هل تفتقد خاصية من المنتدى القديم؟ تفضل بطرحها هنا

ليش متمسكين باللون الازرق:RpS_lol:
احس لا بأس بالتغيير ؛ للرصاصي مثلا:cautious:
فيه هوية رسمانها للموقع قبل سنوات واخذت منا مجهود كبير، من الصعب استبدالها بالكامل والبدء من الصفر
اضافة ان هدفنا كان الوصول إلى نمط معين يمثل الموقع عن غيره من المواقع، مثل أي موقع آخر أو حتى ابلكيشن، لما يجي بشكل جديد يكون تطوير للشكل السابق، حتى لو كان التغيير كبير فغالبا يكون "مُستلهَم" من الهوية القديمة.

ان شاء الله في 2018 راح يكون فيه تحديث رئيسي للموقع وسيتم عرض جزء من الموقع بتصميم جديد
لكن بعد بيكون لونه أزرق :nosweat:
الهيدر (الجزء الأعلى من الموقع) ماراح يتغير مجرد تعديلات بسيطة، لكن صفحات كثيرة راح يتم عرضها بشكل مختلف

الله يعطيكم العافية :ongue::th::th:

واني أفتر في أرشيف الصور اللي عندي طلعت لي صورة قديمة ل المنتدى
كان قبل إذا ندخل صفحتنا الشخصية يطلع لينا (آخر الزوار)

ان شاء الله في 2018 راح يكون فيه تحديث رئيسي للموقع وسيتم عرض جزء من الموقع بتصميم جديد
لكن بعد بيكون لونه أزرق :nosweat:
الهيدر (الجزء الأعلى من الموقع) ماراح يتغير مجرد تعديلات بسيطة، لكن صفحات كثيرة راح يتم عرضها بشكل مختلف

ما باقي شي على 2018 ...تحمست حق اشوف التحديث ههه

واني أفتر في أرشيف الصور اللي عندي طلعت لي صورة قديمة ل المنتدى
كان قبل إذا ندخل صفحتنا الشخصية يطلع لينا (آخر الزوار)

الاضافة كانت موجودة في السكربت القديم من الأصل، لكن في السكربت الحالي غير موجودة
فكرت أضيفها وما راح تاخذ وقت طويل لبرمجتها لكن تعتقدون ما تأثر على خصوصية الأعضاء؟

ممكن أعضاء يدخلون الملفات الشخصية لأعضاء آخرين وما يحبون الآخرين يدرون بهالشي .. شرايكم؟

ما باقي شي على 2018 ...تحمست حق اشوف التحديث ههه

ما راح يكون في بداية 2018 ^_^
على الأغلب بيكون في النصف الثاني من 2018 :smile2:

النسخة النهائية 2.0.0 صدرت رسميا قبل اسبوع لكن نحتاج ننتظر فترة لعدة أسباب منها:
- مازالت النسخة فيها أخطاء ومن الأفضل الانتظار لعدد من الاصدارات عشان تكون البرمجية أكثر استقرار.
- أحتاج أن أعيد تصميم المنتدى ليتناسب مع النسخة الجديدة.
- توجد تغيرات برمجية كثيرة وكبيرة قمت بعملها في النسخة الحالية للموقع وأحتاج إلى اعادة تطبيقها في النسخة الجديدة.
- نستخدم برمجيات فرعية عديدة ننتظر أن يقوم أصحابها بتطويرها للجيل الثاني، برمجيات أخرى أيضا قمت بالدفع خصيصا لتتم برمجتها لـ UOB-BH وأحتاج التواصل مع نفس المبرمجين ليقوموا بتطويرها.

لا أريد الاستغناء عن أي مميزات من الموقع، اذا تم تطوير الموقع فيجب ان يحتوي على جميع المميزات الحالية وأكثر

ما راح يكون في بداية 2018 ^_^
على الأغلب بيكون في النصف الثاني من 2018 :smile2:

النسخة النهائية 2.0.0 صدرت رسميا قبل اسبوع لكن نحتاج ننتظر فترة لعدة أسباب منها:
- مازالت النسخة فيها أخطاء ومن الأفضل الانتظار لعدد من الاصدارات عشان تكون البرمجية أكثر استقرار.
- أحتاج أن أعيد تصميم المنتدى ليتناسب مع النسخة الجديدة.
- توجد تغيرات برمجية كثيرة وكبيرة قمت بعملها في النسخة الحالية للموقع وأحتاج إلى اعادة تطبيقها في النسخة الجديدة.
- نستخدم برمجيات فرعية عديدة ننتظر أن يقوم أصحابها بتطويرها للجيل الثاني، برمجيات أخرى أيضا قمت بالدفع خصيصا لتتم برمجتها لـ UOB-BH وأحتاج التواصل مع نفس المبرمجين ليقوموا بتطويرها.

لا أريد الاستغناء عن أي مميزات من الموقع، اذا تم تطوير الموقع فيجب ان يحتوي على جميع المميزات الحالية وأكثر

ايي..أحسن شي ان يكون العمل مكتمل
يعطيكم العافيه:showoff::showoff:

مثلًا عندي موضوع فيه عدد صفحات واجد
وأبغي أنتقل لرقم صفحة معين أعرفه .. كأن كان فيه مربع نص على جنب نحط فيه رقم الصفحة وننتقل لها مباشرة بدل لا نرجع بشكل يدوي ؟

وأبغي أنتقل لرقم صفحة معين أعرفه .. كأن كان فيه مربع نص على جنب نحط فيه رقم الصفحة وننتقل لها مباشرة بدل لا نرجع بشكل يدوي ؟
اوردي تقدرين من خلال تغيير رقم صفحة الموضوع الموجود في رابط المتصفح بمثل ما هو موجود في الصورة

راح تتواجد خاصية كتابة رقم الصفحة في النسخة القادمة، حاليا أنا استخدم الأسهم اللي على اليمين واليسار للتنقل بين أرقام الصفحات واذا كان عدد الصفحات كبير جدا أستخدم الطريقة اللي شرحها علي :smile2:
v

اوردي تقدرين من خلال تغيير رقم صفحة الموضوع الموجود في رابط المتصفح بمثل ما هو موجود في الصورة
مشاهدة المرفق 17595

الاضافة كانت موجودة في السكربت القديم من الأصل، لكن في السكربت الحالي غير موجودة
فكرت أضيفها وما راح تاخذ وقت طويل لبرمجتها لكن تعتقدون ما تأثر على خصوصية الأعضاء؟

ممكن أعضاء يدخلون الملفات الشخصية لأعضاء آخرين وما يحبون الآخرين يدرون بهالشي .. شرايكم؟

بالأمكان أضافة ل هالخاصية إضافة إعداد في الخصوصية
خيار مشاهدة آخر الزوار
*الكل
*الأعضاء المسجلين فقط
*المتابعين فقط
*الذين أتابعهم ويتابعوني
وكل شخص يختار حسب اللي يبي

التعديل الأخير:
بالأمكان أضافة ل هالخاصية إضافة إعداد في الخصوصية
خيار مشاهدة آخر الزوار
*الكل
*الأعضاء المسجلين فقط
*المتابعين فقط
*الذين أتابعهم ويتابعوني
وكل شخص يختار حسب اللي يبي

سيتم النظر في اضافة الخاصية .. شكرا على الاقتراح

مؤخرا الاحظ بان الscroll down/up يعلّق (يتوقف) في صفحات المنتدى
جربت مواقع ثانية عشوائيا و اظن المنتدى فيه مشكلة

للعلم : استخدم الـ touch pad الخاص باللابتوب

بالنسبه ل ملفات المكتبة الجامعية قبل كنا نفدر نعلق أو نترك ملاحظه حاليا ما أشوف هالخاصيه موجوده

بالنسبه ل ملفات المكتبة الجامعية قبل كنا نفدر نعلق أو نترك ملاحظه حاليا ما أشوف هالخاصيه موجوده

نعم مازالت موجود الخاصية ولكن تم دمجها مع خاصية التقييم

أول نحدد عدد النجوم (التقييم)

بعدين نقدر نكتب التعليق أو الملاحظة:

مؤخرا الاحظ بان الscroll down/up يعلّق (يتوقف) في صفحات المنتدى
جربت مواقع ثانية عشوائيا و اظن المنتدى فيه مشكلة

للعلم : استخدم الـ touch pad الخاص باللابتوب

المعذرة ما انتبهت لمشاركتك إلا الحين لما تم رفع الموضوع

للحين مستمرة المشكلة؟ قريبا راح يتم تطوير برمجية الموقع بالكامل ومن ضمنها تم استبدال الكود المتعلق بهالخاصية
تقريبا انتهيت من كافة البرمجيات .. باقي التجربة

سابقا كل عضو أذا نضغط على صورته يطلع كلام هو كاتبنه آخر مشاركات الحائط يشبه الحالة
مثلا أحد الأشخاص كاتب أخلص جامعه / اللهم توفيقك ..............الخ

الحين ما يطلع

عودة
أعلى أسفل