- تاريخ التسجيل
- 24 أبريل 2013
- المشاركات
- 3,924
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- 2012
- التخصص
- MGT
السلام عليكم و الرحمه ...
عندي مشكله في لابتوبي ..
ان يطلع لي ملفات مخفيه بأسم Thumbs
و لا ادري شنو سالفه هالملفات
و هل هي فايروس او ويش
طبعاً الابتوب فيه antivirus ..
جربت اسوي scan .. يطلع لي ان ما فيه فيروسات او ما شابهه ..
المهم اني احسه هال Thumbs قاعد ينسخ لي الملفات ..
مثلا في هالصورة .. فتحت دا الملف .. فجأة صارت نسخة ثانية ليه
احد يعرف شلون احل هالمشكله ؟ :mellow:
و مشكورين مقدماً
عندي مشكله في لابتوبي ..
ان يطلع لي ملفات مخفيه بأسم Thumbs
و لا ادري شنو سالفه هالملفات
و هل هي فايروس او ويش
طبعاً الابتوب فيه antivirus ..
جربت اسوي scan .. يطلع لي ان ما فيه فيروسات او ما شابهه ..
المهم اني احسه هال Thumbs قاعد ينسخ لي الملفات ..
مثلا في هالصورة .. فتحت دا الملف .. فجأة صارت نسخة ثانية ليه
احد يعرف شلون احل هالمشكله ؟ :mellow:
و مشكورين مقدماً
