موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

بخصوص اغلاق الموقع ومشاكل التصفح في الفترة الأخيرة

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع UOB-BH
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

UOB-BH

ll مؤسس الموقع ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
30 مايو 2007
المشاركات
10,855
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
2005
الكلية
كلية الهندسة
التخصص
Mechanical Engineer
تم مؤحرا نقل الموقع إلى سيرفر أفضل وذلك بسبب ارتفاع كمية نقل البيانات حيث تتراوح بين 500 جيجابايت - 1 تيرابايت شهريا وحجم الملفات الذي وصل إلى 20 جيجابايت، عملية النقل تمت بواسطة إحدى الشركات الأجنبية وواجهتها مشاكل كثيرة خلال النقل، وبعد اتمام النقل وفتح الموقع اكتشفت ان هناك كثير من الأخطاء من الصعب تتبعها وضمان اصلاحها بالكامل.

لذلك حجزت سيرفر جديد في شركة جديدة وقمت بإعداد السيرفر بنفسي لضمان عدم مواجهة مشاكل بالمستقبل...
الآن الموقع يعمل بكافة أقسامه ولدي جميع شركات الاتصال، أعتذر لأي تعطيل تسبب به اغلاق الموقع خصوصا في هذه الفترة

إذا واجهتكم أي مشكلة في الموقع أرجو كتابتها في هذا الموضوع
 
يعطيك العافيه :FF:
 
ليش المنتدى جي معفس اشيا مخربطةو ع بعض ، يطلع مال حالات المزاج جي ع الصفحة كامل ، و صورتي الرمزية موزعة فوق الاشياء
 
ليش المنتدى جي معفس اشيا مخربطةو ع بعض ، يطلع مال حالات المزاج جي ع الصفحة كامل ، و صورتي الرمزية موزعة فوق الاشياء

هذا من متصفح التلفون safari جربي تنزلين chrome بيفتح عادي .. :rolleyes2:

أو كحل مؤقت حذفي ملفات التصفح و الهيستوري بيشتغل المنتدى أوكي شوي :whistling:
 
يعطيك العافية و قواك الله :AN0:
 
ليش المنتدى جي معفس اشيا مخربطةو ع بعض ، يطلع مال حالات المزاج جي ع الصفحة كامل ، و صورتي الرمزية موزعة فوق الاشياء

هذا من متصفح التلفون safari جربي تنزلين chrome بيفتح عادي .. :rolleyes2:

أو كحل مؤقت حذفي ملفات التصفح و الهيستوري بيشتغل المنتدى أوكي شوي :whistling:

استخدم سفاري وماتواجهني اي مشكلة في الثيم
احذفي الملفات المؤقتة بيفتح عندج تمام
 
يعطيك العافية
جزاكم الله خيراً
 
عودة
أعلى أسفل