شراء طابعة

sayedahmed

Member
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
معلومة خاصة
الكلية
كلية ادارة الاعمال
التخصص
accounting
الطابعة عندي ما استخدمتها من شهرين فالحبر جف ....... فبشتري طابعة جديدة , شني انواع الطابعات لان محتار في الانواع؟

_ALI_

Well-Known Member
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
معلومة خاصة
الكلية
كلية تقنية المعلومات
التخصص
Computer Science
الطابعة عندي ما استخدمتها من شهرين فالحبر جف ....... فبشتري طابعة جديدة , شني انواع الطابعات لان محتار في الانواع؟
ليش تشتري طابعة و انت عندك حل ابسط و هو انك تبدل مالت الحبر و بترجع الطابعة تطبع بدون مشاكل .. بس يفضل تكون عارف شنو نوع طابعتك علشان تشتري نوع الحبر المناسب اليها

sayedahmed

Member
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
معلومة خاصة
الكلية
كلية ادارة الاعمال
التخصص
accounting
ليش تشتري طابعة و انت عندك حل ابسط و هو انك تبدل مالت الحبر و بترجع الطابعة تطبع بدون مشاكل .. بس يفضل تكون عارف شنو نوع طابعتك علشان تشتري نوع الحبر المناسب اليها
فيه نوع من الطابعات مايجف حبرهم انا ادور جذي...

_ALI_

Well-Known Member
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
معلومة خاصة
الكلية
كلية تقنية المعلومات
التخصص
Computer Science

sayedahmed

Member
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
معلومة خاصة
الكلية
كلية ادارة الاعمال
التخصص
accounting

غريبة الدار

Well-Known Member
عضوية ذهبية
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2014
الكلية
كلية ادارة الاعمال
التخصص
معلومة خاصة
سلام عليكم

بدل فتح موضوع جديد عندي استفسار ممكن أحد يقدر يساعد
عندي طابعة كانون MG2540s

أمبي أطبع ملف من الابتوب بس في مشكله أو خلال
بس مأدري شلون أصلحه

هو أنه يطلع لي ضوء برتقالي صوب حرف B
والملف اذا اظغط print ما ينطبع

طالعت فيديوات على اليوتيوب بس ما عرفت الحل بالضبط
اللي فهمته أنه ال B مرتبط بالبلاك (اللون الأسود )

المهندس عبدالله

ll Super Moderator ll
طاقم الإدارة
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
2014
الكلية
كلية الهندسة
التخصص
الْهَنْدَسَةُ الْمَدَنِيَّةُ
سلام عليكم

بدل فتح موضوع جديد عندي استفسار ممكن أحد يقدر يساعد
عندي طابعة كانون MG2540s

أمبي أطبع ملف من الابتوب بس في مشكله أو خلال
بس مأدري شلون أصلحه

هو أنه يطلع لي ضوء برتقالي صوب حرف B
والملف اذا اظغط print ما ينطبع

طالعت فيديوات على اليوتيوب بس ما عرفت الحل بالضبط
اللي فهمته أنه ال B مرتبط بالبلاك (اللون الأسود )
في عدة مشاكل بس أرجح وحدة من الثلاث:
1. الحبر مخلص: عادة الحبر اما يكون REFILLABLE TANSKS او CARTRIDGES، تأكدي أن الحبر مو مخلص.
2. ال INK NOZZLE متسددة وتحتاج اصلاح او استبدال ال CARTRIDGES.
3. الحبر جف في ال CARTRIDGES او عند الفتحات مما يمنع خروجه وبتالي الطابعة تعتقد أن ما في حبر.

** أنصح تجيكين رقم 1 وإذا ما نفع ودي الطابعة لمختص لإصلاحها..

** هذي الطابعة كنت بشتريها ولكن ناس واجد قالو لي لا تشتري طابعة رخيصة لأن بتخترب بسرعة وفعلا طابعتي القديمة كانت رخيصة اختربت بسرعة وانفقت عليها حبر أزيد من سعر الطباعة في المكتبة!!!

** ولأني أطبع واجد لليوم يمكن طبعت فوق الـ 10,000 صفحة من طابعتي EPSON LS3060 وكلها ملونة... لو رحت المكتبة ممكن يكلفني على الأقل 1,000 دينار حق الطباعة!!!!
بينما صرفت 60 دينار على الطابعة + 20 دينار حق تبديل الحبر مرة وحدة بس احتجت ابدل وحاليا وصل النص!!!، بإضاف لسعر الورق أستخدم جودة ممتازة يكلفني من 7.500 إلى 9.000 دينار لكل 500 صفحة..

إذا كنتين من اله يطبعون واجد 200+ صفحة في الشهر أنصح بإقتناء طابعة متوسطة السعر نفس اله استخدمها شركات يستخدمونها غضب..

** مهم واجد قبل لا نشتري ندرس الأبعاد المادية والتشغيلية للشي اله بنشتريه خصوصا لما يكون جهاز مثل الأيسي، السيارة، مكينة تجفيف الملابس، إلخ...

المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2006
الكلية
كلية العلوم
التخصص
Chemistry
Epson ممتازة واجد اطبع فاشوفها اوك رابع طابعة اشتريها واثبت عليها

المهندس عبدالله

ll Super Moderator ll
طاقم الإدارة
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
2014
الكلية
كلية الهندسة
التخصص
طبعًا حبيت أزيد أنه الألوان ممكن ما تعجب البعض.. بما أنه أنا مو محترف في أعمال التصوير وهيك ما عندي مشكلة في الجودة ولكن شخص آخر ممكن يشوف أن الجودة رديئة وإلخ...

في طابعات بأسعار مختلفة، ولكن أنا أتكلم عن متوسطة الدخل من 50 دينار إلى 150 دينار...

غريبة الدار

Well-Known Member
عضوية ذهبية
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2014
الكلية
كلية ادارة الاعمال
التخصص
معلومة خاصة
في عدة مشاكل بس أرجح وحدة من الثلاث:
1. الحبر مخلص: عادة الحبر اما يكون REFILLABLE TANSKS او CARTRIDGES، تأكدي أن الحبر مو مخلص.
2. ال INK NOZZLE متسددة وتحتاج اصلاح او استبدال ال CARTRIDGES.
3. الحبر جف في ال CARTRIDGES او عند الفتحات مما يمنع خروجه وبتالي الطابعة تعتقد أن ما في حبر.

** أنصح تجيكين رقم 1 وإذا ما نفع ودي الطابعة لمختص لإصلاحها..

** هذي الطابعة كنت بشتريها ولكن ناس واجد قالو لي لا تشتري طابعة رخيصة لأن بتخترب بسرعة وفعلا طابعتي القديمة كانت رخيصة اختربت بسرعة وانفقت عليها حبر أزيد من سعر الطباعة في المكتبة!!!

** ولأني أطبع واجد لليوم يمكن طبعت فوق الـ 10,000 صفحة من طابعتي EPSON LS3060 وكلها ملونة... لو رحت المكتبة ممكن يكلفني على الأقل 1,000 دينار حق الطباعة!!!!
بينما صرفت 60 دينار على الطابعة + 20 دينار حق تبديل الحبر مرة وحدة بس احتجت ابدل وحاليا وصل النص!!!، بإضاف لسعر الورق أستخدم جودة ممتازة يكلفني من 7.500 إلى 9.000 دينار لكل 500 صفحة..

إذا كنتين من اله يطبعون واجد 200+ صفحة في الشهر أنصح بإقتناء طابعة متوسطة السعر نفس اله استخدمها شركات يستخدمونها غضب..

** مهم واجد قبل لا نشتري ندرس الأبعاد المادية والتشغيلية للشي اله بنشتريه خصوصا لما يكون جهاز مثل الأيسي، السيارة، مكينة تجفيف الملابس، إلخ...
امم 1 هي شلون اعرفه وأتأكد منه
قلت هي يمكن مشكله بسيطه وتنحل في البيت
وبالنسبه ل 3 هي بعد شلون اعرف وأتأكد منه؟

اني طبعا إذا بحتاج ل طباعه أوراق بسيطه ولأمور الدراسه والجامعه فقط وحاليا ما في دوام وإجازة ف ما أحتاج
الطابعه هذي أخذها الوالد بدون ما أطلب منه كان فيه عليها عرض أو تخفيض وفي كأنه جماعه من الأهل خبروه عنها وشجعوه على انه يشتريها خذاها وخلها عندي في الحجره
ومن أمس طلب مني أطبع ليه وكل حين يسأل إذا طبعت لو لا
ما حبيت أخبره أنها اختربت قبل لا أحاول وأتأكد منها

عندي بعد سابقا طابعة EPSON بس ما أدري ويش نوعها ورقمها بالضبط صار لي فتره ما استخدمتها اعتقد فيها بعد مشكله بسيطه
شكلي برجع بجيكها وبشوف ويش مشكلتها

عدل كلامك
يعني هو بتكون في عدنا خيارات واجد مختلفه ومتنوعه موجوده في السوق والأسعار مختلفه ومتفاوته ولازم بنفكر احنا شنو الموصفات والميزات اللي نحتاجها واستخدمنا ل هالجهاز شلون بيكون وأي قد عدنا ميزانيه ...........

التعديل الأخير:

المهندس عبدالله

ll Super Moderator ll
طاقم الإدارة
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
2014
الكلية
كلية الهندسة
التخصص
امم 1 هي شلون اعرفه وأتأكد منه
قلت هي يمكن مشكله بسيطه وتنحل في البيت
وبالنسبه ل 3 هي بعد شلون اعرف وأتأكد منه؟

اني طبعا إذا بحتاج ل طباعه أوراق بسيطه ولأمور الدراسه والجامعه فقط وحاليا ما في دوام وإجازة ف ما أحتاج
الطابعه هذي أخذها الوالد بدون ما أطلب منه كان فيه عليها عرض أو تخفيض وفي كأنه جماعه من الأهل خبروه عنها وشجعوه على انه يشتريها خذاها وخلها عندي في الحجره
ومن أمس طلب مني أطبع ليه وكل حين يسأل إذا طبعت لو لا
ما حبيت أخبره أنها اختربت قبل لا أحاول وأتأكد منها

عندي بعد سابقا طابعة EPSON بس ما أدري ويش نوعها ورقمها بالضبط صار لي فتره ما استخدمتها اعتقد فيها بعد مشكله بسيطه
شكلي برجع بجيكها وبشوف ويش مشكلتها

عدل كلامك
بدون ما تقول هي شي أعرفها كطالبة بزنس وقاعده الحياة تعلمني هالشي
يعني بتكون في عدنا خيارات واجد مختلفه ومتنوعه موجوده في السوق والأسعار مختلفه ومتفاوته ولازم بنفكر احنا شنو الموصفات والميزات اللي نحتاجها واستخدمنا ل هالجهاز شلون بيكون وأي قد عدنا ميزانيه ...........
الطابعات مع الوقت تخترب لازم تستخدمينهم بشكل متواصل... حتى لو تطبعين ورقتين بلا هدف!

في عدة طرق لمعرفة اذا كان الحبر ناقص ومنها نزع علبة الحبر وتفحصها (ممكن تكون عملية وصخة فيرجى توخي الحذر)، الشغلة الثانية بما أن الطابعة مي قاعدة تطبع فأكيد عندش مشكلة...
وديها لمحل يفحصونها... وعن خبرة دئما علبة الحبر تخترب :nosweat:

المتواجدون حاليا في هذا الموضوع (الأعضاء: 0, الزوار: 1)

أعلى أسفل