موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

سجل حضورك ببيت من الشعر ....

حسافه ياحرفي نقشتك بمدح الي اليوم يرثوني
وكنت ياحرفي معتقد اني بمدحم راح يضموني​
 
أين أنت يامن عشت اشتاق اليه

في صحوي وفي منامي

لقد علمتني كيف اهواك

لقد تجرعت علي يديك

كؤوس الغرام

اين انت ياسرق قلبي

اين انت ياملك قلبي

وماسك بيدك مفاتيح كل احلامي

واسر عقلي فعدت بعد رحيلك

لا اعرف الليل من النهار​
 
ماني من اللي ينني بالسهولة
لي هامت(ن) يخضع لها العز ويلين
 
أمرك عليّ . معصي ومطلبك . مرفوض
وانت . الذي . تقـدر تسويـه سـوه
حبلٍ ربطني فيك . منقـوض منقـوض
اما . انقض . والـلا . نقضنـاه قـوه
 
وصدق من جاب المثل يحكي بأنه الدنيا دواره
بعد ماشتت لقلوب ترد ادور ومن ثاني تجمعهه​
 
تعبت اكتم في صدري الآه تعبت امشي بأوجاعي
رجائي بس: التقي في يوم شخص بحساسه يئويني
 


آنـــآ لآجتنــــي آلـــزلــه مــن آلجــآهــل وهـــو كــذآب..!!


تـــركـــت آلقــآفلـــه تمشـــي ورآهــآ تنبــح كـــلآبـــه ..!!


تــــرى بـــدري علـــى مثلـــك يعيـــيب وســآســـه معيآب..!!


ويآليـــت آللـــي يعيبنـــي يحــآول يستــر ثيــآبـــه..!!

:smile:
 
مـاهقيت الـليله الـلي جـابت الفرقا طويلة
لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها
 
حسافـه سنين من عمرِي حملتها بكفـي وهديتـك
حسافـه ليتك صنتها بخلاص صدق والله ياليتـك
 
طـفلـة.. ايـدها تـفاح وفـمهـا هـيل /..../ طـفلـة فـيـها مـلامـح شـقاوة تـسـمـيها ..


بـصمـتـها.. آمـل وبـصدرهـا هـيبة خـيل /...../ طـفلـة مـن زيـنـها يـشهـق الـصبـح ويغنيها.


طـفلة..قـلبها يـنبـض (نـوره) احـبك حـيل /..../ طـفلـة يـاعـسى لـنورة الله يـخلـيـها
 
وحيد وانطر تنزلي من علاتك
تواضعي في جبهتـي قبلينـي

انتي مناي ان كان ماني مناتك
مثل اليتيم وطالبـك تحتوينـي
 
رجيتك يا قدر دنياي ولو ساعه بالفرح تروينا
رجيتك بـس فـالتغيير وابتسامـــة أمـل تهدينــا
 
وكـنت اجهـل هـذا المثـل يـانـاس بـأن الدنيـا دواره
بعـد ماشتت لقلـوب ترد الـدور ومن ثاني تجمعهــه
 
احتجت لك في ضيقتي مالقيتك؟؟
وقضيت ليلي ؟؟بين همك وفرقـــاك!
 
يـاساهـر الليـل مـع ذكـرى المواجـع
تكفى ارحم حال الذي دموعه غريقه
 
صارت دموعي ضيف وعيوني البيت
ودايم تشوف من المناديل ترحاب
 
نطرت الليل يالغالي سهرانة
قلت يمكن يمر بأحلامي وآنا غفلانة



ياليل طول ساعاتك ماعاد فينى اقوى ع باجر
همي ذابحنى وين ألقى الهنا



ساعاتى كلهم تعطلت قلت يمكن اضيع ف سواد الليل
لكن نور الصباح قد اشرق وصوت التغاريد قد هللت فلا مفر من يومي هذا غير النهوض ومحاربة يومي هذا



تحياتي
 
كسفـة شمس صباحي واظلم الكون بقلبـي
وكل ما ادمس قلبي صحت ياشمسي هلي
 
كم صغير بعمـــره يغلـــط وكــم كبير بعمره تاب
بس تصـــــورتك تجينـــــي تغســــــل الــــــذنب ومثيلــــه
 
ياطير وسل له سلامى وقولي له لا يطول عليي غيبتة !!
وقولى له انى مشتاقه له حيل ماعاد فينى الصبر !!
ياقلبي تحمل اوجاعك الناس ماعادت لبعضها ؟
كل من يقول نفسي
آه يازمن
ليتك ياحجر لك اذراعين لضمك بس خوفي تفتت من اجروحى !!
واشلون اضمك لي ضاق خلقي تاليها ؟؟ اشلون ؟
صرت انت لك القلب والناس اهى الحجر ....مع الاسف

وسلامتكم
 
عودة
أعلى أسفل