلني للصفحة المخصصة للاقتباسات
وداني صفحة عضو آخر جهة الاقتباسات!
في البداية ما استوعبت شلون جيت هني
بعدين شكيت في الموضوع، فرديت ضغطت على الاقتباسات عشان أتأكد
وبالفعل نقلني لنفس الصفحة :nosweat:
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
هاذي المشكلة صادت كذا شخص قبل حلها [MENTION=1]UOB-BH[/MENTION] قبل فترة و رد رجعت
 
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
هاذي المشكلة صادت كذا شخص قبل حلها @UOB-BH قبل فترة و رد رجعت


تنبيه الاقتباسات يوديني صفحتك :RpS_tongue:
وحتى لين دشيت من الملف الشخصي ما يروح التنبيه :nosweat:
 
تنبيه الاقتباسات يوديني صفحتك :RpS_tongue:
وحتى لين دشيت من الملف الشخصي ما يروح التنبيه :nosweat:
هذا جزء من المشكلة الي صايرة ، و نفس الشي يصير مع عدة أعضاء ، على سبيل المثال انا أحيانا الاقتباسات تنقلني لإقتباسات المهندس عبدالله أو Noise-X :smile2:
 
واجهتني نفس المشكلة كاانه تجيني اقتباسات مو لي او توديني صفحة غير
بس عاادي .. التكنولوجيا فيها الزين والشين:bleh:هههههههههه


أتمنى المشكلة تنحل - الحمدلله هدا شيء بسيط ... تحصصل يعني .
 
عودة
أعلى أسفل