مرسى الأمل
Active Member
- تاريخ التسجيل
- 8 نوفمبر 2009
- المشاركات
- 26
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- 2008
- الكلية
- كلية تقنية المعلومات
- التخصص
- cs
اليوم دكتورنا عبدالسلام اكد علينا وقال ان التست تاريخ 5/1 و في نفس كمية التست
وبعد حدد لنا تاريخ كوز 2 قال في 6.6 ما احب هذا السكشن ممل...
هلا خيو
اني بعد عبد السلام
انتي في سكشن 10
UTH الساعه 8
متى حدد ليكم الدكتور كويز 2 ؟
و هل اكد على الأمتحان تاريخ 5/1 ؟
لأن اني صار لي كم محاضرة ما احضر و صرت احضر ويى سكاشن ثانية كل درس في مكان
...













