موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

التّسجيل لمجلَة المُتفوقين 2014 - 2015 / الفصلُ الثّانِي .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رَحِيــلْ ،

ll Super Moderator ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
28 ديسمبر 2012
المشاركات
15,951
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2013
الكلية
كلية الآداب
التخصص
اللغة العربية وآدابها.

بِسْم الله خَيْرِ الأسْماء، بِسْم الله رَبّ العَرْشِ والسّماء .
السّلامُ عليكم ورَحمةُ اللهِ وبركاته.


إكمالًا لدَأْبِ هَذا المَوقع وسَعيه على تَشجيع نُخبته من الطّلبةِ المتفوقين، نُعلنُ عن فَتْح باب التّسجيل في مَجلّة المُتفوقين للعام الدراسيّ 2014 - 2015 / الفصل الثّاني - لمن يرغبُ في الانضمام إلى ثُلَّةِ المُتفوقين.


طَريقة الاشتراك:

على المُشارِكِ الذّي حصل على مُعدّلٍ فصلي أو تراكمي يصلُ إلى 3 فأكثر (من طلبة البكالوريوس) أو الذّي حصل على 3.5 فأكثر (من طلبة الدراسات العُليا) - أنْ يقوم بَفتح مَوضوع خاص في القسم الخاص بالتسجيل الذّي عنوانه : التّسجيل في "مجلة المتفوقين" .
[ من هُنا ]
وعليه في هذا الموضوع أن يُرفقَ المَوضوع بِنسخة من شهادة هذا العام ، سواء أكانت الأصلية الرسمية المطبوعة من الجامعة، أو كانت من موقع الجامعة مُصورةً بِـ" print screen "
وأيضًا مع ذكر البيانات التّالية:
أ- اسم العضوية أو الاسم الحقيقيّ
ب- المعدّل الفصلي أو التراكمي
ج- الدفعةُ الدراسية:
د- الكلية والتخصص الدّراسيّ

بذلك تنتهي عملية التّسجيل .


مُلاحَظات:

أولًا: المجال مفتوح لجميع الأعضاء للمشاركة من الجنسين.
ثانيًا:
سيتم تعديل هذه المُشاركة وكذلك إعلامكم قريبًا بآخر موعد للتسجيل.

اخر موعد لاستلام طلبات التسجيل لمجلة المتفوقين هو 3-9-2015
ثالثًا: نُلفتُ الانتباه مجددًا إلى أنّ التكريم يشملُ متفوقي المعدّلِ الفصلي كما يشملُ متفوقي المعدلِ التراكميّ .
رابعًا: نُذكّركم أنّ المُعدّل المقبول للتسجيل هُو 3 فأكثر لطلبة برنامج البكالوريوس، أما بالنسبة لطلبة الدراسات العُليا فالمعدّل المقبول للتسجيل في المجلة هُو 3.5 فأكثر .
خامسًا: جميعُ استفساراتكم سوفَ يُجاب عليها في هذا الموضوع.



مع تمنياتنا لجميع الطّلبة بدوام التفوُّقِ وَالنجاح والسّداد، وخالص التّحيات من طاقم العمل
عسى أن يُوَفّقنا المولَى وإياكُم لما يُحبُّ ويَرْضَى .




 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
و عليكم السلام
اختي ما فهمت
وين اسجل؟
 
شكراً
بس الموضوع اللي اكتبه الكل يجوفه؟
 
انا الكورس الي طاف معدلي (آلفصلي) فوق ال ٣ ، وهالكورس قرييب جداً من ال ٣ .. ماوصل ٣ لأن سوو كيرف داون :nosweat:
مادري تقبلوني لو لا ؟
سويت موضوع من يومين مع كل المطلوب محد رد عليي :nosweat:
 
اخواني
متى آخر يوم حق التسجيل؟
 
شلون انعرف قبلونا او لا ؟؟!!
 
تعرفون متى تصير المجلة؟
 
هنيئا للمتفوقين و المتفوقات :smile2: الله يوفقنه وياكم انشاء الله:AN0:
 
في وين بصير مجلة في منتدى ؟
 
في وين بصير مجلة في منتدى ؟

راح نعرض في بداية الفصل الاول مجلة الكترونية في نفس هذا القسم -القسم الا فيه هذا الموضوع- :smile:

ان شاء الله اكون فهمت سؤالش صح وجاوبت عليه :RpS_tongue:
 
والا في التطبيقي مافي ليهم تسجيل ؟:shiny:
 
اخر موعد لاستلام طلبات التسجيل لمجلة المتفوقين هو 3-9-2015
 
درجات التضلم تطلع الأسبوع الثاني من شهر 9
 
درجات التضلم تطلع الأسبوع الثاني من شهر 9

الاسبوع الثاني من شهر 9 يعني منتصف 9 !
وانت تعرف ان بداية كل فصل دراسي جديد احنا ننزل المجلة ! فما راح يكون في وقت كفاية للكادر حتى ينجزون كل شيء قبل لحظات او يوم من عرض المجلة ;)
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى أسفل